qr

تحميل لعبة Blood and Glory للأندرويد

استخدم هجمات خاصة في معركتك لتكون أفضل مصارع 

احدث اصدار1.1.6
الحجم14.21MB
عمليات التثبيت818
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.glu.gladiator
تم التحديث2022-09-09

نقدم إليكم تحميل لعبة Blood and Glory للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . قم بالقفز مستعداً إلى الساحة للعمل الخام من Blood & Glory.

نبذة عن اللعبة

لعبة Blood and Glory للأندرويد هي لعبة مسلية بمبارزات دامية. نعم ، ستبدأ اللعبة! جاء البعض ليرى القوة ، والبعض الآخر الشجاعة ، لكنهم جميعًا هنا فقط من أجل “الدم والمجد”! إنها حقًا لعبة قتال رائعة للأندرويد

جهّز سيفك ودرعك وأنت تنطلق في مغامرة في لعبة Blood and Glory عبر الإنترنت! عد بالزمن إلى الوراء مع لعبة القتال هذه . أثبت مهاراتك وقوتك بينما تتنافس وجهاً لوجه ضد المصارعين القساة المستعدين لسحب الدم.

هاجم أعدائك بأسلحة قوية مصممة لتناسب احتياجاتك وأساليب قتالك. اختر من بين مجموعة واسعة من الترسانات ، بما في ذلك السيوف والرماح والأسلحة المزدوجة والدروع.

ارتق بلعبتك من خلال تنفيذ هجمات ومجموعات خاصة من المؤكد أنها ستلحق ضررًا أكبر بخصومك. أخرج البطل الذي بداخلك كقاتل بجد للفوز بالبطولات المختلفة والتحديات الأخرى. حارب من أجل المجد وكن المحارب الذي يخافه الأعداء.

تحميل لعبة Blood and Glory للأندرويد

هو قتال ثلاثي الأبعاد جيد جدًا من Glu ، حيث يجب أن تشارك في معارك المصارعة ، وعلى الساحة لمقاومة أشد المقاتلين. بادئ ذي بدء ، هناك رغبة في ملاحظة الرسومات الجميلة ، لقد كانت ناجحة حقًا. تبدو جميلة ، الشخصيات ليست سيئة بالتفصيل.

في بداية اللعبة ، تمر بتدريب صغير في القتال. يوجد في اللعبة مجموعات مختلفة ، وضربات خاصة ، وحظر ، واعتراض ضربات ، وترك والعديد من الأشياء الأخرى. سوف تفهم كل هذا من قتال إلى قتال.

يمكنك أن تحصل على قدر معين من الذهب والفضة في المعارك التي تم ربحها ، والتي يمكنك من خلالها شراء معدات لمصارعك.

وصف لعبة Blood and Glory للأندرويد

الطريقة التي تلعب بها اللعبة ، كما ذكرنا سابقًا ، شبيهة جدًا بألعاب مثل Infinity Blade أو The Dark Meadow. وهذا يعني أنك تستخدم إصبعك لتوجيه الهجمات على عدوك. لذا ، فإن تحريك إصبعك من اليمين إلى اليسار سيجعل شخصيتك تتأرجح بالسيف في نفس الاتجاه.

إذا فزت في معاركك ، فستبدأ في كسب المال الذي يمكنك استخدامه لشراء أسلحة ودروع جديدة. هذا ضروري للغاية إذا كنت تريد الاستمرار في التقدم في معاركك. لديك أيضًا خيار شراء العملات المعدنية في اللعبة بأموالك الحقيقية ، على الرغم من أنها ليست ضرورية وهي مجرد بديل آخر للحصول على معدات جديدة.

Blood and Glory هي لعبة حركية برسومات رائعة تقدم لك قتالًا مسليًا ووحشيًا. تجدر الإشارة أيضًا إلى الكمية الهائلة من الخيارات القابلة للتخصيص التي يمكن العثور عليها عند شراء أسلحة ودروع جديدة.

مميزات تحميل لعبة Blood and Glory للأندرويد

إعداد واقعي

في لعبة Blood and Glory ، يمكن للاعبين الانغماس في بيئة واقعية للغاية لا تتوفر في العديد من الألعاب. بفضل صورها عالية الدقة ، من المؤكد أنك ستشعر وكأنك في ساحة القتال الفعلية. تعد الشخصيات واحدة من أبرز جوانب اللعبة من الناحية المرئية.

قام Blood and Glory بعمل رائع في تصوير المصارعين من عصر روما القديم. تكمل أسلحتها ودروعها الشبيهة بالحياة الشخصيات ، مما يجعلها أكثر جاذبية.

ضوابط سهلة لكنها صعبة اللعب

على عكس أي ألعاب قتالية أخرى متاحة اليوم ، تتميز اللعبة بضوابط تحكم سهلة في اللعبة ولكن مع طريقة لعب صعبة. في الأساس ، آليات اللعبة بسيطة.

كل ما عليك فعله هو القتال من أجل حياتك إما عن طريق المراوغة والصد ، وبالطبع قتل الأعداء حتى الموت. الشيء الجيد في لعبة القتال هذه هو أنك لست مضطرًا إلى حفظ مجموعات التحكم المعقدة للقيام بهجمات ملحمية. يمكنك ببساطة التمرير والقطع في طريقك نحو النصر.

مجموعة متنوعة من الأسلحة

لا يوجد نقص في الأسلحة التي يمكن للاعبين استخدامها أثناء اللعبة في لعبة Blood and Glory. من السيوف القوية إلى الرماح الحادة ، هناك بالتأكيد شيء يناسب تفضيلاتك.

بصرف النظر عن الأسلحة ، يمكن للاعبين أيضًا ضمان ضرر كبير من خلال تنفيذ هجمات ومجموعات خاصة على الأعداء. قد تكون هذه الهجمات صعبة بعض الشيء لإتقانها. ومع ذلك ، من الأفضل أن تتدرب على حركاتك متى سنحت لك الفرصة للقيام بذلك.

 

تحميل لعبة BLOOD & GLORY للأندرويد برابط مباشر

الإصدار مع الدم و غور متاح أيضا علي Google Play. مجرد البحث عن “الدم & المجد (NR) ” لهذا الإصدار.

السماح للألعاب تبدا…

البعض قد جاء ليشهد القوه ، والبعض الآخر ليشهد الشجاعة ، ولكن كل شيء قد حان للدم والمجد

معركة في الساحة وترفيه الحشود في معركة حتى الموت. هنا ، المجد هو الخيار الوحيد…

يمكنكم الحصول عليها من موقع دايركت أب من خلال تحميل لعبة BLOOD & GLORY للأندرويد برابط مباشر ومجاني بقسم تحميل ألعاب موبايل والمزيد من تحميل ألعاب أندرويد 2019 برابط مباشر

وصف لعبة BLOOD & GLORY للأندرويد برابط مباشر

Blood and Glory هي لعبة حركية ذات طريقة لعب مشابهة جدا للعبة Infinity Blade الشعبية للغاية.

ستواجه في هذه اللعبة داخل الميدان عشرات المصارعين الأعداء من أجل تحقيق الانتصار لتتمكن من الاستمرار في القتال.

إن الطريقة التي تلعب بها في اللعبة، كما سبق الذكر، مشابهة جدا لطريقة اللعب في ألعاب من قبيل Infinity Blade أو The Dark Meadow.

وهذا يعني أنك تستخدم إصبعك لتوجيه الهجمات إلى عدوك.

وبالتالي، فإن تحريكك لأصبعك من اليمين نحو اليسار سيدفع شخصيتك للضرب بسيفه في نفس الاتجاه.

وإذا فزت بمعاركك، فستبدأ في كسب مال يمكنك استخدامه لاقتناء أسلحة ودروع جديدة.

وذلك أمر ضروري جدا إذا كنت ترغب بالاستمرار في التقدم في معاركك. ولديك أيضا خيار اقتناء القطع النقدية في اللعبة بواسطة نقود حقيقية،

إلا أن ذلك الأمر ليس بالضروري وهو مجرد بديل آخر لاقتناء تجهيزات جديدة.

Blood and Glory هي لعبة حركية ذات رسومات رائعة (وبالخصوص عندما تأخذ بالحسبان أنها صدر سنة 2013) تقدم لك معارك مسلية ودامية.

من الضروري أن نشير أيضا إلى القدر الكبير من الخيارات القابلة للتخصيص التي يمكن العثور عليها عند اقتناء أسلحة ودروع جديدة.

مميزات تحميل لعبة BLOOD & GLORY للأندرويد برابط مباشر

مرئيات عاليه الوضوح رائعه

نري ويشعر العنف الخام من المقاتلين والساحة القتالية المكثفة

انتقد ومائل غور

الانتقال إلى الساحة في معظم العمل معباه انتقاد وخفض لعبه القتال علي Google Play

الاسلحه الفتاكة والدروع

جهز ترسانة من الاسلحه الفتاكة والدروع المصممة خصيصا لتناسب جميع أساليب القتال ، بما في ذلك الشفرات والدروع ، والاسلحه المزدوجة المدمرة

الهجمات الخاصة والمجموعات

إكمال الهجمات الخاصة والمجموعات للفوز في نهاية المطاف!

انتصار INVICTUS

يكون بطلا حقيقيا وكسب ميداليات Invictus من خلال الفوز بالبطولات لا تشوبه شائبه. لا تخسر ولا تستسلم أبدا


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 thoughts on “تحميل لعبة Blood and Glory للأندرويد”