qr

تحميل لعبة Bunny Pop للأندرويد

فرقع الفقاعات لإنقاذ الأرانب التي استولت عليها الذئاب الشريرة!

احدث اصدار23.0831.09
الحجم61 ميغابايت
عمليات التثبيت612
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.bitmango.go.bunnypopbubble
تم التحديث2023-09-09

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Bunny Pop للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، استخدم مهاراتك وتهدف إلى مساعدة الأرنب الأم على إطلاق سراح أشبالها المحاصرة في مجموعة متشابكة من الفقاعات متعددة الألوان.

نبذة عن اللعبة

لعبة Bunny Pop للأندرويد – أطلق النار على الفقاعات الملونة من المدفع، واستهدف مجموعات من الفقاعات الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة. فرقع مجموعات من الفقاعات المتطابقة، قم بإنقاذ الأرانب الصغيرة التي اصطادتها الذئاب الخبيثة في لعبة Android المبهجة هذه.

قم بإطلاق النار من المدفع بحيث تقوم بتكوين مجموعات من أكبر عدد ممكن من الفقاعات المتماثلة وتبدأ سلسلة من ردود الفعل للانفجارات. تدمير الفقاعات الشفافة لتحرير الأرانب، حاول إكمال كل مهمة بأقل عدد من اللقطات للحصول على مكافأة إضافية.

تحميل لعبة Bunny Pop للأندرويد

لعبة Bunny Pop للأندرويد – هي لعبة فيديو ألغاز ومطابقة 3 ولعبة أحادية اللاعب للأطفال وهي متوفرة على نظامي التشغيل Android وiOS. تركز اللعبة على جوانب إطلاق الفقاعات وتوفر سيناريو مثيراً للاهتمام تقوم فيه الذئاب الشريرة بسرقة صغار الأرانب.

أنت البطل ويجب عليك إكمال سلسلة من التحديات لإنقاذ الأطفال الأرانب الرائعين، هناك ما يقرب من 200 مستوى مثير للاهتمام ومليء بفقاعات ملونة مختلفة، يجب على الأرنب التنقل في العالم الجميل وإكمال كل مستوى من أجل إنقاذ الأرانب.

طريقة اللعب واضحة ومباشرة، ما عليك سوى التصويب وإطلاق الكرة لتحطيم الكرات ذات اللون المماثل وكسب النقاط.

ليس هناك حد زمني ويمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال في أي وقت، لتسجيل أكبر عدد من النقاط، قم بكسر أكبر عدد ممكن من الفقاعات بطلقة واحدة، افتح عمليات القوة لتحسين قدراتك وإنهاء المستوى في ثوانٍ.

تتوفر لعبة Bunny Pop والعديد من المستويات سهلة اللعب وأحداث مدتها 7 أيام وبدون حدود زمنية ورسومات مذهلة وعناصر أخرى مثيرة للاهتمام .

وصف لعبة Bunny Pop للأندرويد

سرقت بعض الذئاب الشريرة بعض الأرانب اللطيفة ذات العيون الحشرية وسجنتها في كرات صغيرة ملونة.بالطريقة الكلاسيكية لهذا النوع، سيكون هدفنا هو مساعدة الأرنب.

سيتعين علينا استخدام المدفع لإطلاق الكرات الملونة. إذا قمت بجمع ثلاثة أو أكثر منهم معاً، فسوف يختفون من الشاشة. ستتطلب منا معظم المراحل إطلاق سراح الأرانب (بدلاً من مسح الشاشة بأكملها)، لكن تتطلب منا مراحل أخرى القيام بمهام أخرى، مثل جمع الجزر.

تتضمن هذه اللعبة أكثر من 200 مستوى وأحداث أسبوعية. علاوة على ذلك، سنكون قادرين على اللعب حتى بدون الاتصال بالإنترنت. من ناحية أخرى، فهي تحتوي على رسومات جميلة ثنائية الأبعاد وتصميم رائع للشخصية سيجذب الأطفال بشكل خاص.

طريقة اللعب

تشبه طريقة اللعب في Bunny Pop لعبة Puzzle Bobble حيث تقوم بتوجيه الأرنب الأم من أسفل الشاشة لإطلاق الفقاعات باتجاه الجزء العلوي من الشاشة. يجب أن تكون الفقاعات التي تطلقها بنفس لون الفقاعات التي تلتقط أطفالها.

عندما تقوم بجمع ثلاث فقاعات أو أكثر من نفس اللون، فإنها سوف تختفي وسوف يتم لم شمل الأرانب مع أمهم. تم تقسيم اللعبة إلى مستويات، ويجب عليك أنت وأمك الأرنب القفز على طول الطريق وعبر الحقل، لتحرير الأرانب على طول الطريق.

Bunny Pop هي لعبة أروقة ممتعة للغاية، وهي تتوفر على شخصيات لطيفة للغاية وتقنيات بصرية مذهلة ستبقيك منبهرا لساعات طويلة!

مميزات تحميل لعبة Bunny Pop للأندرويد

  • ضوابط دقيقة وبسيطة.
  • مناظر ملونة وشخصيات رائعة.
  • إنه يحفز عقلك من خلال جعلك تفكر وتكون رشيقاً.
  • لا حدود زمنية.
  • لا يتطلب مساحة كبيرة من الذاكرة.
  • رسومات ممتعة وملونة.
  • لا تنطبق قيود السن.
  • يمكنك اللعب بسهولة.
  • أكثر من 200 مستوى متدرج الصعوبة
  • شخصيات لطيفة

 

 

 

تنزيل اللعبة

Bunny Pop هي لعبة أركايد مسلية حقا وهي مستوحاة من بعض أشهر ألعاب الأركايد الكلاسيكية من قبيل Puzzle Bobble وغيرها.

ولكن هذه المرة، سيكون عليك أن تشارك في المهمة بينما تحاول الأرنب إنقاذ صغارها الذين علقوا في الفخ، محتجزين في الفقاعات الطافية.

وتتميز طريقة اللعب على Bunny Pop بمطابقتها لتلك الخاصة بلعبة Puzzle Bobble: فإنطلاقا من الجزء الأسفل من الشاشة،

سيكون عليك أن توجه الأرنب الأم لتقذف الفقاعات نحو الأعلى. ولابد أن تكون الفقاعات التي تقذفها الأرنب بنفس لون الفقاعات التي تحتجز صغارها.

وبعد أن تجمع ثلاث أو أكثر من الفقاعات التي تحمل نفس اللون، فإنها ستختفي، وبالتالي سيلتقي الصغار مجددا بأمهم.

وتنقسم اللعبة إلى عدة مستويات. وسيكون عليك أنت والأرنب الأم أن تقفزا على طول الطريق بينما تحرران مزيدا من الأرانب الصغيرة مع تقدمك في اللعب


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة Bunny Pop للأندرويد”