qr

تحميل لعبة DEAD TARGET للاندرويد

لا تدع الهدف يفوتك في لعبة الحركة الدقيقة هذه 

احدث اصدار4.30.1.1
الحجم103.1MB
عمليات التثبيت1.6K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.vng.g6.a.zombie
تم التحديث2022-08-09

نقدم إليكم تحميل لعبة DEAD TARGET للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، البنادق والمدافع الرشاشة والقنابل اليدوية … كل شيء صالح لوقف غزو الزومبي.

نبذة عن اللعبة

لا ترتاح حتى تقتل آخر زومبي في لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول.

آليات اللعبة مشابهة لتلك الخاصة بـ Dead Trigger. ولكن هنا لا يتحرك اللاعب عبر المشهد حيث يكون مسؤولاً فقط عن تصويب الزومبي وإطلاق النار عليهم. التحدي هو أن تكون سريعًا. حيث تغزو الزومبي المشهد من جميع الجهات.

تتميز المشاهد بمدينة مدمرة بالكامل استولت عليها الزومبي. وتبدو أكثر من ذلك لأن الرسومات تفتقر إلى التعريف والصقل. اللعبة سهلة ومسلية ومناسبة لجميع الأعمار المختلفة. تحتاج فقط إلى لمس الشاشة لإطلاق النار على الزومبي والقضاء عليهم بكل قوة.

تضعك لعبة Dead Target في وسط حرب عالمية افتراضية ثالثة ، حيث تكون الناجي الوحيد من هجوم الزومبي. عليك أن تبيد كل الموتى الأحياء الذين يطاردون الكوكب ، في محاولة للعثور على بعض علامات الحياة التي ستساعدك على إعادة بناء الكوكب.

تحميل لعبة DEAD TARGET للاندرويد

DEAD TARGET هي لعبة FPS shooter للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. التي تعمل بنظام Android والتي سنتحكم فيها في أحد المحاربين القدامى الذي يتعين عليه القضاء على جحافل من الزومبي.

بعد الحرب العالمية الثالثة. أصبح العالم في حالة من الفوضى المطلقة. ومن بين الكوارث الأخرى ، كان هناك أيضًا غزو الزومبي الذي يهدد بالقضاء على البشرية. الحمد لله أنك هناك ، محارب قديم أقوى من رامبو وفان دام وتشاك نوريس وشوارزنيجر تمامًا.

مع هذه المؤامرة الرائعة ، في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، سيتعين علينا مواجهة جحافل لا حصر لها من الزومبي التي ستختبر ردود أفعالنا ومهاراتنا عندما يتعلق الأمر بالتصويب ، وإطلاق النار ، وإعادة التحميل.

سيتعين علينا استكشاف سيناريوهات مختلفة مع اختلاف رئيسي واحد فيما يتعلق بأغلبية الرماة: لن نضطر إلى الانتقال من موقعنا. سنبقى ثابتين في وضعنا لكننا سنكون قادرين على التحرك لهدف في الاتجاه الصحيح.

يمكننا القيام بذلك باستخدام عناصر التحكم الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة حيث سيتم استخدام العناصر الموجودة على اليمين لاختيار سلاحنا وإعادة التحميل وإطلاق النار.

وصف لعبة DEAD TARGET للاندرويد

يتعين عليك في هذه اللعبة تدمير الكثير من الزومبي بالأسلحة الفتاكة. بعد حرب عالمية ثالثة. لا يزال الوضع متوترًا ويدخل الجيش في عقد سري ، والغرض منه تحويل السجناء إلى قتلة خارقين بمساعدة التكنولوجيا الحيوية.

ومع ذلك ، حدث خطأ ما وتحولوا إلى زومبي رهيب ، وبعد ذلك انتشر الفيروس في كل مكان. بطلك هو أحد الناجين ، وسيتعين عليه الرد من الموتى المهاجمين ، وإلا فسيصبح واحدًا منهم. اللعبة عبارة عن مطلق النار الزومبي الممتاز مع تأثيرات مذهلة ، وعدد كبير من المستويات ، ونظام ترقية للأسلحة ومزايا أخرى.

ستجعلك لعبة منظور الشخص الأول هذه تشعر بالرعب من أكثر هجمات الزومبي رعبًا. ابحث عن أدوات الإسعافات الأولية لاستعادة جروح الزومبي إذا كنت لا تريد أن ينتهي بك الأمر بالتحول إلى واحدة منها بنفسك.

للحصول على أفضل المحاربين الخارقين في Dead Target ، سيتعين عليك وضع هدفك وردود أفعالك على المحك: خطوة واحدة خاطئة ستتركك تحت رحمة موجات من الزومبي التي لا تريد أكثر من إبادتك.

خلال سباق البقاء على قيد الحياة الخاص بك ، ستجد أسلحة يمكن ترقيتها ، طالما أنك تطلق النار في نقاط معينة على الزومبي. كلما كان هدفك أفضل ، ستتمكن من كسب المزيد من الأموال وإنفاقها على الترقيات وعمليات تعزيز القوة الأخرى لمهمتك التالية.

مميزات تحميل لعبة DEAD TARGET للاندرويد

من بين الميزات الرئيسية التي يمكن أن نجدها في DEAD TARGET: Zombie ، علينا أن نشير إلى الرسومات. تصميمات رائعة للإعدادات والملمس الذي يتم الاعتناء به جيدًا مما يجعلها لعبة إطلاق نار جيدة حقًا لنظام Android ، وتأتي المميزات كالآتي:-

  • رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة مع مواد مفصلة.
  • مؤثرات صوتية واقعية (يمكن أن تكون واقعية مثل صراخ الزومبي).
  • مجموعة واسعة من الأسلحة للاختيار من بينها.
  • نظام المهام والإنجازات للتنافس ضد أصدقائك عبر الإنترنت.
  • حسّن أسلحتك ومعداتك لمواجهة أعدائك بضمانات كاملة.
  • أنواع مختلفة من الزومبي.
  • المئات من الخرائط والبعثات المختلفة ليتم الانتهاء منها.
  • ضوابط بديهية ودقيقة.
  • اللعبة مليئة بالزومبي المتوحشين ولذلك عليك القضاء عليهم.
  • مناسب لجميع الأعمار المختلفة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المهمات المختلفة.

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة DEAD TARGET للاندرويد”