اعلان
qr

تحميل لعبة Golf Star™ للأندرويد

واحدة من أفضل ألعاب الجولف ثلاثية الأبعاد

احدث اصدار9.5.4
الحجم99 ميغابايت
عمليات التثبيت498
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.com2us.golfstarworldtour.normal.freefull.google.global.android.common
تم التحديث2024-01-16

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Golf Star™ للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، إذا كنت تحب لعبة الجولف أو كنت ترغب في تجربة هذه الرياضة افتراضياً، فإن Golf Star هنا لتقدم لك محاكاة واقعية للغاية لهذه الرياضة الأنيقة لنظام Android.

نبذة عن اللعبة

لعبة الجولف الممتعة والرائعة التي يمكنك لعبها هي Golf Star. تم نشرها بواسطة Com2uS، وهي لعبة رياضية توفر تجربة لعب غولف واقعية للاعبين.

المثير للاهتمام هو أن هذه اللعبة تستخدم فيزياء الجولف الواقعية، مما يعني أنك ستختبر ما يختبره لاعبو الجولف الحقيقيون في ملاعب الجولف الفعلية. كما أنها تتميز بلعب متعدد اللاعبين في الوقت الفعلي، حتى تتمكن من خوض مباريات تنافسية مع لاعبين آخرين.

إنها لعبة ممتعة وطريقة رائعة للعب الجولف دون الحاجة للذهاب إلى ملعب جولف حقيقي. دعونا نلقي نظرة أعمق على طريقة اللعب وميزاتها. سنرى كيف تعمل اللعبة وما الذي يمكنك توقعه منها.

قصة اللعبة

جولف ستار™ – لعبة جولف تتميز برسومات رائعة وفيزياء ممتازة، حيث ستكون قادراً على التنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. في هذه اللعبة، من الضروري أن تأخذ كل شيء في اعتبارك: المنطقة، زاوية الضربة، الرياح، درجة الحرارة، الرطوبة، ومعاملات أخرى.

هناك بعض الأوضاع المختلفة: وضع مهني، 1 مقابل 1، تدريب، إلخ. وستكون لديك أيضاً فرصة لتغيير مظهر شخصيتك، حيث ستجد عدداً هائلاً من الملابس والإكسسوارات.

تحميل لعبة Golf Star™ للأندرويد

عندما تلعب لعبة Golf Stars، ستشعر وكأنك تلعب لعبة جولف فعلية. تستخدم اللعبة فيزياء الجولف واقعية، مما يعني أنك ستحظى بتجربة جولف واقعية أثناء اللعب. تتضمن Golf Stars حتى عوامل مثل درجة الحرارة والرياح، والتي يمكن أن تؤثر على أدائك خلال المباراة. الرسومات في اللعبة أيضًا رائعة، مما يزيد من تجربة اللعب الواقعية التي ستعيشها أثناء اللعب. من حيث اللعب الفعلي، ستستمتع بما تقدمه هذه اللعبة.

الهدف هو أن تكون أفضل لاعب جولف في Golf Stars وسيكون لديك الكثير من الفرص لإظهار ذلك. تتضمن اللعبة أيضًا أوضاع لعب متنوعة يمكنك الاستمتاع بها. يمكنك المشاركة في البطولات أو اللعب في مباريات اللاعبين المتعددين في الوقت الحقيقي.

تقدم اللعبة العديد من الطرق لكي تظهر مهاراتك في الجولف وتصبح أفضل لاعب جولف. بالإضافة إلى الأوضاع المتنوعة للعب، هناك أيضاً نظام اتحاد. يمكنك إنشاء أو الانضمام إلى اتحاد والتعرف على مستخدمين آخرين. انضم إلى معارك الاتحاد وأكمل المهام مع فريقك.

وصف لعبة Golf Star™ للأندرويد

قد يبدو الجولف لعبة معقدة، خاصة إذا لم تكن قد لعبتها من قبل. من الجيد أن لعبة Golf Stars تقدم دليلاً في البداية. لن تقوم هذه الدورة التعليمية فقط بتعليم الميكانيكيات الأساسية للعبة، ولكن أيضاً بتوفير بعض المعلومات الأساسية حول الجولف.

لذلك، حتى إذا كنت جديداً في لعبة الجولف، ستمنحك هذه اللعبة تجربة ممتعة بالتأكيد. أما أول ما يجب عليك القيام به عند اللعب، فهو تخصيص مظهر لاعب الجولف الخاص بك. يمكنك دائمًا تغيير هذا لاحقًا في اللعبة، لذا لا تستغرق وقتًا طويلاً في ذلك.

بمجرد أن تقوم بتخصيص شخصيتك، تبدأ بالتعلم من خلال الدورة التعليمية. تم تقسيمها إلى عدة أجزاء للتأكد من فهمك لطريقة اللعب وما ستقوم به. بمجرد الانتهاء، يمكنك اللعب في لعبة الجولف كما تشاء. البطولة العالمية هي المكان الذي يمكنك فيه مواجهة لعبة تنافسية. هذه أيضًا وضع لعبة حيث يمكنك المنافسة لتكون أفضل لاعب جولف.

شيء واحد يمكن أن يساعدك على التقدم بسرعة في هذه اللعبة هو الانضمام إلى الأتحادات. تتيح اللعبة نظام اتحاد حيث يمكن للاعبين تشكيل أو الانضمام إلى الأتحادات المتاحة. ستكون جزءًا من مجموعة من اللاعبين، مما سيتيح لك أيضاً المشاركة في ألعاب حصرية ومهام.

يمكن أن يؤدي ذلك أيضاً إلى مكافآت حصرية للاستمتاع بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اللعب والتفاعل مع لاعبين آخرين ذوي خبرة أكبر.

طريقة اللعب

هذه اللعبة مليئة بالتفاصيل التي تخلق تجربة جولف رائعة وشاملة. للعب، كل ما عليك فعله هو لمس الشاشة لتحديد قوة الضربة، ثم الضغط عليها مرة أخرى في الوقت المناسب لتحقيق أدق ضربة ممكنة.

كل هذا يأتي في إطار رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية جداً، باستخدام تقنيات حقيقية من لاعبي الجولف المحترفين.

لتطبيق كل هذا، هناك العديد من أوضاع اللعب، مثل المباريات الودية، والتحديات الفردية في الوقت الحقيقي مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، ووضع المهني، حيث يمكنك المنافسة في البطولات لتصبح أفضل لاعب جولف في كل العصور.

تتضمن اللعبة أيضاً مهام يومية، وبطولات أسبوعية، وبطولات عالمية يمكنك من خلالها التأهل للحصول على جوائز مختلفة. يمكنك حتى الانضمام إلى اتحاد للوصول إلى مهام وبطولات وعناصر إضافية.

مميزات تحميل لعبة Golf Star™ للأندرويد

  • تستخدم فيزياء الجولف الواقعية
  • استمتع بأوضاع اللعب المتنوعة المتاحة للعب
  • انضم إلى الأتحادات والعب مع لاعبين ذوي اهتمامات مماثلة
  • شارك في البطولات وأظهر من هو أفضل لاعب جولف
  • قم بتخصيص شخصيات الجولف الخاصة بك
  • أتقن مهارات وتقنيات لاعبي الجولف المحترفين في الواقع
  • كن لاعب جولف باختيار ما يصل إلى 10 تقنيات للاستخدام
  • تمثل اللعبة مباريات جولف واقعية رائعة.

 

 

شرح اللعبة

Golf Star هي لعبة الغولف حيث يمكنك إنشاء لاعب الجولف الخاص بك، وتخصيصه أو تخصيصها بشكل كامل، واللعب على الدائرة الدولية

حيث يمكنك التنافس ضد الذكاء الاصطناعي AI الخاص باللعبة فضلا عن لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

لعب هذه اللعبة بسيط: أولا تقوم بتحديد المنطقة التقريبية حيث تريد الكرة أن تقع، ثم تختار قوة التصويب، وأخيرا تضبط التصويب الخاص بك.

بطبيعة الحال، عندما تكون الكرة على المنطقة الخضراء the green، فإن ميكانيكا التصويب تتغير.

سوف تستخدم ناد مختلف، وسيجب عليك أن تكون على علم بكل العقبات على الأرض قبل ضرب الكرة.

لدى Golf Star التصميم الجرافيكي المدهش الذي يبدو أكثر مثل لعبة ستجدها على نظام وحدة التحكم console مثل Xbox 360 أو Playstation 3 على الأندرويد.

Golf Star هي لعبة ممتعة مع مختلف طرق اللعب التي تسمح لك باللعب وحدك أو ضد الآخرين عبر الإنترنت. انه لقب متميز ومثالية لعشاق الغولف.

مميزات اللعبة

بطوله العالم

  • المشاركة في المباراة الاسبوعيه بطوله العالم والمطالبة بالانتصار للفوز المكافات رهيبه!
  • الفوز في جميع البطولات الكبرى لبطولة السلام الكبرى في نهاية المطاف!

بطولات الغولف!

  • العب بطوله جديده كل أسبوع واربح جوائز.
  • تصبح أعظم لاعب غولف برو في العالم ، وتحقيق البطولات الكبرى.

نظام النقابة

  • إنشاء نقابة مع المستخدمين من جميع انحاء العالم!
  • البعثات النقابة كامله معا مع أعضاء النقابة الخاصة بك والحصول علي عناصر مختلفه من متجر النقابة!
  • التمتع تتنافس ضد النقابات الأخرى في عصبه معركة النقابة!

نظام البعثة اليومي

  • استكمال مختلف البعثات كل يوم للحصول علي مكافات مذهله.
  • يمكنك ان تصبح أفضل لاعب من خلال استكمال البعثات كل يوم


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *