qr

تحميل لعبة Dyna Blaster للكمبيوتر

واحدة من أفضل الكلاسيكيات في تاريخ ألعاب الفيديو 

احدث اصدارآخر إصدار
الحجم461 KB
عمليات التثبيت3.7K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-05-27

نقدم إليكم تحميل لعبة Dyna Blaster للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا وهي لعبة مقدمة من موقع دايركت أب ، هي لعبة متعددة اللاعبين فهي تحمل طريقة لعب رائعة مع مستوى التصميم التفصيلي بالإضافة إلى تخصيص الشخصية والأسلوب الحديث.

نبذة عن اللعبة

Dyna blaster هي لعبة كمبيوتر قديمة وهي معروفة شعبياً باسم Bomberman. تتكون لعبة الفيديو من وضعي لاعب واحد ومتعدد اللاعبين ، مما يسمح للمستخدم بالتنافس مع الكمبيوتر أو مع أصدقائه.

في لعبة Dyna Blaster ، يلعب اللاعب شخصية الرجل الأبيض القاذف. يحتاج اللاعب إلى محاربة رجل القاذفة السوداء حيث استولى الرجل الانتحاري الأسود على ذرية المهندس المعماري الذي أنشأ الرجل الانتحاري الأبيض والأسود ، وأسرها في قلعة ضخمة.

يقع الرجل الأبيض القاذف في الطابق العلوي من قلعته ، لذلك يحتاج الرجل الانتحاري الأبيض إلى السفر إلى الطابق العلوي من القلعة. في طريقه إلى قمة المبنى ، يواجه اللاعب العديد من المخلوقات الشيطانية والأشرار الذين يعيقون طريقه.

اللعبة موزعة إلى ثمانية مستويات. في كل مستوى ، يحتاج اللاعب إلى حل متاهة تتكون من عدة كتل ، والتي يمكن هزيمتها بمساعدة القنابل.

إلى جانب ذلك ، تحتوي اللعبة على العديد من الأعداء الذين يحتاج اللاعب إلى هزيمتهم وأيضًا العثور على المخرج السري حتى يتمكن من دخول المرحلة التالية في اللعبة. تتكون كل مرحلة من مراحل اللعبة من معززات القوة والعديد من المتفجرات.

تتكون لعبة الحركة من عدة مغامرات عبر المتاهات. تم عمل موسيقى ورسومات اللعبة بشكل جيد لخلق بيئة اللعبة. تضع اللعبة اللاعب في سلسلة من الإثارة والمتعة. لذلك ، يمكن للعبة إبقاء اللاعبين منشغلين بها لساعات طويلة.

تحميل لعبة Dyna Blaster للكمبيوتر

لعبة Dyna Blaster للكمبيوتر هي واحدة من الألعاب المفضلة لدي على الإطلاق. تم إنشائها في الأصل عام 1983 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، ثم تم نقله لاحقًا إلى Atari ST و Amiga. إصدار Amiga للعبة ، الذي تم إصداره عام 1991 ، متاح للتنزيل من هذا الموقع.

تم تطوير Bomberman بواسطة Hudson Soft ونشرته Ubisoft ، وهو عبارة عن لعبة كلاسيكية لا يمكن تفويتها. الحصول على مكان في كتاب 1001 Video Games You must Play قبل أن تموت ، بقلم توني موت.

تتميز لعبة الآركيد الاستراتيجية من أعلى إلى أسفل والقائمة على المتاهة بقصة مألوفة لدى معظم اللاعبين. الرجل لديه فتاة ، والرجل السيئ يأخذ الفتاة ، لذلك يجب على الرجل أن يشق طريقه من خلال الأعداء لاستعادتها.

على الرغم من أن القصة بسيطة ، إلا أن طريقة اللعب سريعة الإيقاع وممتعة. باستخدام القنابل لتفجير الجدران وتحويل الأعداء إلى رماد ، من السهل الانجرار إلى المعركة. مع عدم وجود نقص في الترقيات

يمكنك تغيير استراتيجيتك للتغلب على المستويات الصعبة بشكل متزايد. تتميز برسومات مشرقة وشخصيات ملونة وصوت سقوط قنبلة مرحة ، يجب أن تلعب بومبرمان. فقط كن حذرا حتى لا تفجر نفسك.

وصف لعبة Dyna Blaster للكمبيوتر

تعد Dyna Blaster ، المعروفة أيضًا باسم Bomberman ، واحدة من أفضل الكلاسيكيات في تاريخ ألعاب الفيديو. احصل على وقت رائع بعد تنزيل Dyna Blaster لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

هناك ألعاب سجلت على مر السنين علامة فارقة في تاريخ ألعاب الفيديو ، وكانت Dyna Blaster (المعروفة أيضًا باسم Bomberman) واحدة من الألعاب التي كانت تمثل علامة فارقة خلال عقد التسعينيات.

حبكة هذه اللعبة الرائعة ، التي أتاحت لنا إمكانية اللعب ضد لاعب آخر على نفس الكمبيوتر ، كانت بسيطة نوعًا ما ، كان عليك الوصول إلى نهاية اللعبة لإنقاذ ابنة العالم الذي ابتكر الشخصية الرئيسية و غروره الشرير يغير.

لإنجاز هذه المهمة الصعبة ، كان عليك القضاء على كل الأعداء والعثور على الأبواب السرية التي كانت مخبأة خلف الجدران.

أثناء اللعبة ، توفر لك Dyna Blaster إمكانية جمع كل أنواع المكافآت التي تزيد من قوة قنابل الشخصية أو التي تزوده بقوى أخرى. يتم إخفاء جميع المكافآت أيضًا خلف الجدران ، لذلك يُنصح حقًا بتدمير كل الجدران في كل مستوى.

لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأحد أفضل الكلاسيكيات في تاريخ ألعاب الفيديو مرة أخرى بمفردك أو مع صديق فعليك تجربة هذه اللعبة

مميزات تحميل لعبة Dyna Blaster للكمبيوتر

  • العب محليًا ضد خصوم الذكاء الاصطناعي بدون اتصال بالإنترنت.
  • حارب وجهاً لوجه مع أصدقائك أو العب خصومًا عشوائيين عبر الإنترنت.
  • مستويات جيدة التصميم والمواقع المقدمة ببراعة.
  • عوالم متنوعة ذات مستويات مختلفة
  • ابحث عن المكافآت واجمعها مما يزيد من فرصة الفوز!
  • اجمع مفاتيح الألوان الخاصة بك
  • ساعد في العثور على مفاتيح زملائك في الفريق
  • اتبع الإحصائيات الخاصة بك
  • قم بتحدي أصدقائك واكتشف حدودك أو حدودهم في أكثر من 20 رتبة من Recruit إلى Army Genreal.
  • جهز شخصيتك بإضافات رائعة من خمس فئات: مجاني ، نادر ، رائع ، أسطوري ، نهائي.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 thoughts on “تحميل لعبة Dyna Blaster للكمبيوتر”