qr

تحميل لعبة عملية الذئب Operation Wolf للكمبيوتر برابط مباشر

قم بتحرير الرهائن من أيدي الخاطفين

احدث اصدار1.0
الحجم641 kb
عمليات التثبيت3.9K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-02-18

تحميل لعبة Operation Wolf للكمبيوتر برابط مباشر من موقع دايركت أب من خلال قسم تحميل ألعاب أندرويد بروابط مباشرة مجاناً.

نبذة عن اللعبة

تحميل لعبة Operation Wolf للكمبيوتر وهى عبارة عن لعبة فيديو تعتمد على التصويب على الأهداف من أجل تحرير الرهائن أو المختطفين من قبل جماعات إرهابية وتتوفر اللعبة للعديد من الانظمة المختلفة مثل الويندوز والأندرويد

في الأدغال المشبعة بالجريمة في أمريكا الجنوبية ، يحتجز متطرفون مدججون بالسلاح مدنيين أبرياء. لا يعرف هؤلاء الإرهابيون أن الإرهاب الحقيقي على وشك أن يهبط على الشرفة الأمامية! يتردد صدى صوت ريش الدوار وطلقات الرصاص المتقطعة عبر الوديان.

تتكون عملية الذئب من ست مهام ، والتي يتم عرضها على شاشة خريطة العمليات. تكتمل المهمة عندما تنخفض كل قوات العدو إلى الصفر. يكتمل المستوى الحالي عند الهروب من المطار مع السجناء.

يزداد مستوى إصابتك عندما يضربك العدو. تنتهي اللعبة تلقائيًا إذا أصبح مؤشر الإصابة على الجانب الأيمن من الشاشة أحمر تمامًا. يمكنك تقليل مستوى الإصابة عن طريق الحصول على مشروبات الطاقة.

تحميل لعبة عملية الذئب Operation Wolf للكمبيوتر

تعتبر لعبة عملية الذئب Operation Wolf من ألعاب القنص والتصويب الكلاسيكية ولكنها تحظي باهتمام كبير من قبل اللاعبين المهتمين بهذا النوع من الألعاب ، فعليك الدخول إلى العالم الافتراضي داخل اللعبة وتحرير الرهائن والمدنيين من قبضة المجرمين المختطفين .

بافتراض دور عميل القوات الخاصة روي آدامز ، يحاول اللاعب إنقاذ خمسة رهائن محتجزين في أراضي العدو. يتم عرض اللعبة من منظور الشخص الأول ، وهي على القضبان ، مع تمرير الشاشة أفقيًا عبر المشهد.

اللعبة مقسمة إلى ست مراحل ، كل منها تقدم القصة عند الانتهاء. على سبيل المثال ، بعد اكتمال مرحلة الغابة ، يستجوب آدمز جنديًا عدوًا ويتعرف على موقع معسكر الاعتقال حيث يتم احتجاز الرهائن.

تستخدم اللعبة وحدة تحكم بصرية موجودة داخل مجموعة مسدسات تشبه إلى حد كبير بندقية رشاش عوزي. يتم تثبيت هذا ، بدوره ، أعلى قاعدة مربعة تغطي عمود المحور الذي يسمح للاعبين بتدوير البندقية ورفعها.

يحاكي المحرك الموجه داخل الغلاف الارتداد عندما يطلق اللاعب السلاح. يسمح سحب الزناد بإطلاق نار أوتوماتيكي بالكامل ، ويؤدي الضغط على زر بالقرب من الكمامة إلى إطلاق قنبلة يدوية بنصف قطر عريض للانفجار يمكنه إصابة أهداف متعددة.

شرح اللعبة

تحتوى لعبة Operation Wolf على المزيد من المرح والاكشن والاثارة حيث انه يجب عليك تحرير الرهائن الذين تم اختطافهم من قبل جماعات ارهابيه مسلحه بشكل كامل وعملية الانقاذ لتلك الرهائن يجب أن تتم على أكمل وجه بدون اى خسائر فى الرهائن .

اللعبة تتسم بالوضوح والواقعية فى اطلاق النار وتحرك العدو فهناك جنود المشاة والذين يتحركون بشكل طبيعى فمنهم من يتحرك على شكل زجزاج ومنهم من يتحرك راقدا ومن يختبئ وراء التلال  وهناك عملية تسلق لبعض المرتفعات بالإضافة الي جنود المدفعية والتى تمتلك قذائف لديها القدرة على تدمير مساحة واسعة .

يجب عليك اسقاط الطائرات الحربية التي تلقى على القذائف بشكل مستمر والصواريخ الحرارية ..تحتوي اللعبة على العديد من الاسلحة الفتاكة مثل RBJ والالية والرشاش المتعدد والدبابات والقذائف والقنابل اليدوية بالاضافة الى كمية كبيرة وفيرة من الذخيرة التى يمكنك استخدامها فى هزيمة العدو وانقاذ الرهائن.

اللعبة تجسد لنا بعض الوقائع التى حدثت فى الأعوام الماضية وعمليات سرقة وخطف الرهائن التى تمت من قبل جماعات ارهابية في أمريكا الجنوبية وهى مستوحاة من بعض الاحداث لذلك سوف تجد الكثير من الاثارة والتشويق داخل اللعبة .

وصف لعبة عملية الذئب Operation Wolf للكمبيوتر

تمتع بشخصية البطل فى لعبة Operation Wolf بالقوة والجسارة وأيضاً الدقة في التصويب لكي تستطيع أن تقوم بإنقاذ الرهائن الذين فى حوذة الأعداء لتتخطى المراحل الاولية لتتمكن من الوصول الى المراحل الأصعب لتحصل على العديد من الجوائز وتتمكن من الحصول على أسلحة اقوى تمكنك من هزيمة العدو .

انت تواجه جيشا كاملا من الدبابات والصواريخ والطائرات ويمكنك الحصول على الصناديق المجانية التي تمكنك من إطلاق النيران بشكل مجانى لمدة دقيقة دون نفاذ الذخيرة بالاضافة الي بعض الجوائز الاخري وتمت بالطبيعة الجغرافية داخل اللعبة .

لإكمال كل مرحلة ، يجب على اللاعب إطلاق النار على العدد المطلوب من الجنود والمركبات (الشاحنات والقوارب والمروحيات ووسائل النقل المدرعة) ، كما هو موضح بواسطة عداد على الشاشة. يبدأ اللاعب بإمداد محدود من الذخيرة والقنابل اليدوية ،

ولكن يمكنه العثور على المزيد خلال اللعبة ، سواء كان ذلك معروضًا بشكل مفتوح أو مكشوف عن طريق إطلاق الصناديق والبراميل وجوز الهند في الأشجار والحيوانات مثل الخنازير والدجاج.

تتسبب قنابل الديناميت في أضرار جسيمة لكل هدف على الشاشة ، سواء الأعداء أو الودودين ، وتسمح قوة المدفع الرشاش الخاصة بالذخيرة غير المحدودة وزيادة معدل إطلاق النار لمدة 10 ثوانٍ.

مميزات تحميل لعبة عملية الذئب Operation Wolf للكمبيوتر

  • تؤدي عرقلة الأعداء إلى تقليل عدد الأعداء الذي يجب على اللاعب القضاء عليه في جميع المراحل الأخرى.
  • يتيح من خلال المخابرات للاعب الوصول إلى معسكر الاعتقال.
  • من خلال الراحة تستطيع أن تعالج قدرًا كبيرًا من الضرر الذي يلحق باللاعب
  • إعادة إمداد الذخيرة يمنح للاعب إمدادًا كاملاً من الذخيرة
  • إضافة خمس قنابل إضافية للذخيرة الحية خاصتك
  • يتوجب على اللاعب حماية الرهائن الخمسة وهم يركضون إلى بر الأمان.
  • يجب على اللاعب حماية الرهائن الناجين وهم يركضون نحو الفتحة المفتوحة لطائرة تسير على المدرج

استكمال مرحلة المطار بمكافأة واحدة على الأقل من الرهائن الذين تم إنقاذهم بناءً على عدد المراحل التي تم لعبها وعدد الرهائن الذين صعدوا إلى الطائرة. تبدأ بعد ذلك عملية جديدة بمستوى صعوبة أعلى


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *