اعلان
qr

تحميل لعبة Fun Run 3 للأندرويد

اركض بأسرع ما يمكن لتحصل على كل المكافآت!

احدث اصدار2.12.3
الحجم88MB
عمليات التثبيت849
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.dirtybit.fra
تم التحديث2023-03-17

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Fun Run 3 للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي مزيج رائع بين منصة ولعبة سباق تتحداك في التحكم في حيوان ساحر للغاية ومحاولة الوصول إلى خط النهاية أولاً.

نبذة عن اللعبة

Fun Run 3 هي لعبة من المرجح أن تحطم توقعاتك. قد تتساءل عن سبب حصوله على تصنيف ناضج في متاجر الألعاب ويمكننا سرد بعض الأسباب وراء ذلك. لذلك ، إذا كنت من عشاق الجري والتنافس ، فقد تكون لعبة Fun Run 3 مناسبة لك تمامًا!

العب مع لاعبين آخرين في بطولات عبر الإنترنت لمعرفة من هو الأفضل والأسرع.

تجاوز المنافسين والفوز بالسباقات. شارك في السباقات الديناميكية في لعبة Android هذه. خذ البطل إلى الأمام ، وحاول تجاوز العدائين الآخرين ، واستخدم التعزيزات لإبطاء خصومك وتسريع شخصيتك. اجعل البطل يقفز فوق العقبات أو ينزلق تحتها.

تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وأصبح بطلاً. انضم إلى عشيرة وشارك في مسابقة العشيرة. شراء بدلات للبطل.

تحميل لعبة Fun Run 3 للأندرويد

لعبة Fun Run 3 للأندرويد – هي لعبة فيديو Arcade و Side-scrolling و Single-player و Multiplayer تم تطويرها ونشرها بواسطة Dirtybit لنظامي Android و iOS. تتيح اللعبة للاعب الانضمام إلى مجتمع ضخم من اللاعبين من جميع أنحاء العالم والاستعداد للركض بأسرع ما يمكن لتسجيل أعلى النقاط.

إنه بمثابة الدفعة الثالثة في سلسلة ألعاب Fun Run ويقدم الفوضى والأذى التي أحببتها في العناوين السابقة.الآن ، عبر وضع تعدد اللاعبين ، يمكنك تحدي ما يصل إلى ثمانية لاعبين أو أصدقاء للتنافس ضدك. أثناء اللعب ، يمكنك سحق خصومك باستخدام مجموعة من الأسلحة والحيل.

إنها تقدم لعبة أسطورية تجري في العالم ثنائي الأبعاد وتضعك في مواجهة أصدقائك واللاعبين العشوائيين الآخرين الذين ينوون الهروب مع تجنب العقبات الصعبة للفوز. تحتوي الألعاب متعددة اللاعبين على ميزات أساسية مثل Arena Gameplay و Clan و Run with Friends وإظهار سرعتك وأكثر من 30 من تعزيزات القوة والتخصيص والمزيد.

وصف لعبة Fun Run 3 للأندرويد

من وجهة نظر مختلفة قد تعتقد أن هذه لعبة فروي صحية تضم حيوانات رائعة. هذا حتى تدرك الفخاخ القاتلة في المسارات. فجأة ، تشترك Fun Run 3 في ردود فعل إيجابية مماثلة للعرض الناجح ، Happy Tree Friends ، ولا يمكنك أبداً عدم رؤيتها بعد الآن.

من الواضح أن هذه اللعبة لا تهتم بالأطفال ؛ ليس لأنها دموية للغاية ، ولكن بسبب الصعوبة أيضًا. Fun Run 3 ليست مجرد لعبة ركض مع عقبات عادية ؛ إنها لعبة تنافسية متعددة اللاعبين ستجبرك على اللعب بطريقة قذرة.

هناك العديد من الأشياء المجانية لـ Fun Run 3 لاستكشافها بما في ذلك أوضاع اللعبة المختلفة وعدد قليل من الخرائط. تتضمن أوضاع اللعبة الدوائر القائمة على اللفة ، والركض لمرة واحدة ، ومباراة الموت. يتم تدوير الخرائط أيضًا في كل مرة تدخل فيها في مباراة ، لذا تأكد من حصولك على معرفة بالخريطة بينما تستمر في اللعب.

في ملاحظة إضافية ، يمكنك لعب اللعبة بالكامل ضد الكمبيوتر AI لكنهم ليسوا أذكياء مثل اللاعبين الحقيقيين عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في تجربة الجري المثالية ، فإن اللعب الجماعي التنافسي هو قلب Fun Run 3.

