qr

تحميل لعبة Flight Sim للأندرويد

كن طياراً في محاكي الطيران الواقعي هذا

احدث اصدار3.1.1
الحجم67MB
عمليات التثبيت795
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.ogien.flightsim
تم التحديث2023-03-17

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Flight Sim للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، اشعر وكأنك طيار طائرة في Flight Sim ، وهي لعبة لأجهزة Android تمزج بين الأنماط الرائعة والرجعية والرسومات الواقعية للغاية.

نبذة عن اللعبة

لعبة Flight Sim للأندرويد هي لعبة فيديو للمغامرة والمحاكاة ولعبة أحادية اللاعب تم تطويرها بواسطة 3583 بايت. طوال اللعبة ، يلعب اللاعب كطيار ، والطيران هو المهمة الرئيسية. يبدأ اللاعب بالإقلاع ويجب أن يطير بحذر من أجل هبوط مثالي.

يقوم اللاعب بتشغيل الطائرة من خلال بيئات غير محدودة ، بما في ذلك المدن والجبال والبحيرات والمحيطات والمزارع.

تنتظر سلسلة من المهام طياراً حقيقياً لأن التحديات صعبة. تتميز اللعبة بطائرات على طراز مع كبائن داخلية ومكونات متحركة لتجربة الوقت الحقيقي. في الجزء العلوي من الشاشة ، يجد اللاعب خريطة تسمح له بتحديد موقعه الحالي.

يتعين على اللاعب ترقية الطائرات لضمان أداء أفضل. إنها لعبة غير متصلة بالإنترنت ، ويمكن للاعب لعبها في أي وقت وفي أي مكان. تتيح زوايا الكاميرا المتعددة للاعب رؤية الطائرة بشكل مرغوب.

تحتوي اللعبة على ميزات أساسية مثل خمسة بيئات وأكثر من 20 طائرة والعديد من زوايا الكاميرا وتصميمات داخلية واقعية.

تحميل لعبة Flight Sim للأندرويد

شارك في عمليات الإنقاذ ، وأخمد الحرائق وتنافس مع الطائرات الأخرى. حاول الهبوط في ظل ظروف جوية قاسية لزيادة مهاراتك المهنية وتحقيق إنجازات جديدة. تمرن للسيطرة على طائرتك واستمتع بالشعور المذهل بالتحكم في رحلتك.

ستكون مهمتنا في هذه اللعبة هي إكمال الطرق والمهام المختلفة بنجاح. سيتعين علينا الإقلاع والطيار والهبوط بالطائرة لتحقيق أهداف الوقت ، وتجنب العقبات المحتملة ومحاولة المرور عبر جميع نقاط التحكم.

للقيام بذلك ، لدينا سلسلة من اللوحات ذات عناصر تحكم تبدو واقعية ، مثل زر التسارع أو الرادار أو عداد المسافات أو الفرامل أو زر ترس الهبوط. يمكننا اختيار توجيه الطائرة باستخدام عجلة قيادة تعمل باللمس أو من خلال الجيروسكوب الموجود في محطتنا.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما نكون داخل قمرة القيادة (مصممة بالكثير من التفاصيل) ، يمكننا أن نرى عددًا أكبر من عناصر التحكم التي يجب أن نشغلها لإقلاع سفينتنا. لدينا أيضًا كاميرا لاختيار وجهات نظر مختلفة.

هذه لعبة غريبة للغاية تقدم تجربة واقعية ، لكن واجهتها تعطي انطباعاً بأنها ليست مصقولة تماماً. على الرغم من كونه محاكي طائرات ممتاز ، فقد تجد آخرين في كتالوج Android أكثر ملاءمة لما تبحث عنه.

وصف لعبة Flight Sim للأندرويد

محاكي طيران يتحدى اللاعبين بعوائق واقعية تتراوح من مدارج الهبوط الخطيرة إلى العواصف. حدد طائرة وتحكم في البحث في قمرة القيادة للتحليق فوق خريطة العالم المفتوحة. مواجهة العواصف والمدارج الخطرة والهبوط وغيرها من العوائق.

طائرات يمكن تخصيصها وفقًا لتفضيلات المستخدم والسيناريوهات المستوحاة من المدن والجبال والمحيطات ، إلخ. استخدم مقياس التسارع والأزرار التي تظهر على الشاشة للبحث في الطائرة.

ستتطلب مجموعة متنوعة من الصعوبات والمخاطر الإضافية أقصى قدر من التركيز والمهارة من الطيارين. ولكن إلى جانب ذلك ، يحتوي المشروع على مجموعة من العوامل الأخرى التي ستجذب أيضًا جميع عشاق هذا النوع ، دون استثناء.

مميزات تحميل لعبة Flight Sim للأندرويد

  • خيارات متنوعة للطائرات وعناصر التخصيص.
  • يتيح لك استكشاف خريطة العالم المفتوحة.
  • مشاهد متنوعة ومضاءة جيدا وغنية بالتفاصيل.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد
  • 20 مستويات مثيرة
  • فيزياء واقعية
  • نظام مفيد من الضوابط
  • مكافآت لطيفة

 

 

تحميل اللعبة

محاكي الطيران لمنصة المحمول من المبدعين من قطار سيم ، (#1 محاكي القطار المحمول).

اتخاذ الضوابط ويطير الطائرات واقعيه في هذا عاليه الجودة محاكاة الطيران. السيطرة علي الطائرات الخاصة بك من خلال بيئات لا نهاية لها التي تشمل المدن والجبال والبحيرات

والمحيطات والمزارع ، أو إكمال واحده من العديد من البعثات المتاحة. الطيران سيم ميزات الطائرات علي غرار واقعيه مع كابينة الداخلية والمكونات المتحركة.

مميزات اللعبة

  • 20 طائرات واقعيه مفصله
  • 4 بيئات واقعيه
  • تعطل مع الاضرار البصرية
  • عده مشاهدات الكاميرا بما في ذلك المقعد التجريبي.
  • البعثات
  • 4 محور التحكم في الطائرات
  • لا في مشتريات اللعبة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *