qr

تحميل لعبة Bubble Shooter للأندرويد

قم بتصوير الفقاعات الملونة في هذه اللعبة الممتعة

احدث اصدار131.0
الحجم68 ميغابايت
عمليات التثبيت1.2K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDgame.bubble.shooter.dragon.pop
تم التحديث2023-10-22

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Bubble Shooter للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، في لعبة مطابقة 3 هذه، سيكون التحدي الذي يواجهك هو مطابقة الفقاعات من نفس اللون وتفجيرها للحصول على مكافآت وتحطيم الأرقام القياسية وإنقاذ التنانين المحاصرة في غابة الفقاعات.

نبذة عن اللعبة

هناك العديد من ألعاب إطلاق الفقاعات المتاحة الآن. من ناحية أخرى، تعتبر لعبة Bubble Shooter لعبة ممتعة وغير عادية. ينشرها Happy Dragon Inc. إنها لعبة إطلاق الفقاعات العادية، بهدف إزالة جميع الفقاعات من اللوحة قبل أن تصل إلى القاع.

وبطبيعة الحال، لن يكون ذلك سهلا في هذه اللعبة لأنه يجب أن تكون ماهرا في إطلاق الفقاعات الخاصة بك. سترى لماذا ستكون لعبة الألغاز غير الرسمية هذه أكثر صعوبة من ألعاب إطلاق الفقاعات الأخرى في القسم التالي.

تحميل لعبة Bubble Shooter للأندرويد

لعبة Bubble Shooter للأندرويد – هي لعبة ألغاز بسيطة على عكس ألعاب مطابقة 3 الأخرى ، يتعين على اللاعب تفجير الشاشة عن طريق إطلاق جميع الكرات. يجب أن تكون ثلاث كرات على الأقل متشابهة من أجل الانفجار على الشاشة. باستخدام مؤشر في الأسفل ، يتعين على اللاعب تحديد الهدف وإطلاق الكرة.

إنها لعبة مريحة لجميع الأعمار ، مثل النساء والأطفال أو الفتيات الجميلات. تحتوي اللعبة على الكثير من الحيوانات الأليفة حيث يتعين على اللاعب تسجيل العديد من النقاط. توفر التخصيص للاعب إمكانية تغيير ملابس الشخصية ومظهرها الجسدي. كما يمكن للاعب الاستمتاع بها بدون اتصال بالإنترنت.

يمكن للاعب أداء مجموعات لتحطيم كرات متعددة في منعطف واحد. ستبقي أكثر من 1000 مستوى صعب اللاعب مستمتعاً ومنشغلاً ، حيث تكون كل مستوى أكثر صعوبة من المستوى السابق. تحتوي اللعبة على ميزات أساسية مثل 1000 مستوى وسهولة اللعب ورسومات رائعة والموسيقى التصويرية و 25 حيواناً أليفاً.

وصف لعبة Bubble Shooter للأندرويد

على عكس العديد من ألعاب إطلاق الفقاعات المتاحة حالياً ، لن تحتوي هذه اللعبة غير الرسمية على برنامج تعليمي. ولكن إذا كنت قد لعبت ألعاب إطلاق الفقاعات من قبل ، فلن تواجه مشكلات في لعب هذه اللعبة لأن طريقة اللعب متشابهة.

ستطلق فقاعة ملونة معينة من مدفع وكل ما عليك فعله هو توجيهها إلى الفقاعة الملونة المناسبة على اللوحة. إذا أصابت الفقاعة التي تطلقها الفقاعة ذات اللون نفسه على اللوحة وكان هناك اثنان على الأقل منها معًا ، فسيتم إزالتها من اللوحة.

بالطبع ، كلما تمت إزالة فقاعة ملونة أكثر ، كان ذلك أفضل. ومثل أي لعبة إطلاق فقاعات ، عليك التأكد من أن الفقاعات الموجودة على اللوحة لن تنمو بشكل كبير بما يكفي لتصل إليك. سيكون هناك تحذير بأن الفقاعات الموجودة على اللوحة تقترب.

خصائص اللعبة

عندما يحدث هذا ، عليك التأكد من إزالة أقرب فقاعة على الخط. يمكنك تبديل الفقاعة الموجودة في المدفع بالفقاعة التالية المبطنة. ما يجعل هذه اللعبة صعبة هو أن المدفع الخاص بك لن يحتوي على خط تصويب. هذا يعني أنك ستضطر إلى توجيه هدفك من عينك.

تحتاج إلى أن يكون لديك عين جيدة ودقيقة حتى عندما تطلق الفقاعة ، فإنها ستصيب الهدف. سيكون هذا أكثر صعوبة إذا كانت الفقاعة التي تستهدفها بالقرب من الأعلى. بدون خط التصويب ، عليك الاعتماد على قدرتك على حساب الزاوية فقط من عينك.

مميزات تحميل لعبة Bubble Shooter للأندرويد

تنتمي Bubble Shooter إلى نوع ألعاب تفجير الفقاعات التي جعلت Puzzle Bobble شائعة جداً منذ أكثر من 20 عاماً. لا تتطلب طريقة اللعب أي نوع من التفسير: ما عليك سوى التصويب على الفقاعات ذات اللون نفسه الذي ستطلقه وجعلها تختفي.

كما ترى ، تكمن الصعوبة في التقدم ومع تقدمك والانتقال إلى مستويات أعلى ، ستصبح الأمور أكثر تعقيداً ، حيث ستجد فقاعات بألوان أكثر ومزيد من المجموعات. تذكر أنه إذا وصلوا إلى الأرض ، فسوف تنتهي اللعبة بالنسبة لك.

يمكنك استخدام ثلاث أنواع مختلفة من قوى التعزيز لمسح اللوحة بأكملها. هذه كلها ميزاتها:

  • أكثر من 3000 مستوى.
  • مكافآت يومية.
  • شارك درجاتك عبر Facebook.
  • وضع المكفوفين حتى يتمكن أي شخص من اللعب.
  • افتح قوى التعزيز عن طريق تفجير 7 بالونات أو أكثر دفعة واحدة.
  • لا حاجة لاتصال بالإنترنت.

 

 

 

شرح اللعبة

هي لعبة لقذف الفقاعات على شاكلة Puzzle Bobble، حيث كل ما على اللاعبين فعله هو:

التسديد نحو كل الفقاعات الملونة من الجزء السفلي من الشاشة، في محاولة لفرقعة جميع هذه الفقاعات في كل مستوى.

حيث يستخدم اللاعبون أطراف أصابعهم للتسديد وإطلاق النار على الفقاعات،

في محاولة للحصول على ثلاثة بالونات على الأقل من نفس اللون جنبا إلى جنب لجعلها تتفرقع.

كما أنك ستجد ما لا يقل عن 180 مستوى في خمسة عوالم مختلفة، حيث يجب عليك أن تواجه عدة إعددات مختلفة.

بل أكثر من ذلك، حيث يمكنك، الحصول على نجمة إلى ثلاث نجمات في كل من المستويات، الشيء الذي يضفي على هذه اللعبة الكثير من الرغبة في إعادة لعبها.

مميزات اللعبة

  • الهدف وتطابق فقاعة تريد اطلاق النار في فقاعة.
  • المباراة 3 أو أكثر من نفس الفقاعات.
  • إزالة فقاعات للعثور على التنين طفل لطيف.
  • انقر على الدعائم في اللعبة، واستخدام الدعائم يسمح لك بسهولة من خلال اللعبة
  • اللعبة سوف تعطيك النجوم على أساس أدائك في اللعبة، وارتفاع درجة والمزيد من النجوم


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *