qr

تحميل لعبة Happy Chef للأندرويد

انقر هنا لتحميل لعبة أكشن فريدة من نوعها مجاناً

احدث اصدار1.7
الحجم37MB
عمليات التثبيت670
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.nordcurrent.happychef
تم التحديث2023-12-08

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Happy Chef للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، سافر حول العالم وافتتح جميع أنواع المطاعم وأماكن الطهي وكن الطاهي العالمي الأسرع والأكثر إبداعاً.

نبذة عن اللعبة

قامت Nordcurrent بتطوير ونشر Happy Chef، وهي لعبة تجمع بين مكونات إدارة الوقت والآركيد والاستراتيجية. تتيح لك اللعبة أن تصبح طاهياً وتبني مطعمك الخاص. يمكنك أن تبدأ بتناول النقانق والهامبرغر وتشق طريقك لتصبح المطعم الأكثر شهرة في المدينة.

يمكنك تزيين مطعمك أو تحديد موقع الإضافات والترقيات والسلع الأخرى الرائعة لتصبح طاهياً باستخدام مختلف الملحقات والأشياء والمفروشات.

اختر القائمة الخاصة بك وقم بإعداد العناصر اللذيذة لتقديمها لضيوفك وإشباع جوعهم من أجل كسب الكثير من المال. حافظ على سعادة عملائك من خلال تزويدهم بكل ما يحتاجون إليه ليصبحوا عملاء على المدى الطويل.

تتميز اللعبة بأكثر من سبعين مرحلة وما يصل إلى مائة طبق للطهي. لدى Happy Chef خمسة مواقع مختلفة، وأربعة شخصيات، وسبعين مستوى، ومائة وجبة، وأكثر من ذلك. سوف تعشقه إذا حاولت ذلك.

تحميل لعبة Happy Chef للأندرويد

هذه اللعبة ليست الأكثر إبداعاً في العالم، حيث يمكننا العثور على العديد من الألعاب المشابهة جداً في كتالوج Android. ومع ذلك، فهو يقدم تجربة ممتعة ومجموعة واسعة من الأطباق حيث نحاول إطعام جميع عملائنا الجائعين.

هذا هو العنوان النموذجي حيث سيتعين علينا إعداد العديد من الأطباق في المطعم لتقديم ما يطلبه كل عشاء. السرعة هي المفتاح، فكلما قل الوقت الذي يتعين عليهم الانتظار فيه، كلما زاد سعادتهم بالمغادرة وزادت الأرباح التي ستحققها.

علاوة على ذلك، إذا تمكنت من تقديم الطلب بأكمله لهم دفعة واحدة، فسوف تقوم بإنشاء مجموعة كومبو، مما يعني المزيد من النقاط.

لطهي الأطباق، سيتعين عليك لمس الأجهزة والمكونات المختلفة بالترتيب. كن حذراً عند طهي الطعام، لأن الطعام إذا تركته على النار لفترة طويلة سوف يحترق. هذا مهم، لأنه في كل مستوى سيتعين عليك تحقيق هدف، مثل خدمة عدد معين من العملاء، وعدم السماح لأي شخص بالمغادرة، وعدم رمي الطعام أو عدم ترك أي شيء يحترق.

وصف لعبة Happy Chef للأندرويد

تتميز لعبة Happy Chef بميكانيكا لعب بسيطة، لكن الصعوبة تزداد تدريجياً مع ظهور المزيد من العملاء وطلباتهم المتنوعة.

لمساعدتك في هذه المهمة، ستحصل على العديد من التحسينات والقدرة على تطوير كل من المكونات والأدوات، مما سيسمح لك بجني المزيد من الأموال والحصول على المزيد من الأجهزة لتقديم الخدمة بشكل أسرع.

مع تقدمك في اللعبة، ستفتح مطاعم مختلفة حول العالم. ستبدأ بتقديم الكعك ثم تفتح متجراً للبرغر، ولكن على مدار أكثر من 1000 مستوى في اللعبة، ستجمع مئات الوصفات، بعضها تقليدي والبعض الآخر غريب.

تتميز اللعبة برسومات جميلة، على الرغم من أنها قد تبدو مبالغاً فيها بعض الشيء. بشكل عام، يمكنك أن ترى أن اللعبة مصنوعة بعناية كبيرة.

مميزات تحميل لعبة Happy Chef للأندرويد

  • ميكانيكا لعب بسيطة: تتميز اللعبة بميكانيكا لعب بسيطة للغاية، حيث كل ما عليك فعله هو النقر على المكونات والأدوات لتحضير الأطباق المطلوبة. ومع ذلك، فإن الصعوبة تزداد تدريجياً مع تقدمك في اللعبة، حيث سيظهر المزيد من العملاء وطلباتهم أكثر تعقيداً.
  • رحلة طهي عبر العالم: مع تقدمك في اللعبة، ستفتح مطاعم مختلفة حول العالم، وستقوم بإعداد مجموعة متنوعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم. وهذا يضيف إلى متعة اللعبة ويجعلها أكثر تنوعاً.
  • رسومات جميلة: تتميز اللعبة برسومات جميلة وألوان زاهية، مما يجعلها أكثر إمتاعاً للعين.
  • التحدي والإثارة: تقدم اللعبة تحدياً مثيراً للاهتمام، حيث يتعين عليك التركيز والسرعة لإعداد الأطباق المطلوبة قبل نفاد الوقت.
  • أكثر من 1000 مستوى: تقدم اللعبة أكثر من 1000 مستوى، مما يضمن لك ساعات من المتعة والإثارة.
  • العديد من التحسينات والمكافآت: تقدم اللعبة العديد من التحسينات والمكافآت التي تساعدك على التقدم في اللعبة.
  • إمكانية اللعب مع الأصدقاء: يمكنك اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت أو عبر البلوتوث.

بشكل عام، تعد لعبة Happy Chef لعبة ممتعة ومسلية لجميع الأعمار، وهي لعبة مثالية لعشاق الطهي والألعاب.

 

 

 

وصف لعبة Happy Chef للأندرويد برابط مباشر

هذه اللعبة بسيطه جدا. الزبائن ياتون إلى المطعم الخاص بك وطلب الطعام المحدد. تحتاج إلى خدمتهم بسرعة

بحيث تكون سعيده ودفع الشيك عندما يتعلق الأمر. مع المال الذي تكسبه ، يمكنك شراء التحسينات للمطعم الخاص بك.

أفضل جزء من هابي شيف هو عندما يتعلق الأمر بتخصيص المطعم الخاص بك. يمكنك جعله أكبر ، والطلاء بألوان مختلفه ،

والحصول علي محطات الطهي الجديدة ، وشراء الاوسمه مثيره للاهتمام. لديك أيضا لشراء المكونات الطازجة من المتاجر الأخرى.

هي لعبه بسيطه ومسليه عارضه مع رسومات كبيره. مع مثل هذا العدد الكبير من العملاء ، وصفات ، وغيرها من العناصر ، يمكنك اللعب بسهوله لساعات.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 thoughts on “تحميل لعبة Happy Chef للأندرويد”