qr

تحميل لعبة Fast Racing 3D للأندرويد

لعبة سباق سيارات سريعة ومثيرة

احدث اصدار2.4
الحجم34 ميغابايت
عمليات التثبيت626
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.julian.fastracing
تم التحديث2023-10-16

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Fast Racing 3D للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، Fast Racing 3D هي لعبة سباق سيارات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android حيث يتعين علينا المشاركة في العديد من أوضاع المنافسة في السباقات برسومات ممتازة.

نبذة عن اللعبة

لعبة Fast Racing 3D للأندرويد – أسرع وأكثر سباقات 3D إثارة في Fast Racing اليوم! عِش حياتك ربع ميل في كل مرة بينما تستولي على الشوارع في لعبة السباق ثلاثية الأبعاد رقم 1 هذه.

تجمع Fast Racing بين الرسومات المذهلة عالية الدقة وطريقة اللعب الإدمانية التي ستجعلك تتعرج عبر حركة المرور القادمة وجمع القوى والضرب على المتسابقين الآخرين من الطريق.

مع الفيزياء المذهلة والمضامير الجذابة والسيارات الرائعة، تخلق Fast Racing نوعاً جديداً من تجارب السباق لمستخدمي Android.

تحميل لعبة Fast Racing 3D للأندرويد

Fast Racing 3D هي لعبة فيديو سباق وأكشن وواحد لاعب ومتعددة اللاعبين تم إنشاؤها ونشرها بواسطة Doodle Mobile Ltd. تقدم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد متطورة وتدور أحداثها في عالم جديد تمامًا.

هناك العديد من المركبات المتاحة مع إحصائيات فردية، ويحتاج اللاعب إلى اختيار واحدة منها للمشاركة في أحداث السباق وإظهار مهاراته في السباق. باستخدام ميزة التخصيص، يمكن للاعب تعديل مركبته بقطع وإكسسوارات مختلفة.

في وضع المهنة، يوجد أكثر من ثمانية وأربعين مستوى متاح مع زيادة الصعوبات ويحتاج اللاعب إلى إنجاز كل مستوى لفتح سيارات جديدة. يمكن للاعب قيادة المركبة بطريقته الخاصة والقضاء على المنافسين للفوز بالسباقات.

خلال اللعب، يجب على اللاعب تجنب حركة المرور القادمة وجمع القوى لزيادة السرعة وإخراج المتسابقين الآخرين. تتضمن Fast Racing 3D ميزات أساسية مثل طريقة اللعب السريعة والفيزياء المذهلة والمضامير الجذابة والمركبات الرائعة والمزيد.

وصف لعبة Fast Racing 3D للأندرويد

نموذج الفيزياء في اللعبة هو نموذج أركيدي إلى حد كبير، وهذا ليس شيئاً سيئاً على الإطلاق. على العكس من ذلك، فهو يساهم في إثارة اللعبة أثناء القيادة. بصراحة، إذا كان هناك فيزياء واقعية للغاية، فلن يكون من الممكن التحكم في اللعبة بشكل جيد. في هذه اللعبة، هناك طريقتان للتحكم في السيارة: إما عن طريق إمالة الجهاز، أو عن طريق عجلة القيادة الافتراضية التي يمكن أيضاً ضبط حساسيتها. لذلك، فإن تحكم اللعبة جيد نسبياً.

أثناء تقدمك في اللعبة، ستواجه عدة أنواع من السباقات: سباق كلاسيكي، وإقصاء، أو سباق زمني. على الرغم من أن هذه ليست ابتكارات جديدة، إلا أن تنوع السباقات يرضي ويمنع التكرار. ستحصل على نقاط مقابل الانتصارات، والتي يمكنك استخدامها لفتح مستويات أعلى في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الأموال لرفع مستوى أداء سيارتك عن طريق ضبطها أو شراء سيارة جديدة تمامًا.

للحصول على ربح أسرع، يُنصح بتعلم مسار واحد حيث يمكنك دائماً القيادة في المركز الأول، ثم المراهنة على فوزك. لسوء الحظ، يمكنك فقط المراهنة بمبلغ 1000، لكن هذا أفضل من لا شيء. يمكنك أيضاً جمع نيترو ومكافآت مالية على المسار. الذكاء الاصطناعي ليس رائعاً، لكنك لن تفوز بجميع السباقات في المحاولة الأولى.

الخطأ الوحيد في اللعبة هو صوت السيارات. يبدو الأمر وكأنه مكنسة كهربائية مكسورة، وهو أمر لا يتناسب مع سرعة السيارة العالية. بشكل عام، هذه لعبة سباق رائعة مع ثلاثة أوضاع عرض للكاميرا لا ينبغي عليك تجاهلها.

 خصائص اللعبة

مع تقدمك في وضع القصة، يمكنك تحسين وتخصيص سيارتك. يمكنك تغيير كل شيء من لون السيارة إلى بعض المواصفات التقنية للمحرك والتي يمكن أن تجعلك تكتسب سرعة كبيرة.

سوف يمنحك الفوز بالسباقات المال، بالطبع. يمكنك استخدام هذا المال ليس فقط لتحسين سيارتك، ولكن أيضاً لشراء المزيد من السيارات. في النهاية، إذا سارت الأمور على ما يرام، سيكون لديك مرآب ضخم به العديد من السيارات المختلفة.

يمكن تكوين عناصر التحكم في اللعبة للانعطاف باستخدام إما مقياس التسارع أو عناصر تحكم الشاشة اللمسية. النظام الأول، بشكل عام، أكثر تعقيداً في التعلم ولكنه أكثر دقة بكثير.

مميزات تحميل لعبة Fast Racing 3D للأندرويد

  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.
  • مؤثرات صوتية واقعية.
  • حسّن سياراتك أثناء كسبك المال أثناء السباق.
  • جوائز نقدية تسمح لنا بفتح سيارات أخرى.
  • إمكانية تكوين عناصر التحكم.
  • أوضاع سباق مختلفة مع 48 مستوى مختلف.
  • قم بتخصيص وترقية مركباتك الخاصة
  • اكسب المال لفتح سيارات جديدة.
  • تسابق بما تريد: يمكنك التوجيه عن طريق اللمس أو الإمالة.
  • يوفر وضع المهنة الضخم ذو المستويات الـ 48 أكثر من 10 ساعات من اللعب.

 

 

 

 

تحميل لعبة Fast Racing للأندرويد برابط مباشر

السباق السريع مع أسرع وأكثر مبهجه العمل سباقات 3d في “سباق سريع” اليوم! يعيش حياتك ربع ميل في وقت واحد

كما كنت تاخذ علي الشوارع في هذا ال#1 لعبه سباق 3d المشهود.

سباق سريع يجمع بين مذهله ، والرسومات عاليه الدقة مع هذه اللعبة الإدمان التي سوف يكون لك الانحراف من خلال قدوم حركه المرور ،

وجمع شكا من السلطة ، ويطرق المتسابقين الآخرين من الطريق. مع الفيزياء مذهله ، والمسارات العين ظهرت ،

والسيارات رهيبه ، سباق سريع يخلق نوعا جديدا من تجربه سباق لمستخدمي اندرويد

وصف لعبة Fast Racing للأندرويد برابط مباشر

Fast Racing هي لعبة سباق سيارات خاصة بأجهزة الأندرويد والتي تسمح لك بالتباري على عشرات المسارات والمستويات المختلفة في سباق فردي مطول قد يدوم حتى عشر ساعات.

كلما تقدمت في أسلوب القصة، أمكنك أن تستمر في تحسين و تخصيص سيارتك. حيث يمكنك أن تغير أي شيء إنطلاقا من لون السيارة،

حتى تغيير أي جزء أو الخصائص التقنية للمحرك مما سيساعدك على الزيادة قليلا من سرعتك.

الفوز بالسباقات، بطبيعة الحال، سيكسبك المال. و بهذا المال ستتمكن ليس فقط من تحسين سيارتك، بل أيضا من شراء المزيد من السيارات.

في النهاية، إذا كان كل شيء على ما يرام، سيكون لديك مرآب كبير مليء بالعديد من السيارات المختلفة.

يمكنك أيضا تعديل ضوابط اللعبة بحيث يمكنك الإنعطاف إما باستخدام دواسة البنزين، أو ضوابط شاشة اللمس.

إلا أن النظام الأول يبقى، عموما، أكثر تعقيدا و لكنه أيضا أكثر دقة.

Fast Racing هي لعبة سباق ثلاثية الأبعاد ممتعة جدا، حيث يمكن لللاعبين أن يتنافسوا ليلا أو نهارا، في الضواحي أو وسط المدينة.

مميزات تحميل لعبة Fast Racing للأندرويد

  • قطع حافه الرسومات 3d والمؤثرات الصوتية تاثير التصادم
  • ترقيه وتخصيص المركبات الخاصة بك
  • كسب المكافات النقدية لفتح السيارات الجديدة
  • سباق بالطريقة التي تريدها: يمكنك لمس أو أماله لتوجيه
  • استمتع جيدا أكثر من 10 ساعة من اللعب في وضع وظيفي ضخم مع مستويات 48


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *