qr

تحميل لعبة eFootball PES 2021‏ للأندرويد برابط مباشر

اللعبة الرسمية للعبة PES والأكثر متعة على الإطلاق

احدث اصداراحدث اصدار
الحجم1.1GB
عمليات التثبيت8.2K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDjp.konami.pesam&hl=ar
تم التحديث2022-02-12

تحميل لعبة eFootball PES 2021‏ للأندرويد برابط مباشر من موقع دايركت أب من خلال قسم تحميل ألعاب أندرويد بروابط مباشرة مجاناً. 

نبذة عن اللعبة

العب كرة القدم بأفضل طريقة ممكنة على هاتفك ، وشارك في بطولات وتحديات مختلفة ، وأنشئ فريقك الخاص ، ووقع لاعبين محترفين ، وطور قدرات فريقك باستمرار.

عندما تقوم بتنزيل اللعبة لأول مرة ، فأنت بحاجة إلى إعداد مجموعة من العناصر ، واختيار أولاً لغة الواجهة وموقعك الجغرافي ، ثم اختيار أسلوب اللعب المناسب ، ثم تحديد الفريق الذي تريد إدارته من أي دوري دولي ، و ثم اختر المدرب المناسب بعد تشكيل الفريق سيعرض أسماء اللاعبين في الفريق الذي ستبدأ مسيرتك معه.

كما هو معتاد في لعبة eFootball PES 2021 هناك العديد من أوضاع اللعب المختلفة. يُحدث تنوع أنواع المطابقة فرقًا كبيرًا في اللعبة ويمنح المستخدمين فرصة المنافسة بطرق متعددة.

أوضاع اللعبة المختلفة 

المنافسة ضد لاعبين على الانترنت :

في هذا الوضع ، ستتمكن من اللعب ضد لاعبين عشوائيين عبر الإنترنت ، ويمكنك اختبار مهاراتك ضد لاعبين في المباريات الودية ، بمجرد بدء المباراة ، سيتم البحث عن لاعبين عشوائيين للعب ضدك ، وستحصل على مكافآت عندما تفوز كثيرا

الوضع النشط:

هناك العديد من الأحداث التي تبدأ لفترة محدودة ، يمكنك خلالها قبول التحديات وإكمالها بسرعة ، والتوقف فور انتهاء فترة الحدث وبدء حدث جديد على الفور ، ويختلف طلب الحدث ، مثل تسجيل رقم معين. من الأهداف أو الفوز بعدد معين من الأهداف.الفرق والفرق الأخرى

لعب مبايات مع أو ضد الأصدقاء:

يستخدم هذا الوضع للمنافسة بين الأصدقاء في اللعبة ، يمكنك إضافة أصدقاء واللعب عبر الإنترنت ، أو يمكنك اللعب ضد الأصدقاء على نفس الشبكة المحلية ، ويقوم أحد اللاعبين بإنشاء اللعبة ، وينضم لاعب آخر إلى اللعبة

المنافسة في البطولات القصيرة المجمعة:

شارك في بطولات قصيرة تتكون من 10 مباريات ، 3 نقاط للفوز ، نقطة واحدة للتعادل ، 0 نقطة للخسارة ، بعد انتهاء الدورة المصغرة ، ستحصل على الكثير من الجوائز ، ويمكنك اللعب من خلال تحكم اللاعب أو فقط من خلال المحاكاة وكمدرب فقط

تحميل لعبة eFootball PES 2021‏ للأندرويد برابط مباشر

ستحتاج إلى 1.9 غيغابايت من المساحة الخالية تقريبًا لتثبيت هذا التحديث ، لذا يرجى التأكد من وجود مساحة كافية على جهازك قبل بدء التنزيل.
نظرًا لحجم الملف ، نوصي بشدة بالاتصال بشبكة Wi-Fi لتنزيله.

بالإضافة إلى ذلك ، تلقينا تقارير من بعض المستخدمين تشير إلى أن Google Play لا يعرض دائمًا حجم التنزيل الصحيح.
نتيجة لذلك ، نحثك على الانتظار بعض الوقت حتى بعد وصول شريط تقدم التنزيل إلى 100٪ للتأكد من أن جهازك قادر على إنهاء تنزيل الملف الكامل.

إذا لم يكتمل تنزيل الملف ، فلن تتمكن من بدء اللعبة. لن تتمكن أيضًا من إكمال التحديث إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتثبيت الملف.
نحن ندرك أن هذه العملية غير منطقية ، ونعتذر عن أي إزعاج قد يحدث.

علاوة على ذلك ، كدليل على التقدير لدعمك المستمر ، سيتلقى جميع المستخدمين الذين يقومون بتنزيل التحديث v5.7.0 بحلول الساعة 23:59 (بالتوقيت العالمي المنسق) في 13/02/2022 ويفتحون صندوق الوارد وكيلًا خاصًا “الكرة السوداء”.

وصف لعبة eFootball PES 2021‏ للأندرويد برابط مباشر

في لعبة eFootball PES 2021 تجدها أكثر مثالية للأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس. يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: كلاسيكي (بأزرار افتراضية) وآخر أكثر حداثة. مهما كان اختيارك ، يمكنك جعل الجدار ، أو إرساله بعمق ، أو التسديد ، أو الركل بالدراجة ، أو تمرير الكرة إلى المرمى. في الأساس ، يمكن القيام بكل ذلك إذا كنت بالفعل في الملعب بنفسك.

مثل إصدار وحدة التحكم ، هناك عدد من التراخيص الرسمية في PES 2021. هذا يعني أنه يمكنك لعب FS Barcelona و Atletico Madrid مع كل اللاعبين الحقيقيين ، لكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد اللعب مع Real Madrid أو FC Malaga.

مع أوضاع اللعبة المذكورة أعلاه ، سوف تبقيك eFootball PES 2021 مستمتعًا. يمكنك المشاركة في البطولات وألعاب العرض والتحديات عبر الإنترنت. يمكنك حتى اللعب ضد الأصدقاء عبر البلوتوث.

eFootball PES 2021 هي لعبة كرة قدم رائعة تقدم طريقة لعب ممتعة ورسومات رائعة والكثير من التراخيص الرسمية. الجانب السلبي الوحيد هو الغياب الملحوظ لبعض الفرق الرئيسية.

خصائص اللعبة

■ إثارة لعبة كرة القدم فبين يديك

استمتع بتجربة كرة القدم الأكثر تميزاً التي لا يمكن أن تقدمها سوى سلسلة PES ، مباشرة على جهازك المحمول.

■ أفضل أندية أوروبا

العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية ، بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus و FC Bayern München ، بالإضافة إلى شركاء حصريين AS Roma و SS Lazio!

■ مباريات فعلية عبر الإنترنت

واجه أصدقاء قريبين وبعيدين من خلال وظائف متعددة اللاعبين محليًا وعبر الإنترنت. بعد ذلك ، بمجرد شحذ مهاراتك ، توجه إلى وضع eFootball لتواجه العالم في Matchday والعديد من أحداث الرياضات الإلكترونية التنافسية الأخرى.

■ اللحظات المميزة داخل اللعبة
استرجع وأعد اللحظات السحرية من حياة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين من خلال “Iconic Moment Series”.

■ العيش بين الأساطير

عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال توقيع العديد من الأساطير لفريقك ، بما في ذلك D. BECKHAM و F. TOTTI و D. MARADONA و S.Gerrard و G. BATISTUTA و FERNANDO TORRES

■ تحديثات أسبوعية مباشرة

يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي ويتم تنفيذها داخل اللعبة من خلال ميزة Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية. تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق.

مميزات تحميل لعبة eFootball PES 2021‏ للأندرويد برابط مباشر

  • رسوميات عالية جدا مع الاهتمام بالتفاصيل بشكل كبير.
  • تحسين أداء اللاعبين وزيادة واقعية اللعب والحركات.
  • المنافسة في مباريات عبر الإنترنت ضد لاعبين عشوائيين.
  • اللعب ضد الأصدقاء أونلاين أو عبر الشبكة المحلية.
  • العديد من الأحداث المتجددة خلال فترات متنوعة.
  • إدارة الفريق بالكامل واختيار أفضل تشكيلة ممكنة.
  • زيادة قوة الفريق عن طريق التعاقد مع لاعبين جدد.
  • تدريب وتطوير اللاعبين لزيادة قوتهم باستمرار.
  • دعم التحكم باللاعبين في الملعب بأكثر من أسلوب.

 

 

والآن مع روابط التحميل

Save


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

53 thoughts on “تحميل لعبة eFootball PES 2021‏ للأندرويد برابط مباشر”