اعلان
qr

تحميل لعبة Hoop Smash للأندرويد

حاول تسجيل المزيد من النقاط في هذا الممر الصعب! 

احدث اصدار1.1.2
الحجم38.3MB
عمليات التثبيت615
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.kwalee.hoopsmash
تم التحديث2023-03-10

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Hoop Smash للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، انقر لتحطيم الأرض بالكرة واستهدف المناطق الضعيفة. كلما كسرت عدداً أكبر من الحلقات دفعة واحدة ، زادت النقاط التي تحصل عليها.

نبذة عن اللعبة

مستوحاة من ألعاب الآركيد ، Hoop Smash هي لعبة أركيد تتمثل مهمتها في كسر كل الأقواس الملونة دون تدمير الكرة.

يجب على اللاعب جعل الكرة البيضاء ترتد عند أضعف نقطة في الحافة لتدميرها ، والمثالي هو تدمير عدة أقواس في نفس الوقت. للعثور على أضعف نقطة ، ما عليك سوى إلقاء نظرة على لون القوس العلوي ثم لمس أجزاء الحافة السفلية بنفس اللون.

بغض النظر عن المستوى ، فإن مظهر اللعبة دائمًا ما يكون متشابهًا للغاية: الأطواق الملونة التي يتم تدميرها بواسطة كرة بيضاء. يجب على اللاعب لمس الشاشة في الوقت المناسب لجعل الكرة تدمر القوس.

تحميل لعبة Hoop Smash للأندرويد

لعبة Hoop Smash للأندرويد – هي لعبة أركيد بنقرة واحدة مرضية. انقر لتحطيم الحلقة أدناه واستهدف المناطق الضعيفة. كلما كسرت حلقات أكثر على التوالي ، حصلت على المزيد من النقاط!

اخفض الكرة من خلال مجموعة ضخمة من الحلقات متعددة الألوان المعلقة عبر قاعدة طويلة. عندما تصطدم الكرة بأجزاء من لون معين ، يمكنها كسر الأطواق والنزول إلى الأسفل والأسفل. ومع ذلك ، يجب على اللاعب توخي الحذر واختيار مناطق ذات لون معين فقط.

Hoop Smash هي لعبة ممتعة للغاية ، حيث يمكن للاعبين استخدام الكرة لكسر أضعف جزء من الأرض وإبقاء الكرة منخفضة. استخدم عملية رشيقة ، وحكم دقيق ، ونتائج عالية ، ومستوى من المرح.

وصف لعبة Hoop Smash للأندرويد

هذه اللعبة مجانية تمامًا للعبها. يمكنك لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام الماوس أو مفاتيح الأسهم على لوحة المفاتيح. كما تستطيع لعب هذه اللعبة على شاشة الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي التي تعمل باللمس عن طريق النقر أو التمرير.

يجب أن تكون اللعبة قادرة على احتواء شاشتك. في حال تلقيت إشعاراً بشأن اتجاه هاتفك أو جهازك اللوحي ، فيرجى تدويره لتصحيح الاتجاه. ولكن إذا استوجب الأمر ، قم بتحديث الصفحة لو كنت بحاجة إلى مساعدة ، فالرجاء ترك تعليق أسفل اللعبة.

يمكنك الوصول إلى الألعاب الأخرى عن طريق تحديد الألعاب الموصي بها ، الألعاب التالية أو السابقة من القائمة أدناه. أيضًا البحث عن الألعاب حسب الفئة.

خصائص اللعبة

Hoop Smash هي لعبة رائعة تعتمد على الفيزياء . يتحكم اللاعبون في كرة مرتدة ، والهدف هو تحطيم الكرة من خلال أطواق مختلفة. سحق من خلال كل الأطواق لمسح المستوى. لتحطيم الأطواق ، يجب على اللاعبين التصويب على “نقطة ضعف” الطوق ، والتي يشار إليها باللون.

مع التوقيت الدقيق ، يمكن للاعبين تحطيم عدة أطواق في وقت واحد لكسب مجموعات ونقاط إضافية. المفهوم سهل الفهم ، لكن من الصعب إتقانه. يجب أن تساعد هذه القائمة من نصائح واستراتيجيات Hoop Smash.

يمكنك النقر على الكرة لإرسالها عبر نقاط الضعف في أي وقت أثناء ارتدادها. لست مضطراً إلى ضبط وقت النقر بأعلى نقطة للارتداد. من المفترض أن يجعل توقيت النقر بالنقطة الضعيفة ، بدلاً من ارتداد الكرة ، من السهل اجتياز اللعبة.

لا بأس بالمجموعات الصغيرة أيضًا – على الرغم من أن الحصول على مجموعة مكونة من خمسة أو ستة أطواق مرضية للغاية ، إلا أنه في بعض الأحيان يكون من الأفضل مسح حلقة واحدة أو اثنتين فقط.

تكون المجموعات الصغيرة جيدة عندما يتحرك الطوق بسرعة كبيرة بحيث يمثل تحديًا للوقت ، أو إذا كان الطوقان العلويان يتحركان بسرعات حيث يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لهما الاصطفاف.

مميزات تحميل لعبة Hoop Smash للأندرويد

  • اللعب بنقرة واحدة مع صعوبة تدريجية.
  • عدد لا حصر له من المستويات.
  • لعبة ممتعة لن تجعلك تشعر بالملل أبداً
  • لعبة مجانية تماماً

 

 

 

 

 

تحميل اللعبة

هوب سحق هو متعه بشكل لا يصدق ومرضيه واحده ممر لعبه الحنفية! اضغط لتحطيم الأرض مع الكره الخاصة بك وتهدف للمناطق الضعيفة.

الأطواق أكثر كنت كسر في واحده تذهب ، والمزيد من النقاط التي تحصل عليها!

اللعب من خلال آلاف من مستويات التحدي علي نحو متزايد وتصبح طاره خبير تحطيم!

تنزيل اللعبة

Hoop Smash هي لعبة أروقة تشبه كثيرا لعبة Helix Jump. يقوم اللاعبون هنا بالتحكم في كرة ينبغي عليهم إطلاقها

بأقصى سرعة ممكنة لترتطم بالسطح. كلما أفلحت في تكسير حلقات أكثر، كلما حصلت على نتيجة أفضل. ضوابط تحكم بسيطة للغاية. كلما قمت بالنقر على الشاشة، فإن كرتك سترتطم بالأرض بقوة.

إذا كانت المنطقة التي ارتطمت بها الكرة ضعيفة (يتغير لونها)، فإنها ستنكسر وسينبغي عليك جعل كرتك تواصل نطها. أما إذا لم تتمكن كرتك من المرور عبر السطح، فإن اللعبة ستنتهي بالنسبة إليك. ستجد الكثير من المستويات المختلفة التي ما تفتأ تزداد تعقيدا.

في الواقع، فإنك ستجد في كل مستوى تحديا مختلفا بعض الشيء مع تشكيلة ألوان مختلفة، تغير في الاتجاهات، عدد الحلقات، تغير في السرعات وغيرها. ناهيك عن أنك ستلعب مستويات مختلفة ولا نهائية تقريبا لتكتشف معها المدة التي تستطيع الصمود خلالها.

Hoop Smash هي لعبة أروقة رائعة ومسلية، وهي تقدم لك تجربة لعب شبيهة بتلك التي عرفتها في لعبة Helix Jump. أما على المستوى البصري، فإنها عبارة عن جوهرة، وهي تأتي بتنوع كبير على مستوى المستويات التي ينبغي عليك تجاوزها.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *