qr

تحميل لعبة سوليتر الجديدة Lucky Pyramid Solitaire للكمبيوتر

احدث اصدارالاخير
الحجم29m
عمليات التثبيت2.5K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2018-05-10

تحميل لعبة الكوتشينة سوليتر Lucky Pyramid Solitaire للكمبيوتر وهي واحدة من أشهر ألعاب البطاقات علي مستوي العالم حيث يمكنك قضاء وقت فراغك مع  Lucky Pyramid Solitaire او من أجل التسلية كما يمكنك مشاركة الاصدقاء البطاقات التي تعتمد على بعض الحظ والذكاء كما يمكنك مشاركة اللعبة مع الاصدقاء عن طريق شبكات الإنترنت قم بتحميل اللعبة المقدمه لكم منخلال موقع درايركت أب برابط تحميل مباشر وسريع بشكل مجانى .

شرح لعبة Lucky Pyramid Solitaire :

لعبة البطاقات او الاوراق ليست غريبة علينا فهي منتشره في جميع أنحاء العالم ولكن تختلف طريقة اللعب من بلد إلى إخر حسب الثقافات أما لعبة Lucky Pyramid Solitaire فيمكنك لعبها مع أى شخص في العالم بإسلوب واحد وطريقة معينه .

كما أن اللعبة تقدم لك البطاقات باشكال رائعه ومختلفه عن باقي العاب البطاقات الإخري حيث أنة عند بداية جيم جديد سوف يتم طرح البطاقات امامك على الشاشه لتبدأ اللعبة وتقوم انت بعملية ترتيب سهلة وممتعة بالإضافه إالي أنة يشترط إضافة بعض حركات الذكاء لتتمكن من الفوز فى لعبة ممتلئه ببعض الالغاز .

يمكنك التحكم فى البطاقات العروضة امامك عن طريق الماوس بسهولة لتسمتع بتحريك البطاقات إلى أماكنها الصحيحة أثناء الاستماع إلى الاصوات الرائعة التى تم إضافتها بإسلوب رائع مع اللعبة .

تتيح لك لعبة Lucky Pyramid Solitaire العديد من الخيارات أثناء اللعب مثل التحكم من خلال الإعدادات في الصوت وحفظ اللعبة لوقت أخر وبدء جيم جديد وإمكانية تحديد مستوى صعوبة اللعبة والتي لايتعدي حجمها 29m والتي بدورها لن يكون لها أي تأثير علي الويندوز .

كما أن اللعبة تعرض لك الوقت اذي إستغرقتة لإنهاء جيم واحد لتعلم إلي أي مستوي من الذكاء قد وصلت وبالتالي سوف تقرر إنهاء الجيم الذي يلية في وقت أقل ..قم بتحميل اللعبة وإحصل علي وقت ممتع وشيق وإدعو الاصدقاء ليشاركوك لعبة Lucky Pyramid Solitaire


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 thoughts on “تحميل لعبة سوليتر الجديدة Lucky Pyramid Solitaire للكمبيوتر”