qr

تحميل لعبة عالم اخر Another World للكمبيوتر

احدث اصدارالاخير
الحجم1.1mb
عمليات التثبيت2.2K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2018-05-10

تحميل لعبة عالم آخر Another World للكمبيوتر واحده من افضل العاب الفيديو والتى تم اصدارها فى عام 1991 وتعنى خارج هذا العالم فى امريكا الشماليه او فى اليابان تم تطوير اللعبة من قبل اريك شاهى ليتمكن من بيع العديد من النسخ فى مختلف أنحاء العالم وذلك لبراعه وروعة تجسيد المشاهد والصور وبعض الاماكن الحية للعالم الخارجي ويتم التواصل بين الشخصيات داخل اللعبة عن طريق ملامح الوجه والإيماءات والإجراءات المختلفة وهى تعتبر من قسم تحميل العاب كمبيوتر .

شرح لعبة عالم اخر او خارج هذا العالم Another World :

استطاعت اللعبة ان تحصل على اعجاب الجميع لذلك تم انتاج اصدارات اخرى لبعض الانظمة المختلفة مثل اتارى والويندوز وانظمة ابل وتتوفر اللعبة حاليا على العديد من المنصات المختلفة مثل الكمبيوتر والهواتف الذكية وقامت مايكروسوفت بإصدار نسخة عام 2006 لمرور 15 عام على اصدار اللعبة والتي يمكنك تحميلها لمختلف الانظمة بشكل مجانى .

تدور فكرة اللعبة حول قصة ليستر نايت شايكين ذلك الشاب الفيزيائى الرياضى والذى بمجرد وصوله الى سيارته الفيرارى تحدث عاصفه رعديه شديده وغريبه وتبدأ الجسيمات فى التساقط ويقوم ذلك الشاب باتباع وتحليل تلك الجسيمات ولكنه لم يستطيع حيث وصلت تلك العاصفة الي دواسة البنزين داخل سيارته وبذلك انتقل ذلك الشاب الى عالم اخر .

بعد انتقال ليستر الى كوكب اخر وهروبه من تلك الكائنات الغريبة يجد نفسه موضوعا فى سجن خلف القضبان وتعتبر تلك مشكلة كبيرة ولكنه استطاع الهرب بمساعدة شاب اجنبي أخر كان مسجونا بجواره ويجب عليه الهروب من تلك المشاكل وتحليل الاحداث الغريبه ليتمكن من البقاء حيا ويستطيع العودة الى منزله .

وفى نهاية اللعبة تم اصابة ذلك الشاب من خلال الحارس الضخم ولكنه استطاع في النهاية من الهروب مع ذلك الشاب الأجنبي بعد حل العديد من المعادلات والالغاز الصعبة ليتمكن من الهرب من ذلك الكوكب والعودة الى منزله الطبيعى .. يمكنك التحكم فى البطل من خلال لوحة المفاتيح ليتمكن من السير والعدو والقفز والرقود والنهوض والتسلق وعلى الرغم من انة لا يمتلك أسلحة إلا انة يمكنة ركل المخلوقات الصغيرة ولكن سوف يظل فى خطر شديد .

تتمتع اللعبة بروعة تصميم وتصوير قصة ذلك الشاب بشكل بارع جدا بالاضافة الى انها تمتلك تأثيرات صوتية عالية وموسيقى تجسيدية لتعيش واقع القصة ..اثناء قيامك بحل الألغاز والهروب من المخاطر التى تلاحقك قم بتحميل اللعبة من خلال رابط واحد مباشر وسريع مقدم لكم من خلال موقع دايركت اب .


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *





→
تحميل لعبة توتال أوفر دوس total overdose للكمبيوتر برابط مباشر

أجرأ ألعاب الأكشن والقضاء على الأعداء

→
تحميل لعبة الأكشن Savage XR كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

الأكشن والقتال في حروب استراتيجية متعددة اللاعبين

→
تحميل لعبة أكشن War Keepers للكمبيوتر

أبطال الحروب في أقوى المعارك لهزيمة الأعداء

→
تحميل لعبة قتال ميجا مان Street Fighter X Mega Man للكمبيوتر

أقوى مواجهات ومعارك حرب الشوارع

→
تنزيل لعبة حرب الشاطئ beach head للكمبيوتر والأندرويد

معارك حربية قوية على الشاطئ

→
تحميل لعبة الاكشن Red Flag للكمبيوتر

حرب متعددة اللاعبين على النت تنتظرك

→
تحميل لعبة القتال في الغابة Innawoods للكمبيوتر

 مغامرات مثيرة وسط الأشجار والأراضي الخضراء

→
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر برابط واحد call of duty 2 download – ديمو

 أقوى ألعاب القتال والأكشن على مر العصور

→
تحميل لعبة الرعب 7 Days للكمبيوتر برابط مباشر مجاني

أحداث مليئة بالرعب الحقيقي والعنف

→
تحميل لعبة الرجل الالي روبوكوب Robocop vs Terminator للكمبيوتر

تحميل لعبة الرجل الالي روبوكوب Robocop vs Terminator للكمبيوتر...