اعلان
qr

تحميل لعبة Fruit Link – Line Blast للأندرويد

قم بتوصيل الحلوى اللذيذة في هذه اللعبة المليئة بالمجموعات

احدث اصدار304
الحجم47.6MB
عمليات التثبيت798
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.sky.funnyfruitsplash
تم التحديث2023-07-08

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Fruit Link – Line Blast للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، استمتع بلعبة مطابقة 3 بسيطة مع الفاكهة والزهور والحيوانات لأجهزة Android .

نبذة عن اللعبة

Fruit Link – Line Blast هي لعبة ألغاز أحادية اللاعب تم تطويرها بواسطة Funlink.studio.

يتعين على اللاعب توصيل ثلاث فواكه أو أكثر من نفس اللون لجعلها تختفي من الشاشة. كل ما يحتاجه اللاعب هو البحث عن نفس الفاكهة الملونة وإجراء اتصال عن طريق تحريك إصبعه. ستوفر كل لقطة نقاط تسجيل ، ويجب على اللاعب أن يربح أعلى النقاط.

تحتوي اللعبة على أزهار جميلة وفاكهة غنية بالعصارة وحيوانات بذيئة ، مما يسمح للاعب ألا يأكل نفس التفاح. تحتوي اللعبة على مجموعة لا نهائية من المستويات ، ومع تقدم اللاعب ، سيصبح ربط العناصر أكثر صعوبة.

يجد اللاعب تحديات مثيرة للاهتمام تشمل العثور على الماس المخفي أو ملء السلال بالفواكه ، لصقل مهارات اللاعب. كما تحتوي على ميزات أساسية مثل الماس المخفي ، والمستويات التي لا نهاية لها وسهولة اللعب.

تحميل لعبة Fruit Link – Line Blast للأندرويد

لعبة Fruit Link – Line Blast للأندرويد – هي واحدة من ألعاب الألغاز تلك التي تنضح بالألوان والمتعة الخالصة.

سوف تقابل بعض وحوش الفاكهة اللطيفة للمساعدة في حل بعض ألغاز الفواكه – الحلوى الحمراء ، والهلام الأرجواني ، والصمغ الأخضر ، والفاكهة الزرقاء. تتيح لك اللعبة أيضًا الاستمتاع بحياة غير محدودة ، لذلك فقط استمتع بالألوان المطابقة والوصول إلى أعلى الدرجات.

تنتظرك المئات من مستويات المرح في Fruit Link ، وستكون أكثر صعوبة على طول الطريق. كل ما عليك القيام به هو مطابقة تلك الحلوى ذات اللون نفسه وكذلك القيام ببعض تحديات تبديل الحلوى.

هذه اللعبة ممتعة للعبها مع الآخرين ، لذا حاول أن تتصدر لوحات النتائج وأظهر لهم من هو سيد الحلوى. علاوة على ذلك ، فإن اللعبة مليئة بالحلاوة ، لذا استخدم تلك التعزيزات. هناك العديد من الأطعمة الشهية التي تنتظر مثل الحلوى الوردية ومشروبات العسل والحلويات اللذيذة من أجلك.

استخدم مهاراتك لإكمال المستويات الملونة والقيام بالمهمة لذا تحتاج إلى ربط أزواج من نفس الفاكهة. لا يمكن للخط الذي يربط بينهما أن ينحني إلا بزوايا قائمة. لا يمكن أن ينحني خط واحد أكثر من مرتين. ستساعدك النصائح ومجموعة متنوعة من المكافآت المفيدة على إكمال المهام.

وصف لعبة Fruit Link – Line Blast للأندرويد

Fruit Link هي لعبة ألغاز مطابقة 3 فواكه رائعة وبسيطة حيث يجب علينا ببساطة حل بعض التحديات المثيرة للغاية. للتركيز على تجربة الألعاب ، يتخلى المطورون عن الوضع السردي والتقنيات الأخرى.

