qr

تحميل لعبة Driving Zone للأندرويد

اشعر باندفاع السباق في هذه المحاكاة الواقعية

احدث اصدار1.55.57
الحجم75 ميغابايت
عمليات التثبيت646
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.avecreation.highwayracer
تم التحديث2023-09-27

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Driving Zone للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة محاكاة قيادة حيث يتعين علينا قيادة سيارات بعضها مصنوع في روسيا على طول الطرق السريعة .

نبذة عن اللعبة

هل أردت دائماً تجربة تجربة السباق في الشوارع؟ القيادة بسرعة وتجاوز السيارات البطيئة يميناً ويساراً أثناء حركة المرور في ساعة الذروة؟ ثم حاول لعب منطقة القيادة: روسيا، وهي لعبة محاكاة سباقات عادية نشرتها شركة AveCreation.

في هذه اللعبة، ستستمتع بتجربة السباق في الشوارع. الأفضل هو أنك لن تتسابق في أي شارع فحسب، بل في شوارع أوروبا بشكل عام .

هذا صحيح، ستتمكن من التسابق في شوارع أوروبا باستخدام المركبات المتوفرة في البلاد. إنها لعبة ممتعة ومثيرة ستستمتع بلعبها. دعونا نناقش ما يمكن أن تتوقعه من منطقة القيادة.

تحميل لعبة Driving Zone للأندرويد

يمكنك الاختيار من بين أربع دورات متميزة: واحدة في المدينة وثلاثة في الضواحي، ولكل منها مناخها الخاص الذي يتراوح من الشتاء البارد إلى حرارة الصحراء الحارقة. تعد دورة النهار/الليل ميزة ديناميكية مضمنة مباشرة في اللعبة.

ونتيجة لذلك، تتطور أجواء كل مسار في الوقت الفعلي، تمامًا كما يحدث في الحياة الواقعية.

في هذه اللحظة، لديك حق الوصول إلى تسع سيارات. قد تكون السيارات صغيرة ومنخفضة القوة لسيارات السباق الرياضية، أو سيارات العضلات الأمريكية، أو سيارات الدفع الرباعي الضخمة. كل مركبة لها شخصيتها المميزة ومجموعة من الخصائص.

إذا كانت التصميمات الداخلية والخارجية للبيئات مفصلة للغاية، فستبدو ألعابك أكثر واقعية وتمنحك إحساسًا بالانغماس التام.

عندما تلعب لعبة Driving Zone، يمكنك اختيار الطريقة التي تريد بها القيادة. قد تكون هادئة وآمنة للقيادة في حركة المرور، أو يمكن أن تكون شديدة السباق. هناك العديد من الخيارات لتخصيص الواقعية المادية، بدءاً من الممرات والبسيطة إلى الواقعية للغاية والمتطلبة، حيث ستحتاج إلى إظهار مهاراتك في القيادة. هذه الخيارات متاحة في قائمة الخيارات.

وصف لعبة Driving Zone للأندرويد

عندما تلعب لعبة Driving Zone فإن أحد الأشياء التي يمكنك توقعها هنا هو القيام بالكثير من القيادة. سوف تقود سيارتك باستخدام المركبات . ويشمل ذلك السيارات الكلاسيكية، وصولاً إلى السيارات الحديثة المتوفرة. والأمر الرائع في هذه اللعبة هو أنها تحاكي تجربة قيادة واقعية. ستقود سيارتك في الشوارع المليئة أيضاً بالمركبات يميناً ويساراً.

ولكن نظراً لأن هذه لعبة سباق شوارع، فنحن نشجعك على القيادة بتهور. وهذا يعني القيادة بأسرع ما يمكن والانحراف بين السيارات وتجاوزها قدر الإمكان. سيؤدي القيام بذلك أيضاً إلى الحصول على مكافآت، وكلما كان التجاوز أكثر خطورة، زادت المكافآت التي يمكنك الحصول عليها. يمكن بعد ذلك استخدام المكافآت التي ستربحها لشراء مركبات جديدة.

وبطبيعة الحال، فإن القيادة بتهور لن تخلو من أي عواقب. عليك أن تتجنب الوقوع في الحوادث وإلا ستفقد حياتك. سيكون لديك ثلاثة أرواح فقط قبل أن تنتهي اللعبة، لذا عليك القيادة بحذر قدر الإمكان. دعونا نتحدث الآن عن طريقة اللعب في هذه اللعبة الممتعة.

