qr

تحميل لعبة Duke Nukem 3D للكمبيوتر

تخلص من الفضائيين لتنقذ المختطفات 

احدث اصدار
الحجم5.6mb
عمليات التثبيت3K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-02-25

تحميل لعبة Duke Nukem 3D للكمبيوتر برابط مباشر من موقع دايركت أب من خلال قسم تحميل ألعاب أندرويد بروابط مباشرة مجاناً. 

نبذة عن اللعبة

يمكنك تحميل لعبة Duke Nukem 3D للكمبيوتر فهي واحدة من أهم ألعاب القتال والمغامرات والأكشن ورغم ذلك فهي من الألعاب الخفيفة وتتميز بحجم صغير ، تم اصدارها فى 1997 من خلال realms 3D وتصنف اللعبة ضمن افضل  العاب الاكشن والقتال والتى استطاعت ان تحصل على إعجاب الجميع وتم إنتاج العديد من الإصدارت نظرا لتطوير اللعبة بشكل محترف لتواكب تطورات التكنولوجيا

يعرض Duke Nukem 3D مغامرات Duke Nukem الفخرية ، بصوت جون سانت جون ، الذي يحارب غزوًا فضائيًا على الأرض. إلى جانب Wolfenstein 3D و Doom ، يعتبر Duke Nukem 3D واحدًا من العديد من الألقاب المسؤولة عن الترويج لألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول

أشاد المراجعون بتفاعل الجمهور مع البيئة داخل اللعبة ، وأسلوب اللعب ، وتصميم المستويات ، والفكاهة الفريدة من نوعها ، وهي مزيج من ثقافة البوب الساخرة والسخرية من أبطال أفلام الحركة في هوليوود. ومع ذلك فقد أثارت جدلاً واسعاً بسبب مشاهد العنف والعناصر المثيرة وتصوره للمرأة.

تحميل لعبة Duke Nukem 3D للكمبيوتر

تحتوي لعبة Duke Nukem 3D على رسومات عالية وتعتمد على أشكال ثلاثية الأبعاد ، إلى جانب الأسلحة المختلفة التي ستستخدمها في المعركة والوحوش التي سترشدك ومعظمها ليس من الأرض ، لذلك عليك مواجهتها بين هذه الوحوش.

Duke هو رجل مفتول العضلات يحب المسدسات ، تتكون اللعبة من عدة مستويات ، كل مستوى عليه أن يكمل مهمته الصعبة ، البطل يقاتل العديد من الناس في لوس أنجلوس ، يمكنه مواجهة قوي وشرس أكثر من واحد في وقت واحد ، رجل ، يتغلب عليها في نفس الوقت ويستخدم العديد من البنادق القاتلة ، وهو متميز في ملابسه ، ويستخدم ضد بعض الأعداء مع محيطه

جدير بالذكر أن لعبة Duke Nukem 3D لها وضعين للتشغيل ، الأول هو غير متصل بالإنترنت ، سواء كانت مهمة أو وحشًا ، ستلعب ضد الكمبيوتر ، وستجد نظام ألعاب على الإنترنت جميل جدًا ، هذا النظام يعتمد على أثناء اللعب مع أصدقائك ، فإنك تلعب من خلال قتال الوحوش معًا ، وهناك الكثير من الوحوش والعديد من المدن في Duke Nukem 3D التي ستقاتل من أجلها

وصف لعبة Duke Nukem 3D للكمبيوتر

تتمتع اللعبة بروعة التصوير والتجسيد للبيئه المحيطه مثل المنازل والمياه والطرق والكبارى والاضواء وغير ذلك كما التحكم فى عدد اللاعبين حيث يمكنك تحديد وضع لاعب واحد ويمكنك تحديد وضع أكثر من لاعب لتتمكن انت والاصدقاء من انجاز المهمه فى اسرع وقت وتقديم المساعدة لبعضكم البعض .

Duke Nukem 3D هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة من نوع “أول شخص” على الإطلاق ، ولا بد أنك سمعت عنها.

هذا ما ستلعبه في Duke Nukem 3D ، Duke هو رجل عصبي ومتهور وهو الأمل الأخير لهذا الكوكب ويجب عليه تدمير جميع الكائنات الفضائية وإنقاذ النساء المخطوفات. من خلال المراحل المختلفة للعبة ، ستزور مواقع مختلفة مثل لوس أنجلوس ، وكذلك مدن تحت سطح البحر وحتى تحت سطح القمر.

بالطبع ، لتحقيق هدفك في تحرير الكوكب ، سيكون عليك قتل الكثير من الفضائيين ، لكن الهدف الرئيسي هو تحرير النساء المخطوفات ، والباقي ليس سوى جزء من اللعبة.

يمكنك أن تتخيل مدى جودة هذه اللعبة. ستقوم بتنزيل لعبة تم تطويرها منذ 15 عامًا ولا تزال مستمرة حتى اليوم ، حيث ينتظر الملايين من المتابعين بفارغ الصبر الإصدار الجديد من Duke Nukem Forever ، المتوقع إطلاقه العام المقبل. إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو ، فعليك تجربة Duke Nukem 3D.

مميزات تحميل لعبة Duke Nukem 3D للكمبيوتر

  • اللعبة خفيفة جدا ولا تتطلب منك إمكانيات عالية
  • مساحة اللعبة صغيرة جدا.
  • اللعبة مجانية ولا تتطلب رسوم شراء.
  • يمكنك تحميل اللعبة على أي إصدار من إصدارات نظام تشغيل الويندوز.
  • يوجد العديد من الوحوش القوية داخل اللعبة.
  • العديد من الأسلحة التقليدية مثل الرشاشات والمسدسات
  • يوجد أسلحة أخرى قوية وفتاكة ومدافع قوية.
  • يوجد العديد من الأراضي المتنوعة داخل اللعبة
  • مؤثرات صوتية رائعة داخل اللعبة.
  • رسومات عالية الجودة مع جرافيك مميز
  • التحكم في اللعبة سلس وسهل ومرن جدا.
  • نظام اللعب بسيط جدا ويسهل عليك قتال الأعداء.
  • تتمتع بروعة التصوير والتجسيد للبيئة المحيطة مثل المنازل والمياه والطرق والكباري والأضواء.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تحميل لعبة Duke Nukem 3D للكمبيوتر”