للعب ، يجب أن ننضم على الأقل إلى ثلاثة من نفس الفاكهة. بدلاً من تحريك القطع ، نقوم بإنشاء خط بإصبعنا. إذا تمكنا من الانضمام إلى العديد منهم ، فسنحصل على تعزيز القوة الذي سيتيح لنا هدم كمية كبيرة من الفاكهة في حركة واحدة.

ستكون مهمتنا إكمال هدف المستوى قبل نفاد الحركات. في بعض الأحيان ، يتعين علينا الانضمام إلى كمية معينة من الفاكهة ، بينما يتعين علينا أحيانًا أن نضرب باستمرار بعض أكواز الذرة المجنونة حقًا أو قرد غاضب.

كلما بقي لدينا المزيد من التحركات في نهاية المستوى ، سنحصل على المزيد من النقاط. الموسيقى والرسومات كلاهما ممتاز ، مما يجعل هذا العنوان مثالياً لجميع الجماهير.

كيفية اللعب

يتم لعب اللعبة عن طريق مطابقة ثلاث حلوى بنفس اللون لمسح مستوى. هناك الكثير من المستويات التي لا تصبح أسهل ، لذا فأنت بحاجة إلى إنشاء معززات للفوز. سيؤدي إنشاء مجموعات رائعة أيضًا إلى تفجير كل مستوى بسرعة.

لذلك ، قم بمطابقة المزيد من الحلوى الملونة نفسها بحيث تصنع معززاً مفيداً على طول الطريق.

ليس هناك ضغط زمني في لعبة Fruit Link ، لذلك لا داعي للانتظار إذا فقدت أحد المستويات. علاوة على ذلك ، هناك محاولات غير محدودة ، لذا يمكنك مراجعة اللوحة واللعب. هناك أيضاً أدوات سحرية تساعدك على تحقيق نقاط أعلى في اللعبة.

استفد من هؤلاء لأن ذلك سيساعدك على تجاوز المستويات بسهولة. بصرف النظر عن ذلك ، كن حذراً من الوحوش الأربعة اللطيفة التي تحتاج إلى المساعدة ، لذا تأكد من مساعدتها لك لتخطي المستوى أيضاً.

مميزات تحميل لعبة Fruit Link – Line Blast للأندرويد

  • عرض اللعبة الملونة والمؤثرات الصوتية الممتعة
  • استمتع بمستويات التحدي بلا توقف مليئة بالحلوى
  • العب بشكل جيد واكسب الكثير من المكافآت والهدايا
  • العب في أوضاع لعب مختلفة
  • استخدم تأثيرات ممتعة وفعالة على كل مستوى
  • أدوات سحرية للاستيلاء على حل مستويات مختلفة

 

 

شرح اللعبة

نمط الارتباط المختلفة ، والفاكهة الجميلة ، ومستويات مثيرة للاهتمام ، كل ما تريده هو في هذا التطبيق الجديد لعبة الرش مع الثمار الرائعة!

انضم إلينا الآن في هذا الرابط ومباراة لعبة اللغز. يمكنك المشي من خلال الفطر والأعشاب الضارة ، وري الزهور لجعل زهر لا ينسى ،

وحفر الماس الملون ، وأيضا ملء الثمار في سلال ، أو تحرير الطيور في قفص. ولكن كن حذرا من الوحش

وسوف تدمر الحديقة الجميلة الخاصة بك. استخدم الفواكه القريبة للتغلب عليها.

حتى يمكنك مساعدة الحيوانات الأليفة الجائعة الصغيرة للحصول على المزيد من الآيس كريم

ولكن الاعتناء بالوحوش أو الشبح المنقولة ، وسوف تبتلع الثمار الجميلة كما يمكن لهم.

مميزات اللعبة

  • الكثير من المستويات
  • أهداف مضحكة
  • التحكم السلس
  • التحديث المستمر


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *