qr

تحميل لعبة Jurassic Park Builder للاندرويد

تحكم في جزيرة الديناصورات بشكل كامل 

احدث اصدار4.9.0
الحجم21.0 MB
عمليات التثبيت701
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDhttps://play.google.com/store/apps/details?hl=en&id=com.ludia.jurassicpark
تم التحديث2022-07-06

نقدم إليكم تحميل لعبة Jurassic Park Builder للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، قم ببناء وتحسين جميع أنواع المباني للسياح وكذلك الأقفاص والمرافق الأخرى للديناصورات.

نبذة عن اللعبة

هذه لعبة إستراتيجية حيث يتعين عليك إنشاء Jurassic Park الخاص بك. وبناء وتحسين جميع أنواع المباني للسياح وكذلك الأقفاص والمرافق الأخرى للديناصورات.

هناك أكثر من 70 ديناصورًا مختلفًا عليك الاعتناء بها للوصول إلى المستوى التالي. يمكنك تنظيم معارك الديناصورات لكسب العملات المعدنية لشراء ترقيات.

يتيح عدد كبير من الديناصورات والمباني والتحسينات قضاء ساعات طويلة مغمورة في اللعبة. يمكنك أيضًا التنافس مع لاعبين آخرين داخل اللعبة.

تحميل لعبة Jurassic Park Builder للاندرويد

لعبة Jurassic Park Builder للاندرويد مقتبسة من فيلم “عالم العصر الجوراسي”. في هذه اللعبة ، تعود مرة أخرى إلى جزيرة Nublar. يظهر أكثر من 50 نوعًا من الديناصورات التي ستقاتل في معركة مميتة في الساحة.

قم ببناء مدينة ملاهي في المستقبل. وتنمو وخلق أنواعًا جديدة من الديناصورات والمشاركة في المعارك. لتنمية فريق من الفائزين في ساحة المعارك. تحتاج إلى بناء أكثر المنتزهات فعالية والتي ستسمح للديناصورات بالازدهار والتطور.

وصف لعبة Jurassic Park Builder للاندرويد

Jurassic Park Builder هي لعبة إستراتيجية من طراز رفيع. حيث يمكن للاعبين بناء Jurassic Park الخاص بهم من البداية إلى النهاية. على الأرض أو في البحر والاختيار لك.

يمكن للاعبين تصميم وبناء الحديقة كما يريدون. وبناء المباني التي يريدونها في الأماكن التي يختارونها. سوف يحتاجون إلى فندق للسياح والترفيه وبالطبع أقفاص مختلفة لأنواع الديناصورات المختلفة.

بشكل عام ، ستجد في Jurassic Park Builder أكثر من 60 نوعًا مختلفًا من الديناصورات ، في مكان ما بين الكائنات البرية والبحرية. يمكن للاعبين تربيتهم وجمعهم. لذلك بالإضافة إلى التواجد في المعرض. يمكنهم رفع مستواهم وإشراكهم في معارك مع الديناصورات الأخرى.

يتم إعادة إنتاج لقاحات الديناصورات هذه. حيث لا يملك اللاعب سيطرة مباشرة على هذه المخلوقات. بشكل مثالي ثلاثي الأبعاد حتى تتمكن من رؤية T-Rex بكل مجدها.

لا يتعين عليك فقط الحفاظ على توازن جيد لموارد الحديقة مثل (اللحوم ، المال ، النباتات). ولكن عليك أيضًا التعامل مباشرة مع الديناصورات.

طريقة اللعب

طريقة اللعب متشابهة ولكنها ليست مفصلة وعظيمة . ولكن يتم منح اللاعبين مساحة ممتدة من الأرض للبناء عليها. والتي يمكنهم توسيعها كلما ارتفعوا في المستوى. يمكن للاعبين وضع ما يريدون في حديقتهم طالما أن هناك مساحة متاحة.

يُظهر الشريط العلوي مستوى اللاعب وكمية البضائع الاستهلاكية. يمكن للاعبين كسب مجموعة متنوعة من الأطعمة الاستهلاكية لاستخدامها. تعمل المحاصيل كغذاء للحيوانات العاشبة. واللحوم بمثابة غذاء للحيوانات آكلة اللحوم.

العملة الأساسية للعبة هي العملات الذهبية. تستخدم لعبة Dino-Dollars النادرة لشراء سلع خاصة.

يمكن شراء Dino-Dollars من متجر ingame باستخدام عملة حقيقية أو يمكن كسبها. عن طريق رفع مستوى أو تلبية معايير معينة في خيار “الحصول على المزيد مجانًا” في علامة تبويب الموارد.

يمكن أيضًا استخدام Dino-Dollars لشراء العملات المعدنية وكميات كبيرة من اللحوم أو المحاصيل.

مميزات تحميل لعبة Jurassic Park Builder للاندرويد

  • اجمع أكثر من 50 نوعًا من الديناصورات.
  • معارك ملحمية مع خصوم من جميع أنحاء العالم.
  • قصص جديدة.
  • مهام رائعة تتضمن أفلام الشخصيات.
  • يتضمن برننامج تعليمي مفيد.
  • تحديثات وتحسينات مستمرة.
  • مثالية لمحبي حديقة جراسيك.
  • رسومات جميلة بدقة عالية.
  • جودة الصوت مميزة ورائعة.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 thoughts on “تحميل لعبة Jurassic Park Builder للاندرويد”