qr

تحميل لعبة Sniper Fury للكمبيوتر برابط مباشر

كن واحداً من أفضل قناصي العالم في هذه اللعبة المثيرة

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم7.6mb
عمليات التثبيت9.3K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-01-14

تحميل لعبة Sniper Fury للكمبيوتر برابط مباشر من دايركت أب إلى جانب الحصول على العديد من تحميل ألعاب كمبيوتر أهلا بكم متابعي ومحبي وزوار موقعنا نقدم لكم اليوم واحدة من أكثر الألعاب المهمة والشيقة والممتعة

تحميل لعبة Sniper Fury للكمبيوتر حيث ان هذة اللعبة من افضل العاب الاكشن والقتال وذلك بسبب المميزات التي تحتوي عليها هذه اللعبة ، فهي بسيطة جدا ومهامها بسيطة فسوف يتم طلب منك قتل شخص معين أو خطفه أو إنقاذ شخص أو عدة أشخاص فقط ولن تأخذ منك فترة كبيرة لكي تتقن استخدام الأسلحة النارية والأدوات المتنوعة وغيرها.

تحميل لعبة Sniper Fury للكمبيوتر برابط مباشر

سلسلة ألعاب Sniper Fury هي واحدة من سلسلة ألعاب الحركة الرائعة ولها مكان بين ألعاب الحركة الأخرى لأن هذه السلسلة تعتمد على عمليات القتل لمسافات طويلة من خلال استخدامك بندقية القنص بكل مهارة وقوة فعليك التركيز بشكل كبير حتى لا تخطأ هدفك .

في هذه اللعبة ستحمل قناصك وستبدأ في القتل وسيحدد هدفك ، لكن فكرة هذه اللعبة أنها تحاول محاكاة الواقع بشكل كبير ، في هذه اللعبة ستجد بعض النقاط المميتة للشخصية مثل الرأس والقلب ونقاط أخرى عليك التركيز عليها ،

لذلك في هذه اللعبة ليس عليك فقط أن تبدأ إطلاق النار ويجب عليك التصويب على نقطة الضعف ، طلقة واحدة تقتل الجندي حتى لا يتم رصدك ، إذا تمكنت من قتل اثنين معًا ، فيجب أن تكون سريعًا جدًا حتى لا تقتل الثانية عندما تقتل زميله. أنت ، اللعبة تعتمد على السرعة والتصويب الدقيق.

عليك أن تجمع المئات من بنادق القنص لإطلاق ضربات حرجة !

من قلب ساحة المعركة ثلاثية الأبعاد ، يمكنك إثبات أنك أفضل قناص. عندما توجه الضربة القاتلة من البرميل الطويل ، ستفعل أكثر من مجرد قتل الهدف في هذه اللعبة الممتعة .

وصف لعبة Sniper Fury للكمبيوتر برابط مباشر

Sniper Fury هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تلعب فيها دور أحد أفضل القناصين في العالم ، الذين يجب عليهم إكمال مهام صعبة وخطيرة. لا خيار أمام الدبلوماسية سوى أخذ زمام المبادرة.

هناك أكثر من مائة مهمة مختلفة في Sniper Fury تتطلب منك السفر حول العالم في محاولة لحل المواقف الصعبة. بينما تتطلب معظم المهام بندقية قنص ، هناك مهام أخرى تتطلب منك استخدام بندقية هجومية. هذا التغيير ينوع المهمة.

يمكنك استخدام الأموال المكتسبة من خلال استكمال الأهداف بين المهام لترقية أسلحتك. في الواقع ، تحتاج إلى ترقيته لمواجهة مهام أكثر تقدمًا. يتضمن ذلك زيادة قوتها والوقت الذي يستغرقه الملء والارتداد وما إلى ذلك.

تتميز اللعبة بوضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك مهاجمة قواعد اللاعبين الآخرين وسرقة مواردهم. بالطبع ، يمكن للاعبين الآخرين أن يفعلوا الشيء نفسه مع قاعدتك ، لذلك عليك حماية قاعدتك أيضًا.

خصائص لعبة Sniper Fury للكمبيوتر برابط مباشر

الجرافيك والمؤثرات الصوتية :-

تتميز لعبة Sniper Fury بالجرافيك عالي الجودة بالإضافة إلى المؤثرات القوية التي جعلت الجرافيك أكثر جاذبية وروعة، من خلال تصميم الشخصيات والأشكال في اللعبة بشكل واقعي لدرجة كبيرة سواء كانت في الأسلحة أو ساحات القتال أو المعدات ، اللعبة تعمل على أغلب الأجهزة ولا تتطلب إمكانيات عالية

نظام التحكم :-

يوجد في لعبة Sniper Fury نظام تحكم مميز جدا وبسيط سواء على الهواتف او على الكمبيوتر، ولكن سوف تجد نظام ممتع وجميل على الكمبيوتر فهو يحاكي أفضل الألعاب الشبيهة بعبتنا مثل لعبة ميديل وكول أوف ديوتي وباتل فيلد وغيرها من ألعاب الأكشن العظيمة ، لكن على هواتف الأندرويد فكل ما عليك القيام به هو الضغط على زر إطلاق النار فقط وتقوم بالتصويب وهذا بسبب أنك سوف تقوم من منظور ثابت وغير متحرك.

نظام اللعب :-

تحتوي لعبة Sniper Fury على نظام لعب جميل ويعد واحد من أنظمة اللعب البسيطة جدا ففي المهام سوف تقوم بحمل السلاح الخاص بك سواء كان الرشاش أو القناصة بعد ذلك سوف يتم تحديد لك هدف سوف تقوم بالبدء في التصويب عليه والإطلاق عليه وأنت واقف في مكانك

مميزات تحميل لعبة Sniper Fury للكمبيوتر

  • اللعبة صغيرة جداً وتعمل على أغلب الأجهزة .
  • اللعبة سهلة وبسيطة وأسلوب لعبها ممتع .
  • اللعبة مجانية تماماً ولا تحتاج أي رسوم لتحميلها على الكمبيوتر .
  • اللعبة تدعم كل الأنظمة سواء نظام الأندرويد أو الآيفون أو الكمبيوتر.
  • تدعم اللعب الأون لاين بشكل كامل.
  • وجود عدد كبير جداً من الأسلحة المتنوعة في متجرك الخاص .
  • هناك العديد من المعدات الجميلة التي سوف تحتاج لها.
  • يوجد أكثر من 200 مهمة أوف لاين متنوعة .
  • يوجد العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية الجميلة.
  • اللعبة ممتعة ولن تجعلك تشعر بالملل.
  • تناسق الألوان جميل داخل اللعبة.

 

 

 

 

تعريف لعبة القناص sniper fury :

لعبة sniper fury هي عبارة عن قتال يحدث في اماكن مرعبة حيث يحتم على اللاعب ان يقوم بقتال جميع الاعداء والقضاء عليهم جميعا كما يمكنك تحميل لعبة sniper fury على جهاز الكمبيوتر من الانترنت بكل سهولة حيث ان بعد ان تقوم بتحميلها وتسطيبها ستظهر لك ايقونه على  سطح المكتب ستقوم من خلالها فتح اللعبة كما تضم لعبة مجموعة من الاسلحة التي تستخدمها خلال اللعب ويكون امامك حرية الاختيار من الاسلحة التي ستقوم بها بقنص الاعداء ومن ضمن هذه الأسلحة الجنود والدبابات والطائرات كما تحتوي هذه اللعبة على اماكن مخيفة ومرعبة بالاضافة الى الاصوات التي تخلق جو رائع مثل صوت الطائرات  والقناصة كما يقتصر دور اللاعب على أن يقوم بتوجيه القناصة ناحية الأعداء كما يجب على اللاعب أن يكون على درجة كبيرة من الحيطة والحذر كما يمكنكم تحميل لعبة sniper fury برابط مباشر

صور تحميل لعبة sniper fury :


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

32 thoughts on “تحميل لعبة Sniper Fury للكمبيوتر برابط مباشر”





→
تحميل لعبة الأكشن ironsight للكمبيوتر

أقوى ألعاب القتال الاحترافية

→
تحميل لعبة حرب الروبوتات الصغيرة Mini Robot Wars للكمبيوتر

هل يمكنك حماية أرضك والـ minirobots من الأعداء؟!

→
تحميل لعبة TERA للكمبيوتر احدث إصدار برابط مباشر مجانا

 أضخم لعبة قتال على شبكة الإنترنت للحاسوب 

→
تحميل لعبة قتال GI JOE Assault on Cobra Island للكمبيوتر

جنود ومعارك وقتال وإثارة لا تنتهي

→
تحميل لعبة دراغون بول DragonBall Vs Street Fighter III للكمبيوتر

إصدار مميز من ألعاب دراجون (ميوجن)

→
تحميل لعبه Scrap Garden للكمبيوتر رابط مباشر

محبي ومتابعي موقع دايركت اب اهلا وسهلا بكم في...

→
تحميل لعبة ستوكر Stalker 2 مطارد للكمبيوتر

واحدة من الألعاب الأكثر إثارةً للاهتمام

→
تحميل لعبة قتال الوحش Castlevania Fighter للكمبيوتر

إصدار ممتع من ألعاب Castlevania

→
تحميل لعبه سبايدر مان مجانا للكمبيوتر Download Spider Man demo

لعبة مأخوذة من القصة الحقيقية لفيلم سبايدر مان

→
تحميل لعبة مركبة فضائية Hydorah للكمبيوتر

أجمل ألعاب حرب الفضاء الكلاسيكية