اعلان
qr

تحميل لعبة BeamNG.drive للاندرويد

محاكاة قيادة ممتعة لن تكون قادرًا على إخمادها! 

احدث اصدار1.2
الحجم22.0 MB
عمليات التثبيت6K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.beam.NGDriveV1
تم التحديث2022-12-01

نقدم إليكم عبر هذا المقال شرح وطريقة تحميل لعبة BeamNG.drive للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب. تحتوي اللعبة على ميكانيكا وفيزياء متطورة. لذلك يمكن للاعب المشاركة في حادث ، وإكمال المهام ، ومراقبة سلوك السيارة في ظروف مختلفة.

تحميل لعبة BeamNG.drive للاندرويد برابط مباشر

BeamNG GmbH هي مطور لعبة قيادة المركبات في العالم المفتوح هذه ، والتي شهدت إصدارًا أوليًا في عام 2013 قبل الدخول إلى برنامج Early Access في عام 2015. وقد تبع ذلك نجاح لعبة محاكاة الشاحنات على الطرق الوعرة Rigs of Rods.

هناك العديد من مكونات فيزياء الأجسام اللينة قيد التشغيل ، مما يوفر تحكمًا أكبر في حوادث السيارات وديناميكيات التصميم.

بدأ تطوير لعبة BeamNG.Drive apk في عام 2011 عندما انتقل عدد قليل من مطوري Rigs of Rods إلى مشروع جديد. كانوا يتطلعون إلى بناء محرك جديد فيزيائي يمكنه التعامل مع الاصطدامات.

بينما بدأوا العمل على اللعبة باستخدام CryEngine 3 ، انتقلت في النهاية إلى Torque. كان الأخير مجهزًا بشكل أفضل للتعامل مع فيزياء الأجسام الرخوة التي كانت تنفرد بها BeamNG. كان التصميم الداخلي للسيارة يشبه “العوارض الخشبية” ، حيث اشتق الفريق الاسم من ، ثم تبعه “NG” للجيل الجديد.

في عام 2013 ، كان لمحاكاة قيادة السيارة إصدارًا ناعمًا مع بعض اختبارات ألفا ، متبوعًا بإطلاق الوصول المبكر في عام 2015 ، والذي احتوى على ميزات إضافية لمنصة جديدة. شهد عام 2018 شراكة جديدة مع Camshaft Software حيث يمكن للاعبين تصدير المركبات المصنوعة في لعبة قطب الأتمتة Automation إلى BeamNG.

شرح لعبة بيم إن جي درايف للجوال

تتوفر العديد من الأوضاع في BeamNG.Drive ، أبرزها حملة ووقت المحاكمة. ستجد سيناريوهات مختلفة في الماضي حيث تحتاج إلى إكمال أهداف مختلفة للحصول على مكافآت. تتيح لك تجارب الوقت اختيار مسارات الخرائط والمركبات والمستويات لاختبارك في مقابل أفضل وقت وشخصية.

Free Roam هو أيضًا للاعبين الذين يرغبون في تجربة شعور سيارتهم وهي تصطدم بأي شيء يعترض طريقهم. لا تنطبق فيزياء الجسم الناعم على مركبتك فحسب ، بل تنطبق أيضًا على أي جسم مؤسف تصادفه في مغامرتك الفوضوية. أفضل ما في الأمر هو أن Free Roam يتيح لك التحكم في العناصر وتغيير أحوال الطقس.

بينما تم تصميم BeamNG.Drive لتوفير تجربة لاعب واحد وتم تعديله لتمكين وضع اللاعبين المتعددين. على سبيل المثال ، يمكنك تثبيت BeamMP للانضمام إلى الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت. يتوفر الدعم أيضًا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في أي مشكلة.

على الرغم من أن هذه الوظائف الإضافية قد تكون مجانية ، فلا يزال يتعين عليك شراء BeamNG.Drive قبل أن تتمكن من تنزيل أي منها وتثبيته.

يمكنكم أيضًا تحميل الألعاب التالية:

مميزات تحميل لعبة BeamNG.drive apk للاندرويد

فيزياء الجسم الرخو: يقع محرك الفيزياء BeamNG في قلب محاكاة السيارة الأكثر تفصيلاً وواقعية التي قد تراها في أي لعبة على الإطلاق. يبدو الانهيار عميقًا لأن اللعبة تستخدم نموذج ضرر دقيق للغاية.

المركبات: تقدم BeamNG.drive العشرات من المركبات القابلة للتخصيص والتكرار بالكامل لتختبرها. سواء كانت سيارة مدمجة أو شاحنة كبيرة ، يمكنك تعديل جميع الأجزاء المتحركة لخلق أي تجربة قيادة تريدها. العجلات والتعليق والمحرك والمزيد ؛ كل هذا في يديك.

البيئة: الكثير لاكتشافه أثناء القيادة. مع 12 بيئة عالمية مفتوحة ضخمة ورائعة ، فإن التضاريس شاسعة ومتنوعة مثل خيارات اللعبة. اختبر بيئتك الجديدة من خلال مسارات الغابة الاستوائية والصحاري القاحلة وشوارع المدينة والطرق السريعة والمزيد.

إضفاء طابع شخصي: يمكن تخصيص تجربة اللعب بأكملها وفقًا لمواصفات اللاعب. كل شيء من المركبات إلى الخصائص المادية التي تؤثر على بيئة اللعبة. مع محرر عالم خارج الصندوق ، يمكن للجميع إحداث تغيير في تجربة الألعاب الخاصة بهم.

التعديل والمجتمع: يشارك مجتمعنا النابض بالحياة من المتحمسين بانتظام هياكل المركبات والتضاريس والسيناريوهات الممتعة للآخرين للاستمتاع بها. تعد تعديلات BeamNG.drive قوية بشكل لا يصدق ، مما يسمح للاعبين بتخصيص وتعديل أي شيء تقريبًا.

اللعب الاوتوماتيكي: من خلال شراكتنا مع Auto Tycoon Game Automation ، يمكن للاعبين تصدير إبداعاتهم إلى BeamNG.drive. قم ببناء سيارتك ومحركك المخصصين ، وخصص كل شيء وفقًا لمواصفاتك ، وحدد خيار “تصدير” ، وقم بتشغيل BeamNG.drive ، وقم بتجربة القيادة.

الحرية: ما الذي يجعلها ميزة استخدام BeamNG.drive لألعاب السيارات الأخرى هو حرية اللاعب. يتعلق الأمر بفعل أي شيء يخطر ببالك بسيارة أو شاحنة ورؤيتها تعمل بأكثر الطرق واقعية. مع محرك فيزياء الجسم الناعم وقدرات التعديل ، يمكنك الخروج بأي سيناريو يمكن تخيله.

المقارنة بألعاب مماثلة

يقارن العديد من اللاعبين لعبة BeamNG.Drive مع اللعبة الأصلية التي تضمنت فيزياء الأجسام الناعمة ، Rigs of Rods. من ناحية أخرى ، يحب اللاعبون أن تكون Rigs مجانية ، بينما بالنسبة لـ Beam ، عليك أن تدفع.

علاوة على ذلك ، تتمتع الحفارات بمناولة وميكانيكا أفضل للشاحنات مع تصميم BeamNG.Drive الذي يلبي احتياجات السيارات الأخف وزناً.

آخر المعجبين هو Wreckfest. الميزة الأولى للعبة السباق هذه هي وجود لاعبين متعددين عبر الإنترنت بدون إضافة تعديلات. ومع ذلك ، فإن BeamNG.Drive يفوز هنا لمحركها الفيزيائي ، والخرائط الضخمة ، ومطاردات السيارات المثيرة.

أخيرًا ، قد ترغب في تجربة SPINTIRES. تركز بشكل أوسع على المركبات على الطرق الوعرة ، مع أهداف خطية تتوقع منك نقل البضائع من النقطة أ إلى النقطة ب. تستخدم اللعبة أيضًا فيزياء الأجسام الرخوة.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

195 thoughts on “تحميل لعبة BeamNG.drive للاندرويد”