طريقة اللعب

منطقة القيادة تختلف عن العديد من الألعاب الأخرى المتوفرة حيث لن يكون هناك برنامج تعليمي شامل هنا.

ما ستحصل عليه بدلاً من ذلك، قبل أن تبدأ القيادة، هو شرح موجز لكيفية كسب المكافآت. كما سيكون هناك شرح مختصر حول تجنب التعرض للحوادث. بعد ذلك، يمكنك البدء في القيادة. من السهل معرفة الطريقة التي ستقود بها لأن عناصر التحكم واضحة بذاتها بالفعل.

المحرك أوتوماتيكي، لذلك لا داعي للقلق بشأن تغيير التروس. كل ما عليك فعله هو القلق بشأن الغاز والفرامل والتحرك يساراً ويميناً. هناك أيضاً جوانب أخرى من السيارة التي قامت منطقة القيادة بمحاكاتها مثل بوق السيارة، وميض الضوء، والمساحات، والمصابيح الأمامية، والمصابيح الخلفية، وما إلى ذلك.

ستكون هذه الأشياء مفيدة في سباقات معينة، ولكن في معظم الأوقات عليك فقط أن تقلق بشأنها التسارع والكبح والذهاب إلى اليسار أو اليمين.

سيكون لديك مركبتان كلاسيكيتان متاحتان للاستخدام. أما الباقي، فيجب عليك شراؤه باستخدام المكافآت التي تكتسبها. لذا، إذا كنت ترغب في تجربة سيارات أحدث، فأنت بحاجة إلى الاستمرار في السباق لشراء المزيد.

مميزات تحميل لعبة Driving Zone للأندرويد

  • رسومات حديثة وأنيقة.
  • ديناميكيات السيارات التي تتوافق مع الحياة
  • التغيير في مرور الوقت الفعلي
  • 9 سيارات، تتميز كل منها بتصميم داخلي وخارجي جذاب
  • 4 دورات، لكل منها مجموعة فريدة من العوامل البيئية
  • منظور من منظور الشخص الثالث، أو المنظر من مقعد السائق.
  • استخدم المركبات الكلاسيكية والحديثة المنتجة في روسيا
  • سباق في شوارع مختلفة في جميع أنحاء البلاد
  • استمتع بالرسومات الحديثة والجميلة للعبة
  • استمتع بتجربة فيزياء السيارات الواقعية لمحاكاة القيادة الواقعية

 

 

 

 

 

شرح اللعبة

يمكنك الاختيار بين أربعه مسارات: المدينة وثلاثه مسارات الضواحي مع الظروف الجوية المختلفة ، من الشتاء إلى الصحراء المشمسة الساخنة.

اللعبة قد بنيت في نظام ديناميكية اليوم ودوره الليل. ونظرا لهذه البيئة من كل مسار يتغير في الوقت الحقيقي ، كما هو الأمر في الحياة الحقيقية.

هناك تسع سيارات تحت تصرفكم. السيارات هي مختلفه في الطبيعة والخصائص-من السيارات الصغيرة منخفضه الطاقة لسباق sportcar ،

تجعل اللعب الخاص بك أكثر واقعيه وسوف تعطيك يشعر من وجود كامل.

في منطقه القيادة يمكنك اختيار نمط القيادة الخاصة بك. يمكن ان يكون الهدوء والسلامة للقيادة في تدفق حركه المرور أو سباق للغاية.

هناك الكثير من الإعدادات ، التي تسمح لك لتعيين الواقعية الفيزياء كما تحتاج

من الممرات وسهله واقعيه جدا والثابت ، والتي سوف تحتاج إلى إظهار مهارات القيادة الخاصة بك.

وصف اللعبة

Driving Zone هو تطبيق لعبة ملحمية مثيرة وهو يعتمد بشكل كبير على الرسومات الثلاثية الأبعاد وأسلوب لعب يعتمد المحاكاة.

نحن هنا لسنا بصدد لعب لعبة بالغة التعقيد، ولكنها لعبة تتضمن الكثير من الواقعية التي تجعل منها متميزة.

تمكنك هذه اللعبة من استعمال آليات التحكم التي تفضلها: سواء أكانت الأزرار الافتراضية الأساسية أو المعجل.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *