qr

تحميل لعبة Crazy Birds للكمبيوتر

تدمير الطيور بضربها بالكرات 

احدث اصدارآخر إصدار
الحجم11.4 MB
عمليات التثبيت2.5K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2023-08-09

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Crazy Birds للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، في Crazy Birds ، استمتع بتجربة مغامرة آسرة عبر عالم من شخصيات الطيور الرائعة.

نبذة عن اللعبة

أطلق العنان لمقويات السلطة وابحث عن قطعة أثرية Big Golden Bird الأسطورية في لعبة أركيد الساحرة المليئة بالحركة .

ادخل إلى عالم Crazy Birds حيث تنتظر الطيور المحببة وألغاز تصويب الفقاعات المذهلة براعتك الإستراتيجية. عندما تكتشف ألغاز قطعة أثرية Big Golden Bird القديمة ، يجب عليك اجتياز مجال الطيور الساحرة ، وقهر العديد من التجارب.

انشر أجنحتك وانغمس في ثلاثة أوضاع لعب منفصلة ، كل منها يحتوي على 250 مستوى تخطف الأنفاس ستبقيك مفتوناً لساعات. أتقن كل وضع ، واستفد من عمليات التقوية الحصرية ، واستمتع بالرسوم المتحركة المرحة والملونة التي ستحسن تجربة اللعب لديك.

تحميل لعبة Crazy Birds للكمبيوتر

ساعد Crazy Birds في الدفاع عن نفسها! تسعى الخنازير لإزالة العصافير من بلادها وقد قامت بالفعل ببناء التحصينات. لكن لن يطلق على هذه الطيور اسم Crazy Birds إذا كان من الممكن أن تبقيها بعض الحواجز تحت السيطرة! لا يهم ما إذا كانت الجدران مصنوعة من الخشب أو الحجر.

تلك العصافير تغوص في رأسها أولاً وتدمرها. وإذا فشلوا ، فستتبعهم الطيور المجنونة. استخدم قوى الطيور المجنونة العديدة لمحاربة جيش الخنازير الشرير. قم بإعداد مقلاعك واستعد للتصويب وإطلاق النار وتدمير أي هياكل متعارضة وخنازير غاضبة.

تتميز لعبة Crazy Birds بمعركة بين العصافير المبتكرة والخنازير الماكرة. تقع على عاتقك مسؤولية مطاردة الخنازير بعيداً عن أراضي الطيور.

لحسن الحظ ، لديك العديد من الطيور البرية الشجاعة تحت تصرفك بقدرات ومهارات لا تصدق! يجب أن تصوب بدقة بالمقلاع ، وسوف يصطدم طائرك بالخنزير ، مما يسبب له بعض الضرر. ضع عقلك وخفة حركتك على المحك في Crazy Birds ، لعبة أركيد مجانية!

وصف لعبة Crazy Birds للكمبيوتر

“Crazy Birds” هي نسخة تقليدية من اللعبة الأكثر شهرة والتي حازت على إعجاب الآلاف من المعجبين بسبب بساطتها ومكونها الدماغي.

تدور قصة الطيور الغاضبة حول معركتها التي لا تنتهي مع أعدائها اللدودين ، الخنازير الشريرة ، التي تضايق بيضها وتهينها وتسرقها بلا هوادة. وتقوم الطيور بدورها بمهاجمة المعتدي بشكل دائم بعدة انفجارات من مقلاعها.

Crazy Birds هي لعبة منجنيق ودمر ممتعة تتأثر بشدة بسلسلة Angry Birds الناجحة. أثارت الخنازير الوردية غضب الطيور في هذه اللعبة ، مما دفعها إلى الجنون بما يكفي لإطلاق نفسها على الخنازير.

الهدف من لعبة Crazy Birds ، مثل اللعبة التي استندت إليها ، هو القضاء على كل الخنازير المختبئة والمرتعشة داخل ملاجئها الصغيرة عن طريق إطلاق عدد محدود من الطيور الموجودة تحت تصرفك بمقلاع كبير.

احترس من الطيور ذات الألوان المختلفة ، حيث ستتمتع بقدرات لا يمتلكها الطائر الأحمر. استخدم هذه القدرات بعناية وفي الوقت المناسب للقضاء على خصومك قبل نفاد الطيور.

كيفية اللعبة

ليس عليك إطلاق النار على الطيور من المقلاع على الخنازير الخضراء في هذه اللعبة. لإنتاج لقطات دقيقة ، يجب مراعاة مبادئ الفيزياء. إذا كنت عالقاً في رحلة حافلة أو قطار طويلة ومملة ، فإن لعبة “Crazy Birds” هي الطريقة المثلى لتمضية الوقت.

يتم تقديم مجموعة متنوعة من الطيور الملونة لقصف مسكن الخنزير الأخضر. كل طائر لديه قدرة قتالية مميزة. الطيور الحمراء نموذجية ، يمكن أن تنقسم الطيور الزرقاء إلى ثلاثة نسل ، ويمكن للطيور الصفراء أن تطير بسرعة. استخدم مهارة كل طائر في الوقت المناسب.

استخدم مهارة كل طائر في الوقت المناسب. مر بالمراحل ، ودمر المنازل ، واقتل كل الخنازير. الزجاج أسهل في الاختراق ، والخشب أكثر صعوبة ، والحجر ليس مسامياً ، لذلك يجب أن تعمل الطيور الشريرة بجد للفوز. احصل على الكثير من النقاط واستمتع باللعبة.

مميزات تحميل لعبة Crazy Birds للكمبيوتر

  • استمتع بأكثر من 750 مستوى مثير موزعة على ثلاثة أنواع لعب منفصلة.
  • حسِّن قدراتك في حل الألغاز من خلال تعزيزات ومكافآت حصرية.
  • اكتشف الأسرار القديمة للقطعة الأثرية لـ Big Golden Bird ودافع عن العالم من غزو الطيور.
  • استمتع بالصور والرسوم المتحركة الرائعة التي تبث الحياة في عالم Crazy Birds.
  • استمتع بالموسيقى التصويرية المبهجة والمؤثرات الصوتية المرحة التي تصاحب بحثك.

 

 

 

تعريف لعبة Crazy Birds :

ان تحميل لعبة Crazy Birds على جهاز الكمبيوتر يعتبر من اسهل الامور التي يمكنك ان تفعلها وذلك بسب ان حجم هذه اللعبة صغير وتتمثل الاحداث داخل هذه العبه في ان هناك بعض الطيور التي تقف على الاسلاك هي من الالغاز التي تاخذك الى عالم مثير مع الطيور وتحتوي على العديد من المغامرات الرائعه بالاضافه الي ان لعبه Crazy Birds تحتوي عبى ثلاث طرق للعب حيث تحتوي هذه اللعبه 250 من المستويات تهب العقل في كل وضع من هذه المستويات بالاضافه الي العديد من المكأفات التي تحصل عليها داخل اللعبه حيث ان هذه اللعبه تشبه بعض من الالعاب مثل لعبه زوما

انت كالاعب لCrazy Birds سوف تستمتع كثيرا بها حيث تحاول الحصول على اكبر قطعة اثريه كبيره من الطيور حيث ان هذه الطيور سوف تحول الهروب منكم في مستخدمه جميع الحيل حتى لاتستطيع الحصول عليها .

ماهي مميزات لعبه Crazy Birds ؟

  1. تحتوي لعبة كريزي بيردس على ثلاث  انواع مختلفه من اللعب كما تهب العقل 250 من المتسويات في كل وضع تلعبه .
  2. تحتوي لعبة كريزي بيردس على العديد من المكافأت الي تكون فريده من نوعها بالاضافه الي المؤثرات الصوتيه المضحكه كما انه يمكنك تحميل هذه العبة على جهاز الكمبيوتر مجانا كما انها خفيفه الوزن على جهاز الكمبيوتر ومتوافقه مع جميع انظمة التشغيل.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة Crazy Birds للكمبيوتر”





→
تحميل لعبة Sonic Robo Blast 2 للكمبيوتر

مراجعة جديدة لهذه اللعبة الكلاسيكية

→
تنزيل لعبة سونيك الجديدة Sonic Fan Remix للكمبيوتر

مغامرات القنفذ الأزرق الجديدة

→
تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر لعبة فول قايز سقوط الرجال للحاسوب

فكرة جديدة بين ألعاب مغامرات تستحق التجربة

→
تحميل لعبة Genetic Tic Tac Toe للكمبيوتر

اختيار مميز لمُحبي علم الأحياء والجينات

→
تحميل لعبة حديقة الأقزام Gnomes Garden للكمبيوتر برابط مباشر

ساعد الأميرة والاقزام السبعة في المحافظة على حديقتهم الجميلة من الأعداء

→
تحميل لعبه المغامرات MatchVentures للكمبيوتر

تحميل لعبة ماتش فينتريس MatchVentures للكمبيوتر مجانا ..يقدم لكم...

→
تحميل لعبة Burglars Adventure للكمبيوتر

لعبة مملوءة بالحماس والتسلية

→
تحميل لعبة بوكيمون جينيريشن Pokemon Generations للكمبيوتر

أحدث وأقوى ألعاب بوكيمون

→
تحميل لعبة ليغو اون لاين LEGO Minifigures Online للكمبيوتر

تحميل لعبة ليغو اون لاين LEGO Minifigures Online للكمبيوتر...

→
تحميل لعبه Anka للكمبيوتر برابط مباشر لعبة البحث عن المفقود أنكا للحاسوب

أجمل المغامرات مع البطل أنكا