كيفية اللعب

يشبه Fun Run 3 مزيجاً من ألعاب الركض المجانية وألعاب الكارت المجنونة. إنه مثل ماريو كارت ولكن على ميكانيكي عداء لا نهاية له يمرر جانبياً سيرًا على الأقدام. يمكنك منافسة ما يصل إلى 5 لاعبين في المباراة في واحدة من ست خرائط باللعبة.

بمجرد بدء السباق ، يجب عليك تجنب العديد من الفخاخ والعقبات على الخريطة. إذا فشلت في القيام بذلك ، فسوف تموت شخصيتك ويجب عليك إعادة التشغيل إلى أقرب نقطة تفتيش.

لكن مجرد قدرتك على تجنب الفخاخ لا يعني سلامتك. يمكنك أنت وخصومك التقاط القوة التي تسمح لهم باستهداف الأعداء أو منحهم دفعة هم في أمس الحاجة إليها!

طريقة اللعب

تعتبر ضوابط التحكم في Fun Run 3 Arena مباشرة من خلال أزرار القفز والبط موجودة على الجانب الأيمن من الشاشة ، بينما يكون زر الكائن على اليسار. هذه الأشياء ، المنتشرة في جميع أنحاء البيئة ، تضمن أنه يمكنك إلقاء المنشار على خصمك ، واستخدام درع أو توربو ، وكل شيء بينهما.

من المهم أن تتذكر أنه من الطبيعي أن تموت شخصيتك عدة مرات خلال السباق. ستفقد الوقت في كل مرة تقفز فيها شخصيتك في الهواء أو يتم تقطيعها إلى أشلاء ، ولكن يمكنك الاستمرار في الركض بشكل طبيعي.

هدفك هو عبور خط النهاية قبل أي شخص آخر. لتحقيق هدفك ، كل شيء ممكن.

Fun Run 3 Arena هي لعبة أركيد رائعة متعددة اللاعبين تتطلب اتصالاً بالإنترنت للعبها. تدوم السباقات أكثر من دقيقة بقليل ، لذا فإن هذه اللعبة مثالية لتمضية الوقت ولعب جولات سريعة.

مميزات تحميل لعبة Fun Run 3 للأندرويد

  • أبطال لطيفون
  • أوضاع لعب مختلفة
  • العشرات من المكافآت
  • تنافس مع لاعبين آخرين
  • سباقات صعبة بشكل مدهش
  • العب ضد الذكاء الاصطناعي أو اللاعبين الحقيقيين عبر الإنترنت
  • الكثير من طرق اللعب الممتعة
  • بفرح شديد لحظات دموية
  • التوفيق السريع

 

 

تحميل اللعبة

Fun Run لعبة سباق مبنية على أساس Battle Run حيث عليك الفوز على منافسيك بالقوة باستخدام كافة الأسلحة التي تحت تصرفك.

مع أربعة لاعبين في وقت واحد، تجرى الألعاب في العديد من المشاهد المختلفة المملوءة بالفخاخ وبعدة طرق مختلفة

حيث عليك الاختيار الجيد إذا كنت ترغب في شراء الوقت. للتخلص من خصومك،

سيكون عليك جمع كل المربعات التي ستجد على طول الطريق ومحاولة الوصول إلى خط النهاية قبلهم.

وصف اللعبة

لقد عدنا بالفصل الثالث من ملحمة “Fun Run” مع مزيد من الشغب والأذى الذي تحبه في لعبة “فن رن” و”فن رن 2″.

تزخر لعبة “فن رن أرينا” بنمط اللعب الأسطوري لألعاب سباقات الركض الكلاسيكية علاوة على أنها تضيف إليه بُعدًا جديدًا يتمثل في المرونة!

الحلبة هي المكان حيث يتنافس ثمانية حيوانات رقيقة ضد بعضهم البعض من أجل البقاء!

اركض مع رفقائك من العشيرة! وشارك في الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو الغرباء ككل.

اختر من بين الأصدقاء المختلفين من الحيوانات الرقيقة وألبسهم قبعات وأحذية ونظارات شمسية رائعة للاستعراض في اللعبة الممتعة متعددة اللاعبين هذه

مميزات اللعبة

  • منافسات عشائر في نمط 2 مقابل 2
  • أكثر من 30 مكافئة تزويد طاقة
  • حلبة – نمط لعبة سباق ذي 8 لاعبين جدي
  • سباق عبر الإنترنت ضد الأصدقاء أو لاعبين عشوائيين في الوقت الفعلي
  • الدفع والزحلقة: اثنتان من الحركات الرائعة لهزيمة الخصم
  • خصص الأفاتار الخاص بك بمزيد من الخيارات عن أي وقت مضى
  • ارتقِ إلى الكثير من المستويات الجديدة
  • تصدر لوحات المتصدرين وتحدَ أفضل اللاعبين حول العالم


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تحميل لعبة Fun Run 3 للأندرويد”