اعلان
qr

تحميل لعبة Genies & Gems للأندرويد

نظرة ساحرة على أحجية المطابقة الثلاثية المشهورة!

احدث اصدار62.56.600.04051248
الحجم95.3MB
عمليات التثبيت628
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.sgn.geniesandgems.gp
تم التحديث2023-01-21

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Genies & Gems للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، حرك الجواهر المتلألئة والأشرطة الذهبية عبر الشاشة وقم بتبديلها، شكّل صفوف من 3 جواهر وأكثر.

نبذة عن اللعبة

انطلق في رحلة مطابقة ثلاثية مثيرة مع Jenni و Trix من خلال لعب Genies and Gems. في لعبة ألغاز المطابقة الثلاثية هذه ، ستحتاج إلى تبديل الجواهر المتشابهة ومطابقتها لاستعادة الآثار القديمة المهمة ، والسبائك الذهبية ، والمفاتيح.

تم نشر Genies and Gems بواسطة Jam City، Inc ، وهي لعبة رائعة تشترك في نفس منظور لعبة Match-3 المعتادة التي تلعبها منذ سنوات، ولكن ما يميز هذه اللعبة عن تلك الكلاسيكية هو أنها تقدم رسومات مذهلة ، ولعب أكثر جاذبية ، وضوابط مباشرة يمكن حتى للأطفال اللعب بها.

تحميل لعبة Genies & Gems للأندرويد

لعبة Genies & Gems للأندرويد – سافر إلى عالم سحري حيث تحتاج إلى تكوين مجموعات من 3 جواهر على الأقل من نفس النوع لحل الألغاز وكسب سبائك ذهبية أو مفاتيح مسحورة تسمح لك بفتح مستويات جديدة.

في كل مستوى ، عليك تحقيق عدد من الأهداف والقيام بذلك في وقت محدود وعدد من الحركات، حاول الحصول على تعزيزات ومكافآت والتي سوف تساعدك على تسجيل المزيد من النقاط.

تم تصميم رسومات الجواهر والشخصيات بعناية وتكون الرسوم المتحركة سلسة في جميع الأوقات، هناك أكثر من مائة مستوى مختلف تزداد تعقيدًا بشكل متزايد. يمكنك طلب المساعدة من أصدقائك أو مشاركة نتائجك معهم لمعرفة من هو الأفضل.

ساعدوا Jenny و Fox Trix في العثور على المسروقات. تابع الشخصيات الرئيسية في هذه اللعبة الثلاث المتتالية بحثاً عن الآثار المفقودة. ابحث عن أرقام من نفس النوع ، وقم بتبديلها للحصول على مجموعة من نفس الأشكال ، ثم تختفي فعليًا.

لأداء هذه المهمة ، يتم إعطاء عدد من الحركات ، وإضافة التعقيد الذي يتم وضعه في كل مكان، ابحث عن المفاتيح لفتح المستويات التي يتعذر الوصول إليها ، واستخدم المكافآت المذهلة لتجاوز المناطق الصعبة واستمتع فقط بلعبة عالية الجودة مع طريقة لعب واضحة.

وصف لعبة Genies & Gems للأندرويد

بدأ كل شيء عندما سرق اللصوص كل المجوهرات من القصر، لاستعادة ما فقدته ، ستنضم إلى جيني والجني ورفيقها الثعلب المحبوب ، تريكس ، في الالتفاف على اللصوص واستعادة الجواهر.

للاقتراب خطوة واحدة من هدفهم ، تحتاج إلى مساعدتهم على تبديل ومطابقة ثلاث جواهر متشابهة لجعلها تختفي من اللوحة. لاحظ أن هناك الآلاف من المستويات للانغماس في هذه اللعبة ، وكل مستوى يصور تحديًا فريدًا وهدفًا وعددًا معينًا من الحركات يجب مواجهتها.

كلما تقدمت في لعبة Genies and Gems فمن المتوقع أن تصبح المستويات أكثر صعوبة، لذا فإن إحدى أفضل الطرق للتغلب عليها هي استخدام تعزيزات القوة، يمكنك تجربة اختيار الفراشة المذهبة ، قوس قزح المذهب ، والمزيد.

عندما تصل إلى المستويات ، ستتمكن من استرداد بعض الآثار القديمة والسبائك الذهبية والمفاتيح.

ستمكنك هذه المفاتيح من فتح عوالم جديدة بتحديات جديدة، يمكنك اختيار المزيد من الأصنام أيضًا، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة في أحداث مختلفة. هنا ، يمكنك أن تبذل قصارى جهدك للقبض على اللصوص والفوز بالنقاط والتعزيزات الممتازة.

طريقة اللعب

لديك عدد محدود من الحركات لمساعدة الثعلب في الوصول إلى صندوق الكنز ، كما هو الحال في الألعاب الأخرى من هذا النوع. إذا نفدت حركاتك ولم ينجح بعد ، تخسر اللعبة ويجب أن تبدأ من جديد.

في Genies & Gems ، يمكنك لعب أكثر من 1000 مستوى مختلف مقسمة إلى عدة حلقات. لحسن الحظ ، يمكنك جمع المعززات والمعززات الأخرى أثناء اللعب لمساعدتك على التغلب على أصعب المستويات.

Genies & Gems هي لعبة ألغاز ممتعة مع مجموعة متنوعة من المستويات والرسومات الساحرة.

مميزات تحميل لعبة Genies & Gems للأندرويد

  • لعبة مثالية لمحبي الألغاز
  • رسومات وجودة صوت ملحوظة
  • العديد من المستويات والتحديات
  • بصمة صغيرة في الذاكرة
  • العديد من المستويات الساطعة
  • مكافآت مذهلة
  • أبطال لطيفون
  • ضوابط بسيطة
  • لعبة مطابقة 3 ممتعة ومثيرة
  • افتح المزيد من العوالم الجديدة
  • المشاركة في الأحداث المختلفة
  • اقبض على قطاع الطرق واكسب مكافآت مذهلة

 

 

تحميل اللعبة

سرق اللصوص الجواهر من القصر وهناك شخص واحد فقط الذي لديه القدرة علي الحصول عليها مره أخرى!

رحله عبر عوالم باطنيه مع جيني الجني ورفيقها ، تريكس الثعلب ، لسحق اللصوص التي سرقت ثروات القصر. مبادله ، مباراة

وسحق الأحجار الكريمة ، واستعاده الآثار القديمة ، وجمع قضبان الذهب والمفاتيح المسحورة علي هذا الاستكشاف المسحور واحد من نوعه!

مع آلاف من المستويات والتحدي وسائط اللعبة ، والاحداث اليومية ، يوفر ساعات لا نهاية لها من المرح ومثيره المباراة 3 لغز اللعب


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *