qr

تحميل لعبة Color Road للأندرويد

تفادى العقبات حسب لونك

احدث اصدار4.3.0
الحجم126 ميغابايت
عمليات التثبيت505
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.bigframes.color_road
تم التحديث2023-12-05

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Color Road للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة كاجوال حيث يتعين عليك أن تتقدم بالكرة على طول مسار حيث يتعين عليك مراوغة العوائق وفقاً للون الكرة.

نبذة عن اللعبة

إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز أو الألعاب الإلكترونية، فأنت محظوظ لأن لعبة الألغاز الإلكترونية الشهيرة Color Road أصبحت الآن متاحة مجاناً . خض تجربة ألغاز فريدة مع كرات ملونة نابضة بالحياة.

اختبر وقت رد فعلك واهتمامك وكن ملك الطريق! بصرف النظر عن التورية، إذا كنت تبحث عن نوع جديد من تحديات الألغاز التي يمكنك لعبها مجانًا على جهاز الاندرويد الخاص بك، فهذه هي اللعبة المناسبة لك.

تحميل لعبة Color Road للأندرويد

Color Road هي لعبة فيديو آركيد فردية تم تطويرها وإصدارها بواسطة VooDoo لنظامي Android و iOS. تقع اللعبة في جو رائع حيث يتحكم اللاعب في كرة من منظور الشخص الثالث بهدف دحرجة الكرة بنفس اللون.

خلال اللعبة ، يجب على اللاعب تجنب العقبات بالإضافة إلى كرة بلون مختلف. الهدف النهائي هو تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط والتحدي مع أصدقائه لكسر رقمه القياسي.

مع تقدم اللاعب في اللعبة أو قطع مسافة معينة ، تتغير الخلفية في اللعبة. مع قيام اللاعب بتجميع النقاط ، سترتفع سرعة اللعبة. ستنتهي اللعبة عندما يتصل اللاعب بكرة بلون مختلف ، ويجب عليه إعادة التشغيل من البداية.

يمكن للاعب التلاعب بالكرة والقفز فوق العائق بإصبع واحد. تتميز Color Road بخصائص ملحوظة مثل البيئة ثلاثية الأبعاد ، واللعب اللانهائي ، والميكانيكا المذهلة. استمتع بها.

وصف لعبة Color Road للأندرويد

لعبة Color Road للأندرويد – قم بلف الكرة على طول المسار اللانهائي. تجنب الاصطدامات بالكرات الملونة التي تندفع نحوك. اجمع كرات بلون معين. ثق في ردود أفعالك ومهارات الملاحظة في هذه اللعبة البسيطة ولكن المثيرة لنظام Android.

هدفك هو تغطية أقصى مسافة وجمع أكبر عدد ممكن من الكرات باللون المطلوب. ولكن تذكر أن أي تصادم مع كرة بلون آخر سيكون قاتلاً. حرك الكرة من جانب إلى آخر ، ولا ترتكب أخطاء وقم بتسجيل الأرقام القياسية.

يتعلق الأمر بجعل الكرة تتقدم على طول مسار لتجنب العقبات. ما يجعلها مختلفة عن الألعاب الأخرى المماثلة هو أن هذه الكرة يمكن أن تغير لونها في كل فريق نمر فيه عبر المنارات التي نصادفها وتحولها إلى اللون الأصفر أو الأخضر أو الأحمر.

سيتعين علينا توجيه الكرة عن طريق تمرير إصبعنا عبر الشاشة لجعلها تمر عبر القسم الذي تشغله كرات بنفس لونها. إذا أخطأنا ، فسيكون ذلك بمثابة نهاية اللعبة بالنسبة لنا.

كيفية اللعب

بمجرد دخولك ، ستأخذك اللعبة إلى قائمة العنوان الرئيسية التي تضم أزرار اللعب والتحديات ولوحة المتصدرين والخيارات.

مثل معظم ألعاب الألغاز الإلكترونية ، فإن النقر على زر التشغيل أو ، في هذه الحالة ، زر “اضغط للعب” سيبدأ اللعبة على الفور. إصدار اللعبة هذه هو الإصدار الأفضل ، مما يعني أنه يأتي مع مخطط التحكم الافتراضي في جهازك الأندرويد الخاص.

مع ذلك ، إذا كنت تريد تجربة لعبة ألغاز إلكترونية جديدة ، فجرّب هذه! قم بتنزيل هذه المسرحية المذهلة على جهاز الاندرويد الخاص بك اليوم.

مميزات تحميل لعبة Color Road للأندرويد

  • رسومات عالية الوضوح
  • من السهل تعلم ميكانيكا اللعب
  • عدد كبير من التحديات
  • خيارات التخصيص
  • نظام بسيط من الضوابط
  • اللعب الديناميكي

 

 

 

 

شرخ اللعبة

لون الطريق هي لعبه مسليه السوبر التي قد اذكر لكم قليلا من الطريق توستي!

ولكن ، والهدف هو مختلف تماما هذه المرة. لديك لتمرير الكره من خلال الكرات الأخرى نفس اللون والحصول علي قدر ما تستطيع ربما.

يمكنك التحكم في الكره ببساطه عن طريق تحريك اصبعك نحو اليسار أو اليمين.

نضع في اعتبارنا ان يمر عبر سلالم مختلفه يتغير لون الكره حتى تولي اهتماما وتاكد من انها لا تحطم ضد الكرات الملونة المختلفة

وانه الاستيلاء علي الكرات الصحيحة مخطط أو عادي. وضع ألعاب الرئيسية لا نهاية لها ، ولكن هناك ثلاث طرق أخرى تشمل مستويات مختلفه

والتحديات. كلما كنت تلعب ، والمزيد من المحتوي يمكنك فتح ويمكنك أيضا تخصيص الكره الخاصة بك ، ودرب يترك وراءها أو المنحدر الفعلي.

يمكنك أيضا تحويل الدائرة إلى سباق حيث الكره الخاصة بك سوف سباق ثلاثه أخرى لذلك تاكد من ان تصل إلى خط النهاية أولا.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *