qr

تحميل لعبة Crazy Wheels للأندرويد

لعبة رياضية متطرفة سريعة الوتيرة للأندرويد

احدث اصدار1.0.7
الحجم7MB
عمليات التثبيت783
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.kx.box
تم التحديث2023-03-12

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Crazy Wheels للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، اركب دراجة صغيرة يبعث على السخرية للتغلب على العقبات المختلفة من أجل إيجاد طريقة للوصول إلى الهدف في أسرع وقت ممكن للانتقال إلى المستوى التالي.

نبذة عن اللعبة

لعبة Crazy Wheels للأندرويد هي لعبة فيديو من نوع Action و Racing و 2D و Platform و Single-player تم تطويرها بواسطة CANADROID. طوال اللعبة ، يلعب اللاعب دور راكب الدراجة النارية الذي يتعين عليه الركوب على مسارات مليئة بالفخاخ القاتلة ويجب أن يصل إلى الوجهة بأمان.

عندما يتعلق الأمر بمخططات التحكم ، سيجد اللاعب آلية مماثلة للألعاب الكلاسيكية الأخرى من هذا النوع. يمكن استخدام ثلاثة أزرار لرحلة آمنة من بداية كل مستوى إلى نهايته.

يقوم أحد الأزرار بوظيفة إعادة التوجيه ، ويوجد زر آخر للتحرك للخلف ، ويسمح الزر الأخير للاعب بالقفز في الهواء. سيساعد الضغط على هذه الأزرار بشكل متكرر اللاعب في تجنب المسامير والمناشير والفخاخ الأخرى المنتشرة حول المستوى.

هناك أكثر من 20 مستوى مختلف مع سيناريوهات صعبة وتحديات يصعب التغلب عليها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعب استخدام الجواهر لمواصلة المستوى من نفس النقطة إذا ارتكب خطأ.

تحميل لعبة Crazy Wheels للأندرويد

Crazy Wheels هي لعبة فيديو للمغامرة والتمرير الجانبي وسريعة الخطى والرياضية تم تطويرها بواسطة CanadaDroid. تجمع اللعبة بين عناصر الفيزياء والسباق وتدور أحداثها في عوالم تخطف الأنفاس.

يحتوي على الكثير من المستويات ويدعوك لإكمال كل منها من خلال أداء الأعمال المثيرة التي تتحدى الموت. تحكم في دراجة باستخدام أدوات التحكم باللمس واستكشف سيناريوهات مختلفة. تجنب العقبات وجمع النجوم والوصول إلى نهاية كل مستوى لإكماله.

انغمس في مسارات وتحديات مذهلة. ستفقد طرفك عندما تصطدم بأي عقبات. توفر اللعبة عناصر تحكم سهلة ولكن يصعب إتقانها. أكمل جميع المستويات واحصل على ثلاث نجوم كمكافآت لفتح المستوى التالي.

تقدم Crazy Wheels ميزات بارزة مثل عشرات المستويات المليئة بالتحديات وفيزياء الأعطال الواقعية والموسيقى التصويرية المقرمشة والمزيد. هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مقارنة بألعاب السباق الأخرى.

وصف لعبة Crazy Wheels للأندرويد

بلا شك ، تضع Crazy Wheels مهاراتك على المحك. بينما تتنقل أدوات التحكم بسهولة ، تشكل الآليات ، مع ذلك ، تحدياً حقيقياً حتى للاعبين الأقوياء . الهدف بسيط: اذهب إلى خط النهاية. لكن الذهاب إلى هناك هو التحدي الأكبر.

ما يبدو وكأنه مرحلة منصة مضحكة مخادعة يصبح عالماً صنعه الشيطان. تشجع اللعبة بشدة التوقيت والحفظ وردود الفعل السريعة. إذا لم يكن لديك هؤلاء ، فستترك تحتضر مراراً وتكراراً لدرجة أنك ستصرخ في حالة من الغضب.

تم تعيين عناصر التحكم لتجربة أسهل على جهاز الأندرويد . اللعبة تضرب بقوة ، ستحبها. الوضع السهل هو فقط للمخنثين. اللاعبون الحقيقيون يواجهون صعوبات شبه مستحيلة مثل هذه. وهذا سبب تسمية الألعاب الشبيهة بــ”الأرواح المظلمة للرياضات المتطرفة”.

لم يكن هناك وقت لعبنا فيه المباراة ولم نضحك في أي لحظة. يذكرنا الدم الكرتوني والدماء بالكثير من ألعاب الفلاش المدرسية القديمة التي تشعر بأنها فريدة جدًا. إذا كنت تلعب اللعبة لأنك تريد تجربة جادة أو إذا كان لديك القليل من روح الدعابة ، فهذه اللعبة ليست مناسبة لك.

ولكن إذا كان هذا هو نوع الكوميديا الذي تفضله ، فأنت بالتأكيد موضع ترحيب.

طريقة اللعب

طريقة اللعب تشبه إلى حد بعيد لعبة Happy Wheels الكلاسيكية. للانتقال من بداية كل مستوى إلى نهايته ، يمكنك استخدام ثلاثة أزرار: أحدهما للتحرك للأمام ، والآخر للتحرك للخلف ، والأخير للقفز.

يجب عليك تجنب المسامير ، والمناشير ، والمراوح ، والفخاخ الأخرى التي تملأ كل مستوى من مستويات اللعبة باستخدام عناصر التحكم البسيطة هذه.

هناك أكثر من 20 مستوى للاختيار من بينها. ولا يوجد أي منها بسيط بشكل خاص – حتى الأولى منها يصعب التغلب عليها. إذا قمت بخطأ ما ، يمكنك استخدام الجواهر لتجنب الاضطرار إلى إعادة تشغيل المستوى من البداية.

تشبه Crazy Wheels إلى حد كبير Happy Wheels ، لكنها تحتوي على عدد أقل من الشخصيات. الشخصية الرئيسية لا تزال مفصلة للغاية ، ويمكنك أن ترى كيف سقطت خوذته ، وكيف تطير ذراعيه وساقيه ، وكيف يتأثر بفخاخ اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Crazy Wheels للأندرويد

  • يشغل مساحة صغيرة جداً في الذاكرة.
  • هناك العديد من التحديات للتغلب عليها.
  • إنها نسخة ممتعة من لعبة الدراجات النارية والدراجات.
  • أكثر من 10 مستويات
  • أكثر من 20 نوعًا من العوائق
  • فيزياء واقعية
  • ضوابط بسيطة

 

 

تحميل اللعبة

تجربه لعبه سباق الفيزياء في نهاية المطاف علي هاتفك الآن!

العجلات مجنون يقدم مزيج مبهجه من المسارات مذهله والتحديات الشديدة.

يشعر السرعة كما يمكنك التفاوض في طريقك من خلال دورات البقاء علي قيد الحياة القاتلة.

تنفيذ الموت تتحدي المثيرة البرية ، والآثار تكسير العظام الشاهد وتفقد طرف أو قليله ، واعتبر إلى اقصي حد!

وصف اللعبة

Crazy Wheels هي لعبة منصة ثنائية الأبعاد 2D حيث تلعب دور راكب مقدام للدراجة النارية الذي عليه الذهاب في مسارات مليئة بالفخاخ القاتلة.

قانون اللعب في Crazy Wheels يشبه الى حد بعيد Happy Wheels الكلاسيكية.

هناك ثلاثة أزرار يمكنك استخدامها للوصول آمنا وسليما من البداية إلى نهاية كل مستوى: واحدة للمضي قدما، وآخر للعودة إلى الخلف،

وآخر للقفز. مع هذه الضوابط البسيطة عليك تجنب الطفرات، والمناشير، والمراوح، والفخاخ الأخرى التي تملأ كل مستوى في اللعبة.

هناك أكثر من 20 من المستويات المختلفة. ولا توجد واحدة منها سهلة بشكل خاص – حتى الأولى منها صعبة جدا للفوز.

لحسن الحظ، يمكنك استخدام الأحجار الكريمة لتجنب بدء المستوى من البداية إذا قمت بخطأ ما.

Crazy Wheels تشبه الى حد بعيد Happy Wheels، وتفتقر فقط إلى المزيد من الشخصيات بالمقارنة.

فالرئيسية تبقى شخصية مفصلة جدا، ويمكنك ان ترى حتى كيف تقع خوذته، وكيف تطير ذراعيه وساقيه بها، وكيف يعاني من فخاخ اللعبة.

مميزات اللعبة

  • الفيزياء تحطم واقعيه والمؤثرات الصوتية مقدد
  • العشرات من مستويات التحدي والمزيد في القادمة
  • ضوابط بسيطه ولكن من الصعب إتقان


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *