اعلان
qr

تنزيل لعبة سباق الدراجات الخطرة Dirt Bikes Super Racing للكمبيوتر

أفكار غير مسبوقة في ألعاب السباق

احدث اصداراحدث إصدار
الحجم49 MB
عمليات التثبيت2.8K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2021-09-07

متابعي موقع دايركت اب أهلا وسهلا بكم سوف نقدم لكم اليوم تنزيل لعبة سباق الدراجات النارية الخطرة حيث إن هذه اللعبة من قسم تحميل العاب كمبيوتر كما أن تحميل لعبه Dirt Bikes Super Racing علي جهاز الكمبيوتر الخاص هذا التحميل مجاني وفي متناول جميع المستخدمين كما إن هذه اللعبة كما تصميمها وذلك من أجل محبي سباق الموتوسيكلات.

تنزيل لعبة سباق الدراجات الخطرة Dirt Bikes Super Racing للكمبيوتر

مرحبًا بك في جميع عشاق ألعاب سباقات الدراجات النارية ، أود أن أقدم لكم Dirt Bikes Super Racing ، وهي لعبة تحدي قيادة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

لقد قدمت لعبة Extreme Bike Trials من قبل. لقد تركت انطباعًا عميقًا لدى العديد من معجبي مدونتي. هذه اللعبة تشبهها كثيرًا. ستتنافس مع متسابق يتحكم فيه الكمبيوتر وسيكون التحدي على المسار الصحيح.

وتتكون المسابقة من 8 مشاركين يركبون دراجات نارية للقفز فوق العوائق ، وتتكون العوائق من مجموعة من السيارات وإطارات مركبات النقل الكبيرة ، وسيظهرون أمامهم أثناء المنافسة ويعيقون أفعالهم. يمكنك متابعة موقعك من بداية المسار إلى نهايته عبر المؤشر الموجود أعلى الشاشة.

إن مضمار Dirt Bikes Super Racing مليء بالعشب وأشجار الصبار والأشجار الكبيرة في الملعب. في خلفية اللعبة ، ستجد جبالًا عملاقة تجعلك تشعر بالإثارة أثناء تحدي لاعبي الكمبيوتر. كل هذا يشجعه المشجعون المشاركون في اللعبة.

تنزيل لعبة سباق الدراجات النارية الخطرة Dirt Bikes Super Racing للحاسوب

يعتبر تحميل لعبه سباق الدرجات النارية الخطرة Dirt Bikes Super Racing علي جهاز الكمبيوتر من الأمور السهلة حيث إن حجم لعبه Dirt Bikes Super Racing لا يتجاوز 50 ميجا بايت وهذه من اهم مميزات تحميل هذه اللعبة بالإضافة إلي أن هذه اللعبة تعتمد علي الحركات الفيزيائية التي كثيرا من الواقع حيث أنه عندما تلعب هذه اللعبة سوف ينتابك شعور غريب نظرا لما تواجهه داخل هذه اللعبة من صعوبات وطريق وعره ومرتفعات من الجبال كل هذه الأشياء سوف تقابلها وذلك في أثناء السباق مما يجعل هذه اللعبة من متع والشيق اللعب التي يمكنك أن تلعبها .

تعريف وخصائص لعبة Dirt Bikes Super Racing للحاسوب

تقوم لعبة سباق الدراجات الخطرة Dirt Bikes Super Racing بمحاكاة قيادة الدراجات النارية بشكل كامل، حيث تستطيع الدخول في العديد من السباقات الرائعة والمثيرة ، لقد حصلت هذه اللعبة على شهرة واسعة بشكل كبير وملفت للأنظار وهذا بسبب العديد من الخصائص الرائعة الموجودة في هذه اللعبة وسوف نعرض لكم الآن بعض هذه الخصائص الموجود في اللعبة:

الجرافيك :-

تتميز لعبة Dirt Bikes Super Racing بجرافيك رائع جدا وممتاز ، فاللعبة قديمة جدا لكنها تحتوي على جودة عالية جدا كما أنه تم تصميم الأشكال داخل اللعبة بشكل كبير ورائع، وقد تم تصميم الدراجات بشكل مميز يستطيع محاكاة الواقع تماماً فهي تتميز بالواقعية ، بالإضافة إلى أنك ستجد أكثر من مضمار سابق رائع ومصمم بشكل رائع، سوف تجد بداخل اللعبة العديد من المؤثرات البصرية الرائعة المختلفة مثل الاحتفالات وغيرها، كما تم إضافة في هذه اللعبة الرائعة العديد من التصاميم الأخرى الجانبية التي سوف تعطيك إيحاء بواقعية اللعبة مثل الجماهير والأشكال الجانبية في المضمار.

نظام التحكم :-

تتميز لعبة Dirt Bikes Super Racing بنظام تحكم مرن وسلس جدا وجميل تجعلك تتحكم في الدراجة بشكل كامل وبسيط ، وع الرغم من أن قيادة الدراجات صليست بالأمر السهل ولكن مع استخدامك لاساليب نظام التحكم تستطيع وقتها إتقان قيادة الدراجة النارية بكل سهولة ويسر، لذلك قامت الشركة المنتجة للعبة بوضع نظام تحكم مرن وسلس للتحكم في الدراجة بسهولة ولكن في نفس الوقت سوف تجد أن القيادة واقعية جدا.

نظام اللعب :-

نظام اللعب في لعبة Dirt Bikes Super Racing تعتبر واحدة من أفضل المميزات في اللعبة، فمن خلال نظام اللعب نستطيع أن نقول بأنك من تقود الدراجة ولست مجرد متحكم في اللعبة، فهذا بفضل تصميم التحركات الكاملة للدرجات وميلان الدارجة وغيرها، ستجد من خلال اللعبة أنظمة لعب مختلفة حيث تحتوي على نظام لعب أوف لاين عادي سوف تدخل في العديد من السباقات الودية مع الكمبيوتر،بالإضافة إلى نظام لعب أون لاين رائع جدا لكي تقوم باللعب مع الأصدقاء عبر شبكة الإنترنت وتقوموا بالتحدي معا.

يُمكنكم أيضًا الاستمتاع بالألعاب السباق التالية:

مميزات تنزيل لعبة سباق الدراجات الخطرة Dirt Bikes Super Racing للكمبيوتر

تحتوي لعبة Dirt Bikes Super Racing على العديد من الميزات الرائعة والعديد من الميزات الإضافية المثيرة للاهتمام ، وسوف نعرض لك الآن بعض هذه الميزات والميزات الإضافية:

  • حجم اللعبة صغير جدًا.
  • اللعبة لا تتطلب أن تكون لديك قدرات عالية للتشغيل.
  • اللعبة مجانية ولا تتطلب رسوم تنزيل.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الدراجات النارية المختلفة.
  • تحتوي اللعبة على عدة ساحات سابقة بدرجات متفاوتة من الصعوبة والطبيعة.
  • مع وجود العديد من السباقات المختلفة والعديد من أنظمة الألعاب المختلفة ، لن تشعر بالملل في أي وقت قريبًا.
  • كما أن التأثيرات في اللعبة جذابة للغاية ورائعة.
  • الواجهة رائعة ويمكنك التفاعل مع اللاعبين.
  • يسهل عليك نظام التحكم في اللعبة.
  • على الرغم من عمر اللعبة وبساطتها ، إلا أن رسومات اللعبة مثيرة للاهتمام وجميلة.
  • اللعبة جذابة للغاية.
  • سواء كنت فرديًا أو زوجيًا ، فهي تتمتع بجو جيد للعبة.
  • يمكن استخدام اللعبة كلعبة محمولة لأنها لا تتطلب منك تثبيتها لتلعبها.

مميزات إضافية في لعبه Dirt Bikes Super Racing

بعد أن تقوم تنزيل لعبة سباق الدراجات النارية الخطرة على جهاز الكمبيوتر ؛ سوف تبدأ بعد في عمليه ممارسه هذه اللعبة حيث انه يمكنك اللعب ضد جهاز الكمبيوتر حيث إن هذا التنافس يكون صعب جدا ويتميز بالإثارة والتشويق .

تكون أنت الفائز في لعبه Dirt Bikes Super Racing وذلك عندما يبدأ السباق وتتمكن أنت من الوصول إلى خط النهاية قبل المتسابقين الآخرين في حينها تصبح انت الفائز في هذا السباق.

تحتوي لعبه سباق الدرجات النارية الخطرة Dirt Bikes Super Racing علي اكثر من 30 مستوى كل مستوى يزداد صعوبة علي الذي قبله وهذه من أهم مميزات هذه اللعبة كما إنها تحتوي علي العديد من الدراجات التي يمكنك أن تختار واحده منهم لكي تبدأ بها السباق.

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

58 thoughts on “تنزيل لعبة سباق الدراجات الخطرة Dirt Bikes Super Racing للكمبيوتر”





→
تحميل لعبة ATV Quadro Racing للكمبيوتر برابط مباشر

سباقات دراجات نارية أمام أفضل المنافسين في العالم

→
تحميل لعبة سيارات المدينة Midtown Madness للكمبيوتر برابط مباشر

عليك الفوز بتلك السباقات القوية في الشوارع

→
تحميل لعبة SMS Racing للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك القيادة واستخدام الهاتف المحمول الخاص بك في نفس الوقت

→
تحميل لعبة محاكي قيادة الطائرات Vehicle Simulator للكمبيوتر

الكثير من الواقعية والمحاكاة بانتظارك

→
تنزيل لعبة سباق السيارات Stunt Rally للكمبيوتر

سباق باستخدام سيارات فائقة السرعة

→
تحميل لعبة موتسكلات Cycle Commando للكمبيوتر

 مهارات كبيرة من أجل البقاء على قيد الحياة

→
تحميل لعبة السباق Real Race للكمبيوتر برابط مباشر

سباقات الطراز المصغر المرح

→
تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

قيادة الشاحنات في جميع أنحاء أوروبا لنقل البضائع

→
تحميل لعبة Vroom للكمبيوتر

أحدث إصدارات ألعاب زومبي

→
تحميل لعبة السيارات الحربيه Lethal Brutal Racing للكمبيوتر

تحميل لعبة السيارات الحربيه Lethal Brutal Racing للكمبيوتر مجموعة...