qr

تحميل لعبة Crazy Marble للأندرويد

لعبة على غرار Zuma لتستمتع بوقتك 

احدث اصدار3.6
الحجم15.6MB
عمليات التثبيت707
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.momgame.marbleblast
تم التحديث2023-08-09

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Crazy Marble للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، تخلص من جميع الكرات قبل أن تصل إلى نهاية المتاهة .

نبذة عن اللعبة

أطلق كرات ملونة من مدفع خاص على سلسلة من الكرات تتحرك في مسار ملتوي. قم بإنشاء صفوف من ثلاث كرات متطابقة أو أكثر. في لعبة Android هذه ، يجب عليك إنشاء صفوف من ثلاث كرات ملونة متطابقة أو أكثر.

كلما قمت ببناء المزيد من الصفوف ، زادت النقاط التي تكسبها بعد تدميرها. الهدف من اللعبة هو منع سلسلة الكرة من الوصول إلى المخرج. كل مجموعة من الكرات المدمرة تؤدي إلى إبطاء السلسلة أو إيقافها أو عكسها. ضع الأرقام القياسية وتنافس مع أصدقائك.

تحميل لعبة Crazy Marble للأندرويد

تجمع لعبة Crazy Marble للأندرويد بين لعبتي ألغاز مطابقة ثلاثية في لعبة واحدة. من ناحية أخرى ، لدينا سلسلة من الكرات التي ستظهر تدريجياً وهي تتحرك في مسار.

ستكون مهمتنا إطلاق كرات من مدفع لربط ما لا يقل عن ثلاث كرات من نفس اللون عن طريق التسبب في انفجارها واختفائها. الهدف هو مسح الشاشة بالكامل. علاوة على ذلك ، إذا تمكنا من منعهم من الوصول إلى نهاية طريقهم ، فسنربح المزيد من النقاط.

ومع ذلك ، هناك لعبة ألغاز أكثر تقليدية ، شبيهة بلعبة Puzzle Bobble الشهيرة ، ولكن بدون التنانين المصغرة.

يتميز هذا المنتج بشكل خاص بتضمينه أوضاع الممرات المذكورة أعلاه (والتي يمكن تشغيلها في وضع عدم الاتصال) بالإضافة إلى خيار متعدد اللاعبين. هذا يعني أننا سنكون قادرين على التنافس ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم في نوبات صعبة ، ووضع مهاراتنا على المحك.

أخيراً ، النمط المرئي ثنائي الأبعاد ، الذي تم تعيينه في الغابة ، بسيط للغاية ولكنه جذاب. وفي الوقت نفسه ، يتم استكماله بشكل جيد ببعض الألحان النابضة بالحياة والممتعة التي ستغمرك تماماً في هدفنا.

وصف لعبة Crazy Marble للأندرويد

لعبة Crazy Marble للأندرويد – هي لعبة ألغاز ممتعة متأثرة بشدة بلعبة Zuma الأصلية. على الرغم من أنها لا تضيف أي شيء جديد إلى العنوان الأصلي ، إلا أن Crazy Marble مسلية ومليئة بالتحديات مثل PopCap الأصلية.

آليات Crazy Marble بسيطة: تحكم في دمية دب من مركز المتاهة الذي يجب أن يمنع الكرات الملونة من الوصول إلى النهاية عن طريق جمع ثلاث من نفس اللون معًا. يمكنك تحقيق ذلك باستخدام عدة كرات خاصة تسمح لك بعكس اتجاه حركة الخط الصلب أو إيقافه لفترة معينة.

يحتوي Crazy Marble على عشرين مستوى مختلفاً ، بتصميمات تصبح أكثر تعقيداً وصعوبة مع تقدم اللعبة ، مما يضع حتى أكثر اللاعبين مهارة في الاختبار. هو خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن لعبة خفيفة ولكنها مسلية لقتل خمس أو عشر دقائق.

مميزات تحميل لعبة Crazy Marble للأندرويد

  • وضعان للعبة ، مغامرة وتحدي ، يضيفان إلى الصعوبة.
  • سهل التعلم ، ولكن من الصعب إتقانه.
  • يجب تعلم السهام والقنابل والأشياء الرائعة الأخرى من اللعبة.
  • عدة مستويات
  • هناك نوعان من طرق اللعب.
  • المنافسة مع لاعبين آخرين
  • يمكنك الحصول على أعلى الدرجات

 

 

الوصف

اسطوره الرخام مجنون هو لغز لعبه ممتعه مستوحاه بقوة من زوما الكلاسيكية. في حين انه صحيح انه لا يجلب الجدة إلى العنوان الأصلي ،

مجنون الرخام الاسطوره هو متعه وتحدي تجربه كما PopCap الكلاسيكية.

ميكانيكا اسطوره الرخام مجنون بسيطه جدا: السيطرة علي دميه دب من وسط المتاهة الذين يجب منع الكرات الملونة

من الوصول إلى نهاية من خلال جلب ثلاثه من نفس اللون معا.

لهذا لديك مساعده من الكرات الخاصة المختلفة التي تسمح لك لعكس اتجاه حركه خط الصلبة أو لجعله يتوقف لفتره محدوده.

اسطوره الرخام مجنون لديه عشرين مستويات مختلفه التصاميم التي هي أكثر تعقيدا وتحديا

كما تقدم اللعبة ، واختبار قدره حتى اللاعبين الأكثر تقدما.

أولئك الذين يبحثون عن لعبه خفيفه ولكنها ممتعه لقتل خمس أو عشر دقائق سوف تجد خيارا كبيرا في اسطوره الرخام مجنون.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *