اعلان
qr

تحميل لعبة امونج اس Among Us APK للجوال أندرويد برابط مباشر

العثور علي المحتال… قبل فوات الأوان!

احدث اصدار2020.1.14
الحجم71.4 MB
عمليات التثبيت2.2K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.innersloth.spacemafia
تم التحديث2020-09-27

يُمكنكم الحصول على لعبة امونج اس Among Us APK للأندرويد برابط مباشر من خلال دايركت أب والمزيد عبر قسم ألعاب الأندرويد الجديد مجانًا ، من خلا اللعبة؛ سوف تجد الملاحين متجمعين مع قطبانهم  وقد تم اكتشاف أن دخيلًا قد تسلل إلى السفينة بهدف التخلص من طاقمها وتدميرها! فعليك الآن إنقاذهم بأقصى سرعة.

تحميل لعبة امونج اس Among Us APK للجوال أندرويد برابط مباشر

يُمكنك اللعب على الإنترنت بالوضع الفردي أو اللعب مع 4-10 لاعبين من خلال الاتصال عبر شبكة الواي فاي، وسوف تجد أنه عندما تحاول الاستعداد لمغادرة سفينة الفضاء؛ لا بُد أن تكن حذرًا ، لأنه سوف يكون عليك مواجهة عدوًا شريرًا يسعى إلى قتل الجميع!

ولكن ؛ يمكن لطاقم السفينة الفوز والانتصار على هذا العدو من خلال إكمال جميع المهام أو اكتشاف المحتالين على المركبة الفضائية والتصويب عليهم فورًا، وتذكر أنه يُمكن للمحتالين استخدام التخريب لإحداث الضرر وتسهيل القتل وتبريره بشكل أفضل؛ لذلك فإن الطريقة التي تلعب بها ستعتمد على مدى كمهارتك وذكائك والدور الذي سوف تقوم به في اللعبة، وبالتالي؛ إذا لعبت دور مجرم أو خائن ، فلا يجب أن تقتل أي شخص أمام الآخرين لتجنب تعريض نفسك للاعبين آخرين

ولكن ، إذا كنت بريئًا وتسعى إلى الخير؛ يجب أن تكون بجوار الموظفين الآخرين وتتعاون مع الخائن دون نزاع حتى لا تموت أو تفقد دورك بسهولة؛ وتذكر أنه لن يتعين عليك أن تختبئ وتتوخى الحذر فحسب؛ بل يجب عليك أيضًا مراقبة أي جرائم قتل والإبلاغ عنها ، لأن كل جريمة قتل ستظهر لك شاشة حوار بعد فتح اللعبة؛ حيث يمكنك مناقشة الجرائم مع الفريق والتصويت على القاتل ، وعند الإجماع عى من هو القاتل؛، سوف يخسر هذا القاتل اللعبة وسوف يتم القضاء عليه.

وصف لعبة Among Us APK للجوال

يُمكننا وصف هذه اللعبة بأنها لعبه ممتعه للغاية تضم الكثير من  المؤامرات والتفكير والذكاء والقتال أيضًأ؛ حيث سوف يقوم اللاعب بالانضمام إلى طاقم سفينة الفضاء وهم يسافرون من خلال الفضاء؛؛ ثم ويكتشف ان متسللا قاتلا تسلل علي متن السفينة ، عازما علي تدمير الطاقم بأكمله!

تقع جميع الأحداث باللعبة على مركبة فضائية مكونة من وحدات مختلفة. عند بدء لعبة جديدة عبر الإنترنت أو على جهاز كمبيوتر ، ستحصل على دور أحد أفراد الطاقم أو شخص خارجي ، ولن يتم الكشف عن هذه الأدوار للاعبين الآخرين؛ إذا لعبت دور دخيل ، فإن هدفك هو تدمير جميع أفراد الطاقم من خلال التسلل إلى السفينة والضغط على زر “القتل”، إذا لعبت دور أحد أفراد الطاقم ، فعليك تجنب الدخيل ومحاولة معرفة من هو … قبل فوات الأوان!

ولكن إذا كنت جزءا من الطاقم ، سيكون لديك لتجنب المحتال ومحاولة لمعرفه من هو… قبل فوات الأوان!

للقيام بذلك ، تظهر غرفه دردشة مع جميع اللاعبين بعد كل العمل ، حيث يمكنهم مناقشه من يشكون من ان المحتال

هذا يعتمد على ما يرونه في اللعبة والتصويت. أثناء اللعبة، وبشكل عام ، سواء كنت تلعب مع أصدقاء أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، فنحن لعبة متعددة اللاعبين رائعة، اصعد على متن سفينة الفضاء واكتشف إثارة الكذاب في كل لعبة!

مميزات لعبة Among Us APK للأندرويد

  • لعبة مجانية تمامًا
  • تتمتع بالسهولة والبساطة
  • تتيح إمكانية الدردشة بين اللاعبين.
  • السماح للاعبين باستخدام عدة عناصر قتالية من اجل التصويب على الشخص المشكوك بأنه دخيًا على طاقم السفينة.
  • توفر قدر هائل من قدرة اللاعب عى التحكم باللعبة.

مميزات إضافية

لعبة Among Us هي مغامرة الخيال العلمي وهي متعددة الأنظمة والتي تجري داخل سفينة فضائية ضخمة حيث هناك دجال بين أفراد الطاقم. مهمتنا الأساسية فضلا عن بقية اللاعبين، هي كتشاف المخرب بين أفراد طاقم سفينة الفضاء؛ وللتعرف عليه، سيكون علينا إكمال مهام مختلفة قبل رحلتنا بين النجوم في مركبتنا الفضائية.

وهذا الأخير سيساعدنا على معرفة كيف أن هذا الخائن المحتمل الجاسوس هو الذي يقتل أفراد الطاقم الآخرين وينفذ عملا تخريبيا ومزعجاً للغاية ، في الواقع ، فإن الخيار الأفضل لك هو تجنب الاتصال مع بقية اللاعبين لأن من الممكن جداً أن يكون واحد منهم هو المخرب.

سوف يتم السيطرة على مستويات اللعبة بواسطة عصا التحكم التي يمكننا استخدامها لنقله داخل سفينة الفضاء الضخمة والهائلة ، ولهذا الغرض، يمكن لللاعب الاستفادة من الخريطة التي تبين له موقع المناطق المختلفة التي يمكنه أن ينفذ فيها المهام خاصته، وفي المقابل، سيتم عقد اجتماعات مع أفراد الطاقم الآخرين للتصويت على من يعتقد الفريق أنهم المخربون.

وأخيرًا؛ تُجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة تجد أنها واحدة من أفضل الألعاب حالياً والأوسع انتشاراً بين اللاعبين من مختلف البلدان نظراً لفكرتها الجديدة والفريدة.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

37 thoughts on “تحميل لعبة امونج اس Among Us APK للجوال أندرويد برابط مباشر”