اعلان
qr

تحميل لعبة Castle Crush APK للأندرويد برابط مباشر

أفضل لعبة في الوقت الفعلي ، تحدى لاعبين من جميع أنحاء العالم!

احدث اصدار4.5.1
الحجم62.2MB
عمليات التثبيت1.5K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.tfgco.games.strategy.free.castlecrush
تم التحديث2021-01-09

تحميل لعبة Castle Crush APK للأندرويد برابط مباشر من دايركت أب والمزيد عبر تحميل ألعاب أندرويد جديدة برابط مباشر مجانًا ، حيث يمكنك من خلال تجربة هذه اللعبة استخدام العديد من القوى المختلفة لتدمير قلعة الخصم. بالطبع ، يجب عليك أيضًا محاولة منع العدو من تدمير قلعتك.

تحميل لعبة Castle Crush APK للأندرويد برابط مباشر

واجه تحديات اللاعبين من جميع أنحاء العالم في أفضل لعبة في الوقت الفعلي! اجمع وقم بترقية أكثر من 40 قدرة ومهارات سحرية: من الجنيات اللطيفة إلى التنانين القوية! العب الآن مجانًا!

قيادة جيشك إلى النصر! اصنع أقوى أوراق اللعب واسحق قلعة العدو بمساعدة قواتك! اربح الجوائز وتسلق قمة الترتيب العالمي! افتح صدرك لاكتشاف وفتح مقاتلين جدد أقوياء ومهارات سحرية! هل ستحصل على بطاقة أسطورة سحرية؟

ضع استراتيجية واختر مقاتليك بعناية. مطلق النار يريد أن يقتل من مسافة بعيدة؟ الغول يريدون اختراق الدفاع؟ دعم مهارات الشفاء لقواتك؟ اختيارك سيكون الفرق بين النصر والهزيمة!

تم تطوير اللعبة بواسطة اللعبة المجانية Fun Fun ، والتي تشتهر بالألعاب الأسطورية مثل Sniper 3D Assassin و War Machines: Tank Battle ، ومثل الألعاب المذكورة أعلاه ، كانت Castle Crush من بين عشاق ألعاب Android منذ إصدارها على متجر Google Play.

لقد كان أيضًا نجاحًا كبيرًا. بالنسبة لتطبيق 2017 حتى الآن ، تم تنزيل اللعبة أكثر من 10 ملايين مرة ، وتم تنزيلها فقط من قبل مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة أندرويد ،

ولم يتوقف نجاح اللعبة عند هذا الحد ، بل حصلت على أكثر من مليون مراجعة. ، تجاوز معدل نجاح المراجعة ، وحصل معظمها على تقييمات جيدة مع 4،4 من 5

في لعبة Castle Crush التي تم غزوها ، عند اختيار محارب عند تشكيل جيش قوي ، يجب أن تكون ذكيًا جدًا. على سبيل المثال ، يجب عليك استخدام رامي السهام للقتل من مسافة بعيدة. يأتي الناس لدعم قواتك.

وصف لعبة Castle Crush APK للأندرويد برابط مباشر

Castle Crush هو RTS ، عليك محاولة تدمير قلعة خصمك بالعديد من القوى المختلفة. بالطبع ، يجب عليك أيضًا محاولة منع العدو من تدمير قلعتك.

تنقسم ساحة معركة قلعة الحب السرية إلى ثلاثة أجزاء ، حيث يمكنك نشر جميع القوات. تمامًا مثل “Royal Royale” والألعاب المماثلة الأخرى ، يتم تمثيل كل وحدة من وحداتك ببطاقة ذات قيمة Mana معينة. بالطبع ، كل وحدة لها نقطة حياتها وأنواع مختلفة من الهجمات.

هذا أمر شائع أيضًا بين المعارك ، حيث يمكنك فتح الصندوق وتخصيص مجموعة من المخلوقات. عندما تحصل على عدة بطاقات من نفس النوع ، يمكنك أيضًا ترقيتها من خلال زيادة نقاط الصحة والضرر الذي حدث.

Castle Crush هي لعبة إستراتيجية توفر نظام قتال مباشر وسريع وممتع. من الواضح أنها مستوحاة بقوة من “Battle Royale” ، لكن هذا ليس بالضرورة عيبًا ، لأن اللعبة هنا فعالة وتوفر تجربة مختلفة قليلاً.

معركة شرسة في لعبة Castle Crush APK للأندرويد

سيأخذك سحق القلعة المخترقة إلى معارك لا نهاية لها ، وسيكون اللاعبون دائمًا على استعداد للتعامل مع هجمات العدو.هذه حرب بين مملكتين ولن تحصل على شيء. من الصواب أن تبذل قصارى جهدك للفوز بهذه المعركة.

بشكل عام ، طريقة اللعب في هذه اللعبة بسيطة للغاية ، وسوف تتعرف بسرعة على عملية الجمع. ستقود جيشًا تتمثل مهمته في مهاجمة وتدمير قواعد العدو. بالطبع مهمة العدو واحدة. هذه معركة متوترة بين لاعبين ، وسرعان ما يؤدي خطأ بسيط إلى هزيمتك في هذه المعركة.

سيكون لديك 3 ممرات لمهاجمة قاعدة العدو ، ويمكن للناشر استخدام هذه القائمة ، لذلك لا يمكن تغيير اتجاه الحركة. سيساعد هذا اللاعبين على فهم كيفية عمل اللعبة ، ولا ينبغي أن يفاجئهم في البداية.

يتم تنفيذ الإجراءات في اللعبة مباشرة على شاشة اللعبة ، وسيتم عرض النظام العسكري بشكل مرئي لمساعدتك على التحكم بسهولة في القوات وفقًا للتكتيكات.

من أجل الفوز ، تحتاج إلى تعيين القوات بشكل صحيح حتى لا يتمكن العدو من اتخاذ القرارات الصحيحة ، ومن ثم إلحاق الهزيمة بهم بطرق مفاجئة.

مميزات تحميل لعبة Castle Crush APK للأندرويد برابط مباشر

  • تحدى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في معارك ملحمية لإثبات جدارتك وتسلق المتصدرين
  • افتح اللعبة كل يوم واستمتع بالهدايا التي تقدمها اللعبة مجانًا كل يوم
  • مر بمراحل مختلفة واجتاز مستويات صعبة لجمع الجوائز والكؤوس
  • خذ بقية إستراتيجية الحرب وفاجئ العدو بطرق غير متوقعة
  • دمر قلعة العدو لاستخدام بطاقات جديدة ستساعدك في معركتك القادمة
  • انغمس في عالم اللعبة برسومات عالية الجودة ودعك تنسى الواقع
  • تحدي لاعبين آخرين في معارك ملحمية
  • جمع قوات جديدة قوية
  • تدمير قلاع العدو لفتح بطاقات جديدة
  • تحسين المستوى حتى يصل إلى القمة
  • تعلم استراتيجيات حرب مختلفة لتصبح البطل الأعظم
  • بطاقة يومية مجانية
  • افتح صندوق الكنز السحري
  • احصل على كأس
  • لعبة ممتعة وبديهية
  • العب مجانا!

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *