qr

تحميل لعبة Funky Bay للأندرويد

قم ببناء مدن ومزارع على جزيرة استوائية جميلة

احدث اصدار45.64.1
الحجم150 ميغابايت
عمليات التثبيت568
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.belkatechnologies.fe
تم التحديث2023-12-04

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Funky Bay للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، قم ببناء مزرعتك الخاصة ومدينة مريحة على الجزيرة الاستوائية تنمو النباتات والحيوانات المختلفة من خلالها .

نبذة عن اللعبة

انتقل إلى جزيرة الفردوس في لعبة الأندرويد المبهجة هذه. قم ببناء مزرعة في الجزيرة، والعمل على زراعة الخضروات والحقول، وجمع الفاكهة في الحدائق ورعاية الحيوانات الأليفة. إنتاج سلع مختلفة وترتيب التجارة البحرية.

تبادل البضائع مع الأصدقاء. قم ببناء العديد من الإنشاءات وقم بتحويل جزيرتك تدريجياً إلى قرية مريحة أو مدينة حديثة أو منتجع شعبي.

تحميل لعبة Funky Bay للأندرويد

لعبة Funky Bay للأندرويد – هي لعبة زراعة ومطابقة 3 للهواتف المحمولة وتدور أحداثها في عالم جميل. تدعوك اللعبة إلى الجزر الاستوائية المثيرة حيث يجب عليك بناء مستوطنة ومزرعة. انطلق في سلسلة من المغامرات المذهلة من أجل التقدم. تنتظرك حيوانات ونباتات غريبة وحيوانات أليفة ساحرة في الرحلة المثيرة.

تتمتع الشخصيات الملونة والمحببة بقصص مذهلة لكشفها. أثناء اللعب ، يجب عليك جمع المحاصيل ومعالجتها في مصانعك وتنفيذ الطلبات وبيع السلع من أجل تحديث مدينتك ومزرعتك. يمكنك الذهاب إلى أماكن مختلفة لجمع الموارد ، وإكمال المهام الصعبة ، واكتشاف كنز القراصنة.

تتيح لك اللعبة أن تصبح مغامراً وأن تبني عملاً تجارياً على جزر غريبة للهروب من روتينك والاسترخاء. تتميز لعبة Funky Bay: Farm and Adventure برسومات خلابة وتخصيص وحصاد المحاصيل والشروع في مغامرات مثيرة والمزيد من الميزات.

هل أنت مستعد لبناء مدينتك ومزرعتك الخاصة في جزيرة استوائية؟ قم بتنزيل Funky Bay: Farm and Adventure وابدأ رحلتك المثيرة اليوم!

وصف لعبة Funky Bay للأندرويد

للعب ، سيتعين علينا إلقاء نظرة على الوظائف التي يطلبها منا Larry و Mia القيام بها، سنبدأ بقطف الفاكهة وتجهيز منزل عم ميا. باستخدام الأرباح التي نحصل عليها بعد إكمال كل مهمة ، سنكون قادرين على توسيع المزرعة.

هذا يعني أننا سنتمكن من بناء حظيرة وشراء الدجاج والأبقار واللاما ، وحتى إنشاء خلايا نحل وصنع عسلنا الخاص. لكن هذه ستكون البداية فقط لأن هناك الكثير من المباني التي سيتم بناؤها وجزيرة كبيرة لاستكشافها.

مع كل هذا ، سنشرع في إنشاء وتجهيز مزرعة جميلة حيث سيكون لدينا الكثير من الحيوانات الأليفة والحيوانات ، ونزرع النباتات ، ونستمتع بحياة الريف الهادئة. في هذه الأثناء ، تتميز اللعبة بتصميم رسومي جذاب وموسيقى تصويرية لطيفة ستساعدنا على الدخول في أجواء رائعة حتى نتمكن من الاسترخاء أثناء اللعب.

طريقة اللعب

Funky Bay: Farm Adventure game هي لعبة إدارة رائعة تساعد فيها زوجين انتقلا مؤخراً إلى مزرعة العائلة القديمة. يصلون ليجدوا المزرعة في حالة خراب ويجب إعادة بنائها قبل أن تبدأ في إنتاج الموارد.

قم بإعادة المزرعة إلى مجدها السابق لكسب الموارد وتحديث جميع مبانيها. ولكن أولاً ، يجب عليك تنظيف المنطقة: إعادة بناء المنزل الرئيسي ، وزرع التوت في الحديقة والقمح في الحقل ، وما إلى ذلك.

بعد ذلك ، سيكون لديك ما يكفي من المال لبناء حظيرة وشراء الدجاج وإطعامه. ستجمع في النهاية ثروة كافية لتحسين منزلك وتوسيع مزرعتك في جميع أنحاء الأرض.

هي اللعبة المثالية لأي شخص حلم يوماً بالانتقال إلى الريف وتحويل مزرعة متهالكة إلى عقار نابض بالحياة. علاوة على ذلك ، فهي تقدم طريقة لعب تسبب المتعة والإثارة ورسومات ممتازة.

مميزات تحميل لعبة Funky Bay للأندرويد

  • لديك الحرية الكاملة لبناء مدينتك ومزرعتك الخاصة كما تريد.
  • اختر النباتات والمحاصيل التي تزرعها ، وقم ببناء المباني التي تريدها ، وقم بتخصيص المظهر الخاص بك.
  • انطلق في سلسلة من المغامرات المثيرة للعثور على الكنوز والمكافآت.
  • اجمع الموارد وحل الألغاز وقاتل الأعداء.
  • اجمع الحيوانات الأليفة الرائعة لتساعدك في مزرعتك ومغامراتك.
  • كل حيوان أليف له قدرات فريدة خاصة به.
  • رسومات جميلة والصوت
  • مهام مثيرة للاهتمام
  • إنشاءات مختلفة
  • العديد من النباتات والحيوانات

 

 

 

 

 

 

 

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *