qr

تحميل لعبة Goosebumps للأندرويد

دافع عن مدينتك ضد هذه الوحوش المرعبة!

احدث اصدار0.5.0
الحجم83.2MB
عمليات التثبيت705
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.pixowl.goosebumps
تم التحديث2023-08-02

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Goosebumps للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، قم ببناء مدينة مخيفة ثم املأها بالوحوش من أفلام الرعب الشهيرة.

نبذة عن اللعبة

هل سبق لك أن شاهدت فيلم Goosebumps عندما كنت طفلاً؟ يقال إن هذا البرنامج التلفزيوني يصيب أي شخص بنوبة قلبية. حتى الكبار سيعترفون بالرعب من الحلقات ، والتي يمكن الآن لعبها كلعبة رعب.

Goosebumps Horror Town مثالية لأولئك الذين يستمتعون بخلق أشياء مخيفة من الصفر. ما عليك سوى إلقاء نظرة على لعبة الرعب هذه ومعرفة ما إذا كانت الإثارة التي توفرها ترضي شهيتك.

تحميل لعبة Goosebumps للأندرويد

Goosebumps Horror Town هي لعبة محاكاة رعب نشرتها شركة PIXOWL INC. وتستند اللعبة إلى رواية كتبها RL Stine والتي لها أيضاً مفهوم مماثل. إذا كنت من محبي ألعاب الرعب التي تتيح لك محاكاة مكان مخيف ، فقد وجدت اللعبة المناسبة.

دورك في اللعبة هو أي شيء مخيف وأي شيء تتخيله عندما تكون خائفاً. فكر في وحش يزحف تحت سريرك بجسم أخضر وعينين محدقتين.

تشترك المزيد من الوحوش في مظهر مماثل عند دخولك اللعبة، لكن هذا ليس ما تقابله عندما تبدأ اللعبة. تحتاج إلى محاكاة مدينة الرعب من الصفر بالموارد التي لديك. لحسن الحظ ، توفر اللعبة بعض الموارد والتعليمات لبناء هذه المدينة، ستصبح هذه مدينة مليئة بالأهوال التي تشرع فيها وأنت تتقدم.

قم ببناء وتطوير مدينة غير عادية يعيش فيها الوحوش والأشخاص المرعبين معاً. في لعبة Android هذه ، ستلتقي بشخصيات مختلفة من بينها أشخاص ووحوش. بناء المنازل ، حيث سيعيش الأطفال والناس الفضوليون.

ساعد الأشخاص في استكشاف المدينة بحثاً عن موارد مفيدة بالإضافة إلى الأماكن التي تعيش فيها الوحوش. اصطحب الوحوش إلى شوارع المدينة وقم بإخافة الناس للحصول على مكافآت وفتح وحوش جديدة مثل المومياوات والزومبي وما إلى ذلك.

وصف لعبة Goosebumps للأندرويد

تحتوي العديد من ألعاب المحاكاة التي نعرفها على قصة تُظهر الخير مقابل الشر. لكن مدينة Goosebumps Horror تتيح لك اللعب كوحوش أيضاً. لن يتصرف أي إنسان هنا كبطل عضلي أو مثير ينقذ الموقف.

بدلاً من ذلك ، فإن أبطال مدينة الرعب هذه هم الوحوش التي تبذل قصارى جهدها لتخويف البشر. هذا نوع غريب من المواهب ، أليس كذلك؟ هذا غير مقبول إذا سألت الوحوش بمفردهم. يُظهر هذا الخيار البشر كأشرار ، ويجب عليك إخافتهم بعيدًا.

إذا كنت لا تريد أن تلعب كوحوش ، فإن اللعبة تقدم أيضًا خيارات أخرى. يمكنك اللعب كشخص يتمتع بموهبة ملاحقة الوحوش من جميع جوانب المدينة. اجمع الموارد الأساسية ، وتأكد من المناطق الآمنة ، وحتى تحقق من الوحوش.

هناك أيضاً العديد من المهام التي يمكنك إكمالها أثناء تقدمك في اللعبة. سواء كنت إلى جانب الوحوش أو البشر ، فإن الحيلة لا تزال متروكة لك. تدور أحداث ألعاب المحاكاة مثل Goosebumps Horror Town حول متعة الهالوين.

الهدف من اللعبة

في هذه اللعبة الإستراتيجية ، سيكون هدفنا هو إنشاء قرية حيث يمكن للبشر والوحوش أن يتعايشوا في وئام غير كامل.

ومع ذلك ، بالإضافة إلى إدارة الموارد وإنشاء الهياكل المختلفة ، سنكون مطالبين بإكمال مجموعة متنوعة من الوظائف الأخرى ، مثل قراءة الأدبيات والبحث في المناطق المشبوهة. سنكون قادرين على رفع المستوى بهذه الطريقة ، وفتح المباني الجديدة والأشخاص والوحوش.

هذه اللعبة فريدة من نوعها من حيث أنها ليست جهاز محاكاة نموذجي لبناء المدينة.

في نفس الوقت الذي نبني فيه بلدتنا المخصصة ، يمكننا ملئها بهياكل مسكونة ومضايقة مواطنينا من أجل الحصول على سلع خاصة. يوجد أيضًا في معرض الوحوش والمخلوقات مصاصو الدماء ، والمومياوات ، والطفرات ، والهياكل العظمية ، والمستذئبون ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

قم ببناء مدينة مخيفة مليئة بالحيوانات المرعبة واستمتع بتخويف البشرية بمخلوقات مختلفة من العالم السفلي.

طريقة اللعب

طريقة اللعب في Goosebumps مماثلة لتلك الموجودة في العناوين الأخرى في هذا النوع ، مثل “Simpsons: Tapped Out” و “Family Guy The Quest for Stuff”. بمعنى آخر ، يجب عليك إكمال المهام وأداء الأعمال المنزلية المختلفة من أجل رفع المستوى وفتح الهياكل والوحوش والأنشطة الجديدة.

ستكون مدينتك فارغة تقريباً في بداية اللعبة ، مع عدد قليل من السكان. ومع ذلك ، مع تقدمك في اللعبة وترقيتها ، ستتمكن من إضافة أكثر من مائة شخصية مختلفة إلى مدينتك.

وبالمثل ، يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من الهياكل والمكونات الزخرفية لتجديد مدينتك وإضفاء مظهر مميز عليها. هي لعبة إستراتيجية ممتعة للغاية مع ترخيص فريد ورسومات أعلى من المتوسط.

مميزات تحميل لعبة Goosebumps للأندرويد

  • وحوش مستوحاة من البرامج التلفزيونية الشهيرة ونقرات الرعب.
  • المؤثرات الصوتية والمرئيات.
  • الضوابط بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • قم بإنشاء مدينة رعب تفاعلية من الألف إلى الياء.
  • مقتبس من قصة كتبها RL Stine
  • ابتكر استراتيجياتك المرعبة إذا لعبت كوحش.
  • تحقق من المخلوقات أثناء اللعب كإنسان
  • بيئة للعب الرعب التفاعلي

 

تحميل اللعبة

يمكنك بناء مدينه مروعه كامله من الغموض وملء مع وحوش اوندد مخيف من سلسله كتاب الذعر.

الأشرار الأكثر رعبا ومجنون في انتظاركم: هل أنت شجاع بما فيه الكفاية لمواجهه الأهوال المروعة الخاصة بك ؟

اللعبة ميزات المحتوي الأصلي الذي سوف ترويع وفرحه المشجعين صرخة الرعب ، مع الرسوم المتحركة والبعثات لكل من البشر والوحوش في هذا البناء المدينة.

كلما اكتسبت المزيد من الخبرة ، كلما زادت المحتويات الجديدة التي تفتحها ، بما في ذلك المخلوقات الدموية أو المباني المخيفة للحصول علي موارد جديده.

جعل بلدتك تنمو واكتشاف متعه المغامرات الجديدة مرعب! وقف المخلوقات الشريرة التي تملا هذه الفيلا كما لو كان هالوين من إطلاق العنان لاسوا الخراب والبقاء علي قيد الحياة!

الوصف

Goosebumps HorrorTown هي لعبة استراتيجيا حاصلة على ترخيص من R.L. Stine’s Goosebumps الذي لربما يعتبر عمل الرعب الأدبي الشبابي

الأكثر شهرة في العالم. في هذه اللعبة، سيكون هدفك هو تشييد مدينة يتعايش فيها البشر والوحوش. وكلما كان عدد الوحوش أكثر كلما كان أفضل.

تعتمد أسلوب لعب لا يختلف كثيرا عن باقي الألعاب من نفس النوع، مثل ‘Simpsons: Tapped Out’ و’Family Guy The Quest for Stuff’.

في بداية اللعبة، ستكون مدينتك خالية تقريبا، اللهم من سكان بعدد ضئيل جدا. وبينما تواصل اللعب وتحسين مستواك،

فسيكون بإمكانك إضافة ما يصل إلى مائة من الشخصيات المختلفة إلى مدينتك.

وسيكون بإمكانك كذلك تشييد مختلف أنواع المباني والعناصر التزينية بغية تنميق مدينتك ومنحها مظهرا متفردا.

هي لعبة استراتيجيا مليئة بالإثارة، وهي تتوفر على ترخيص مثير للاهتمام ورسوميات لا بأس بها.

إنها لعبة مسلية ستثير إعجاب كل عشاق الكتب أو العرض التلفزي الخاص ب Goosebumps بالتأكيد.

مميزات اللعبة

  • بناء وأداره مدينه الرعب
  • رفع بلده الخاصة بك وملء مع الإنشاءات مسكون ، والبشر الخائفين وأدان النفوس من الجحيم!
  • إنشاء مجموعه كامله من وحوش صرخة الرعب
  • يمكنك الاختيار من بين مجموعه كبيره من المخلوقات
  • أكثر من 100 الأحرف للعب! مومياء سيئه قادمه من قبرها ، شبح دموي في البحث عن الثار
  • حرفه وبيع البنود الجديدة! كشف النقاب عن أحلك اسرار هذه البلدة مجفل قبل ان تنتهي في القبر


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *