qr

تحميل لعبة Drive Simulator للأندرويد

قم بقيادة أكثر من 15 مركبة في هذه المحاكاة الواقعية 

احدث اصدار5.1
الحجم133 ميغابايت
عمليات التثبيت982
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.dualcarbon.drivesimulator2016Lite
تم التحديث2023-10-23

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Drive Simulator للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، استمتع بتجربة القيادة الحقيقية في بيئات مختلفة.

نبذة عن اللعبة

في هذه اللعبة التي تتمتع بعالم جميل ومفصل، يعمل اللاعب كرئيس للشركة المشغلة لآلات البناء وجميع سائقيها في نفس الوقت. لكي تكسب الشركة المال، عليك القيام بمهام تشمل النقل بالإضافة إلى أعمال البناء المختلفة.

يمكنك شراء الكثير من الآلات إلى حديقتك بدءاً من الشاحنات والمقطورات وخلاطات الخرسانة وحتى الرافعات البرجية الكبيرة. من خلال المشاركة في البناء يمكنك رؤية تقدم البناء من خلال نتائج العمل الذي قام به اللاعب. تتمتع كل مركبة بإطلالة من المقصورة مع تفاصيل داخلية شاملة.

هناك تغيير في النهار والليل وحركة مرور واقعية في المدينة، والتي ستكون آلات اللاعب جزءاً منها.

تحميل لعبة Drive Simulator للأندرويد

محاكي القيادة هي لعبة محاكاة تم إنشاؤها بواسطة App Holdings تتيح للمستخدمين تجربة شعور قيادة السيارة. علاوة على ذلك ، تتيح لك لعبة محاكي القيادة تجربة شعور كونك سائقاً محترفاً.

لذلك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المركبات المختلفة ، بما في ذلك الشاحنات والحافلات والسيارات. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك القيادة في مجموعة متنوعة من البيئات المختلفة ، بما في ذلك المدينة والريف والجبال. يمكنك أيضاً اختيار القيادة في ظروف الطقس المختلفة ، بما في ذلك المطر والثلج والضباب.

تم تصميم التطبيق لمنح المستخدمين تجربة قيادة غامرة ، ويتضمن ميزات مثل حركة المرور والمشاة والعقبات. بشكل عام ، تهدف اللعبة إلى توفير تجربة مليئة بالتحديات والمتعة. كما أنها مصممة جيداً وسهلة الاستخدام ، حيث تكون عناصر التحكم بسيطة وبديهية ، والرسومات واضحة وواقعية.

في النهاية ، تعد لعبة محاكي القيادة طريقة رائعة لتجربة شعور قيادة السيارة دون الحاجة فعليًا إلى الجلوس خلف عجلة القيادة.

وصف لعبة Drive Simulator للأندرويد

يوصى بشدة بتجربة Drive Simulator لأي شخص يبحث عن لعبة قيادة ممتعة وتحدي. اللعبة مناسبة لجميع الأعمار وهي طريقة رائعة للاسترخاء والاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك ، فهي لعبة ممتازة تستحق السعر الذي لا يكلف شيئاً في الغالب.

يمكنك تجربة العديد من تحديات القيادة ، مثل سحب طائرة ونقل البضائع وتفريغ الحاويات والمزيد. جميع أنواع الأهداف الواقعية موجودة هنا لتحدي مهاراتك في القيادة الافتراضية.

في هذه اللعبة سيكون لديك عالم ضخم حيث ستقوم بعدد من المهام والبعثات مثل: سحب الطائرات في المطار ، وتفريغ وتحميل الأمتعة والركاب في الطائرة ، وتزويد الطائرة بالوقود ، وهدم وبناء منازل مختلفة ، والانخراط في الهندسة الميكانيكية ، وإزالة و استبدال فتحات التهوية ، وتفريغ الحاويات بواسطة رافعات كبيرة وتحمل الأحمال الثقيلة ، وكذلك إصلاح المركبات المتضررة.

آليات التحكم

تتيح لك Drive Simulator اختيار عناصر التحكم التي تفضلها. ومع ذلك ، لن تكون مهمة قيادة هذه الشاحنات سهلة. سيستغرق الأمر منك وقتاً لإتقان اللعبة والتعامل مع هذه الآلات من أجل إتقانها. للانتقال من جانب إلى آخر ، سيكون عليك تدوير عجلة القيادة في الزاوية اليسرى السفلية.

ستجد عليها البوق الذي ستتمكن من استخدامه وقتما تشاء. على الجانب الأيمن من الشاشة ، سترى أزرار الفرامل والمسرع ورافعة تتيح لك الرجوع للخلف.

ستبدأ لعبة Drive Simulator بشاحنة واحدة فقط. بمجرد بدء اللعبة ، ستبدأ في التحرك عبر المناطق التي تريدها ولكن عليك دائماً والتأكد من مراقبة خزان الوقود الخاص بك. لحسن الحظ ، سترى في الزاوية اليمنى السفلية خريطة بأقرب محطات وقود ، وفقاً لموقعك في جميع الأوقات.

أيضاً ، أحد الأشياء الرائعة في اللعبة هو أنه يمكنك ضبط المنظر من داخل وخارج الشاحنة وتحريك الكاميرا بزاوية 360 درجة.

مميزات تحميل لعبة Drive Simulator للأندرويد

  • قيادة وتشغيل أكثر من 15 مركبة
  • تشغيل الرافعات والآلات الكبيرة
  • استكمال مختلف أهداف الحياة الحقيقية
  • اختر من بين خمسة أوضاع مختلفة – المطار، وحوض بناء السفن، والمستودع، والاسترداد، والإنشاء
  • بيئة ثلاثية الأبعاد مفصلة بشكل واقعي للاستكشاف
  • التحديات متنوعة مع المستوى المناسب من الصعوبة.
  • عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة في وضع جيد.
  • مؤثرات صوتية ممتازة.
  • تحتوي اللعبة على رسومات رائعة وواقعية للغاية.

 

 

 

قصة اللعبة

محرك أكثر من 15 مركبه ، وتشغيل الرافعات الكبيرة وآلات ، والأهداف الكاملة سهله ومعقده واستكشاف بيئة عالميه مفتوحة كبيره مفصله.

محرك محاكاة 2016 هو مثل اي جهاز محاكاة أخرى ، انها حزمه محاكاة كامله معباه مع مجموعه متنوعة من المستويات القائمة علي الهدف

مثل مطار: سحب الطائرة ، تفريغ الامتعه والركاب ، والتزود بالوقود الطائرة الخ.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل لعبة Drive Simulator للأندرويد”