qr

تحميل لعبة Dank Tanks للأندرويد

اختر دبابتك وانزل خصومك في معارك الدبابات هذه 

احدث اصدار2.3.5
الحجم88.2MB
عمليات التثبيت362
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.lilithgame.tgames.gp
تم التحديث2022-08-07

نقدم إليكم تحميل لعبة Dank Tanks للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب. تحكم في دبابة رائعة في ساحة المعركة. أطلق النار على دبابات العدو وتجنب تدميرها.

نبذة عن اللعبة

تحكم في دبابة رائعة في ساحة المعركة ، خذها من غطاء إلى آخر ، أطلق النار على دبابات العدو وتجنب التدمير. استعد لمعارك مثيرة في ساحات الدبابات في لعبة Android هذه. اختر من بين العديد من الشخصيات اللطيفة والدبابات غير العادية.

كل شخصية وكل دبابة لها ميزات فريدة. تحدى لاعبين من جميع أنحاء العالم وشارك في معارك 3×3. تفاعل مع الحلفاء. ستتغير أوضاع اللعبة والخرائط من وقت لآخر ولن يسمح لك ذلك بالشعور بالملل.

تحميل لعبة Dank Tanks للأندرويد

Dank Tanks هي لعبة دبابات متعددة اللاعبين بأسلوب كرتوني. هذا المشروع غير مناسب لأولئك الذين يفضلون التكتيكات أو الاستراتيجية. ولكن لمحبي الممرات الديناميكية والمتحمسة ، ستكون Dank Tanks هدية حقيقية.

تجري المعارك في الوضع 3 ضد 3. مع كل ساعة يحدث تغيير في مجموعة البطاقات. ويمكن تخصيص كل من المركبات القتالية المتاحة. بالإضافة إلى ذلك. يتميز كل خزان بمجموعة فريدة من الوحدات. ستضيف الرسومات الملونة المرسومة يدويًا اهتمامًا إضافيًا.

Dank Tanks – لعبة فيديو أركيد. تعرض الجلوس على رأس دبابة قتال والذهاب إلى ساحة المعركة لمحاربة جميع المشاركين في المباراة. ستتيح لك طريقة اللعب عالية الجودة الاستمتاع بمعارك ديناميكية ترضي جميع مستخدمي نظام التشغيل Android.

في عملية التمرير. يجب أيضًا أداء المهام الجانبية التي ستجلب أموالًا قليلة للاعب البنك الخنزير. يمكن استخدام العملة الافتراضية في متجر التطبيقات لشراء مكبرات الصوت والعناصر الأخرى التي يمكن أن تقدم مساعدة كبيرة. اهزم كل الأعداء وأصبح بطل الدبابات.

وصف لعبة Dank Tanks للأندرويد

Dank Tanks هي لعبة حركة متعددة اللاعبين بين فريقين من ثلاث دبابات تقاتل في مبارزات مثيرة على الإنترنت. يختلف هدف كل مباراة بشكل كبير حسب السيناريو الذي تلعب فيه. سيتعين عليك تدمير قاعدة العدو ، بينما في البعض الآخر ، سيتعين عليك الحصول على أكبر عدد ممكن من الجواهر. وأحيانًا يكون الأمر بسيطًا مثل التخلص من كل خصومك.

طريقة اللعب في Dank Tanks بسيطة للغاية. على الجانب الأيسر من الشاشة ، سترى لوحة D افتراضية للتحرك ، بينما على اليمين ، يمكنك توجيه سلاح دبابتك. ومع ذلك ، سيتعين عليك أن تضع في اعتبارك أن لكل دبابة نوعًا مختلفًا من الأسلحة ، بنطاقات وقوة نيران مختلفة.

عندما تبدأ في لعب Dank Tanks ، لا يتوفر سوى عدد قليل من الدبابات ، ولكن يمكنك فتح المزيد كلما تقدمت. أثناء اللعب ، ستكتسب الخبرة وترتقي في المستوى ، وستحصل على الكثير من الدبابات الإضافية التي يمكنك استخدامها لهزيمة أعدائك مرة واحدة وإلى الأبد.

يمكنك أيضًا رفع مستوى الدبابات الخاصة بك عن طريق تحسين الصحة أو السرعة أو الضرر.

Dank Tanks هي لعبة مبارزة مذهلة في الوقت الحقيقي للعب على الإنترنت. تتوفر على رسومات ممتازة ، ومجموعة متنوعة جيدة من الدبابات ، والعديد من أوضاع اللعب المختلفة. إنها لعبة ممتعة وسريعة الوتيرة.

طريقة اللعب

في الوقت الحالي ، تحتوي اللعبة على 5 أوضاع ، وهي: Crystal Guardian و Gem Battle و T-Battle Competition و Star of Honor و Territory Battle. ذات مرة ، كنت تلعب Gem Wars ، اللعبة التالية ، ربما تلعب Crystal Protector.

يمكنك اختيار استخدام العديد من الدبابات وفقًا لوضع اللعبة للحصول على ميزة أفضل ، عليك جمع شظايا الدبابات لفتح دبابات جديدة.

ومع ذلك ، إذا كان لديك دبابة مفضلة لتلعب بها ، فيمكنك الاستمرار في استخدامها وتسويتها في كل لعبة. سوف ينعكس هذا في الزيادة في الإحصاءات. لكن اختيار الدبابة المناسبة لوضع اللعبة الصحيح أكثر أهمية من مستوى الدبابة ، حيث تتمتع جميع الدبابات بمهارات وقدرات مختلفة يمكنك الاستفادة منها في أوضاع مختلفة.

تدور الخرائط وأنماط اللعبة كل ساعة لخلط الأشياء. ستجد نفسك في المباريات الكلاسيكية ، ولكنك أيضًا منغمس في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الجماعي المبتكرة. تم تصميم الدعائم في Dank Tanks لتكون تفاعلية. يمكن تدمير العوائق ، والشجيرات يمكن أن تختبئ في الكمين ، والأسلحة تعمل بشكل مختلف على خرائط مختلفة.

مميزات تحميل لعبة Dank Tanks للأندرويد

  • رسومات مبهجة للعين.
  • مؤثرات صوتية رائعة.
  • العديد من الدبابات المختلفة.
  • تحتوي على العديد من التحديات المثيرة.
  • تحتوي اللعبة على 5 أوضاع مختلفة.
  • حارب ضد لاعبين آخرين.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *