اعلان
qr

تحميل لعبة Bubble Blast Falldown للأندرويد

هل يمكنك الاحتفاظ بانفجار الفقاعات على الشاشة؟ 

احدث اصدار1.0.9
الحجم30.7 MB
عمليات التثبيت367
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.magmamobile.game.BubbleBlastFallDown
تم التحديث2022-08-05

نقدم إليكم تحميل لعبة Bubble Blast Falldown للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا. وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب. تحتوي قاعدة انفجار الفقاعات على قاعدة واحدة فقط: احتفظ بانفجار الفقاعات على الشاشة.

نبذة عن اللعبة

سيكون هدفك هو منع انفجار الفقاعات من الخروج من الشاشة. كلما شحذت مهارات Falldown الخاصة بك ، ستواجه سرعة متزايدة ومستوى صعوبة. اللعبة سهلة التعلم للغاية. فقط قم بإمالة جهازك أو شاشة اللمس لتحريك Bubble Blast.

اللعبة مناسبة لجميع الأعمار السنية المختلفة ما بين الصغار والكبار. تحتوي اللعبة على العديد من المستويات المختلفة متدرجة الصعوبة. وأيضاً على الكثير من المكافآت المتعددة. وتتميز اللعبة بتصاميم عالية الدقة والجودة مع مؤثرات صوتية بشكل مذهل ، تعطي انطباعاً جميلاً تجعلك لا تشعر بالملل أبداً.

تحميل لعبة Bubble Blast Falldown للأندرويد

Bubble Blast FallDown هي لعبة أركيد تعتمد على منصة حيث عليك أن تحاول إبقاء Bubble Blast واحدة على الأقل (هذه المخلوقات الصغيرة المستديرة) على الشاشة في جميع الأوقات. وسيكون عليك القيام بذلك بينما تتفادى أيضا مئات العوائق التي تسقط على الشاشة.

طريقة اللعب في Bubble Blast FallDown بسيطة وسهلة فقط كل ما عليك هو تحريك Bubble Blast الصغير من جانب إلى آخر ، وتجنب كل العقبات وأبعدها عن الحواف. بالإضافة إلى جميع أنواع الفخاخ المختلفة التي ستجدها.

سترى أيضًا Bubble Blasts الأخرى التي ستنضم إلى مغامرتك … أو على الأقل طالما يمكنك الاحتفاظ بها. يمكنك الحصول على أكبر عدد تريده من انفجار الفقاعات دفعة واحدة ، ولكن إذا لم يكن لديك انفجار فقاعات واحدة في أي وقت ، فهذا هو الوقت الذي تخسر فيه.

تتميز طريقة اللعب في Bubble Blast FallDown بالبساطة ، لكن اللعبة بها الكثير من عناصر القوة ، والعناصر الخاصة ، وغيرها من Bubble Blasts الصغيرة لإبقاء الأمور ممتعة. يمكنك أيضًا التحكم في شخصية مختلفة في كل جولة.

Bubble Blast FallDown هي لعبة ساحرة مع طريقة لعب ممتعة ورسومات جميلة للغاية ، بالإضافة إلى نظام الجوائز والتصنيف الذي سيبقيك تلعب.

وصف لعبة Bubble Blast Falldown للأندرويد

في هذه المغامرة ، هدفك هو جعل كل المكعبات الملونة تقفز في الهواء من أجل تحقيق كل التحديات التي ستواجهها.

إذا سبق لك أن لعبت ألعابًا أخرى مماثلة ، فلن تواجه مشكلة في تجاوز المستويات المختلفة وستكون طريقة اللعب مماثلة تمامًا لتلك الموجودة في الإصدارات الأخرى. ولكن ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها هذا النوع من الألغاز ، فإن فهم طريقة اللعب يكون في الواقع أمرًا بسيطًا للغاية.

من أجل التخلص من الأشكال الموجودة على السبورة ، عليك النقر فوق ثلاثة مكعبات ملونة أو أكثر. ضع في اعتبارك أنه كلما تخلصت من المزيد من المكعبات مرة واحدة ، زادت نتيجتك وزادت الأجهزة التي ستنشئها.

من أجل اجتياز المستويات المختلفة ، عليك التأكد من إكمال كل شيء يظهر في الجزء العلوي من الشاشة حيث يمكنك أيضًا عرض المهام التي لا يزال يتعين عليك إكمالها في جميع الأوقات.

يوجد عددًا هائلاً من المستويات التي ستختبرك بجعلك تواجه تحديات ممتعة بقدر ما هي صعبة. تأكد من أن كل ما يحيط بك يطير في الهواء لتحقيق هدفك والحصول على الكثير من النقاط. استخدم القطع الأثرية في حالة عدم قدرتك على التقدم واستمر في الاستمتاع بالحركة في هذه المستويات الصعبة.

مميزات تحميل لعبة Bubble Blast Falldown للأندرويد

  • وقت لعب غير محدود مع مستويات متزايدة من الصعوبة.
  • الكثير من المكافآت.
  • تصاميم جميلة عالية الدقة.
  • حاول تصدر لائحة الترتيب العام للمنافسين.
  • العديد من الإنجازات لساعات من المرح الإضافي.
  • مناسب لجميع الأعمار.
  • متوافق مع الأجهزة القديمة.
  • رسومات جيدة وبدقة واضحة.
  • مؤثرات صوتية رائعة.
  • التطبيق مجاني تمامًا.

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *