اعلان
qr

تحميل لعبة Killer Bean Unleashed للاندرويد

كن القاتل القاسي الذي هو Killer Bean 

احدث اصدار3.22
الحجم46.8 MB
عمليات التثبيت370
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.KillerBeanStudios.KillerBeanUnleashed
تم التحديث2022-08-05

نقدم إليكم تحميل لعبة Killer Bean Unleashed للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا. وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب. يجب على اللاعب مساعدة Killer Bean في تدمير كل عضو في وكالة الاغتيال التي حاولت قتله في الماضي.

نبذة عن اللعبة

تسمح لك هذه اللعبة بقتل الكثير من الأشرار بتشكيلة رائعة من الأسلحة. تمنحك هذه اللعبة نفسها أيضًا قوى مختلفة لتحسين فورة القتل من حبوب القاتل الشريرة التي لديها أوامر للقضاء عليك. مرحبًا بكم في Killer Bean Unleashed.

هي لعبة أركيد ديناميكية ومشرقة مع رسوم متحركة أنيقة تقدم للقضاء على وحدة النخبة من القتلة. وقد بدأ كل شيء بحقيقة أن أحد موظفيه. أي بينا معين ، تم تأطيره وأمر بالتدمير. مصير البطل بين يديك.

قم بإعطاء Bin فرصة للنجاة والانتقام. تحت تصرفك الكثير من القدرات وترسانة غنية من الأسلحة. استخدم كل شيء للتخلص من حالة الهدف.

تحميل لعبة Killer Bean Unleashed للاندرويد

في هذه اللعبة المليئة بالحركة. يجب على اللاعب مساعدة Killer Bean في تدمير كل عضو في وكالة الاغتيال التي حاولت قتله في الماضي.

أثناء لعبك Killer Bean. يجب على اللاعب القفز بين المنصات أثناء استخدام ما يصل إلى 12 نوعًا من الأسلحة. لقتل المعارضين الذين سيحاولون قتلك على طول الطريق. احرص على عدم نفاد الذخيرة في خضم العمل.

العب بثلاثة أوضاع مختلفة وهم القصة والمستويات الضخمة والبقاء على قيد الحياة. تتميز اللعبة برسومات ثنائية الأبعاد وسيناريوهات تتغير مع تقدم اللاعب. اضغط على الأسهم الموجودة على جانبي الشاشة للتحكم في تصرفات البطل.

Killer Bean Unleashed هي لعبة إطلاق النار ثنائية الأبعاد ذات التمرير الجانبي والتي ترى أنك تتحكم في Killer Bean. وهو قاتل مصمم على إخراج وكالة Shadow Beans.

حيث يمكن لهذا القاتل المهدد التقاط أنواع مختلفة من البنادق والذخيرة واستخدامها لردع الأشرار الذين يقابلهم. من المسدس المزدوج الكلاسيكي الذي يستخدم الرصاص القياسي إلى أسلحة الليزر. يمكن لسيد الأسلحة هذا استخدام هذه الأسلحة وإلحاق الدمار بقتلة الأعداء على الخريطة.

تختبر كل مرحلة مدى قدرتك على التنقل عبر منصات مختلفة أثناء إسقاط الأعداء وتجنب الرصاص. لحسن الحظ ، Killer Bean قاتل مدرب جيدًا ويمكنه استخدام مجموعة متنوعة من القفزات لتجاوز العقبات.

يمكنه أداء قفزة فردية ومزدوجة وحتى ثلاثية لإزالة الفجوات التي لا يستطيع أي فرد غير مدرب القيام بها. إذا كنت ترغب في زيادة الإهانة للإصابة. يمكنك أيضًا استخدام قفزة Killer Bean للدوس على رؤوس العدو.

وصف لعبة Killer Bean Unleashed للاندرويد

Killer Bean Unleashed هي لعبة منصات وحركية ثنائية الأبعاد. أنت تلعب دور الفاصوليا القاتلة وعليك مواجهة مئات الفاصوليا الأخرى بأسنانك. لحسن الحظ ، لديك أيضًا سلاحك الخاص.

يعد نظام التحكم في Killer Bean Unleashed قياسيًا في هذا النوع. أزرار التوجيه على الجانب الأيسر من الشاشة وأزرار القفز والتسديد على الجانب الأيمن. النقر المزدوج على زر القفز سيجعلك تقفز مرتين حتى تتمكن من الوصول إلى منصات أعلى.

تتوفر لعبة Killer Bean Unleashed على ثلاثة أوضاع لعب مختلفة. في Story Mode ، ستبدأ في استكشاف سبب وجود العديد من الأعداء في شخصيتك للقتال. من ناحية أخرى ، يضعك وضع البقاء في مواجهة مئات الأعداء حتى تموت حتمًا.

أخيرًا ، هناك وضع المستوى الفائق حيث يتعين عليك اجتياز مستويات ضخمة مليئة بالمخاطر.

Killer Bean Unleashed هي لعبة حركية ثنائية الأبعاد مسلية للغاية. وقد لا تبرز رسوماتها. لكنها لا تزال بارزة في الذاكرة بسبب أسلوب لعبها الممتع والسحر.

طريقة اللعب

هناك ثلاثة أوضاع لعب مختلفة للاختيار من بينها Story Mode و Mega Levels و Survival Mode. يتيح لك نمط القصة اللعب في حملة لاعب واحد والعثور على الحقيقة حول سبب رغبة وكالة Shadow Bean في موتك.

ترى المستويات الضخمة أنك تمر بمراحل أكثر صعوبة لديها أعداء أقوى. يقوم الأعداء في هذا الوضع بحزم أسلحة نارية أكثر قوة ويكون القتل أكثر صرامة. أخيرًا ، يختبر وضع البقاء على قيد الحياة مدى قدرتك على الصمود ضد جيش لا نهاية له من قتلة Shadow Bean.

يمنحك كل وضع لعبة آليات مختلفة ستختبر مدى إتقانك لجوانب اللعبة. أظهر لهؤلاء القاتل شادو فول كيف يقوم قاتل حقيقي بقتلهم!

مميزات تحميل لعبة Killer Bean Unleashed للاندرويد

  • تحتوي اللعبة على العديد من المستويات متدرجة الصعوبة.
  • رسومات مفصلة وغامرة عالية الدقة.
  • تحتوي على رتم سريع أثناء اللعب.
  • ثلاثة أوضاع لعب مختلفة: Story Mode و Mega Levels و Survival Mode.
  • أكثر من 19 مستويات مختلفة وصعبة لإكمالها.
  • اجمع واستخدم 12 ذخيرة مختلفة لبنادقك.
  • افتح العديد من المقويات الممتعة.
  • لعب مجانية تماماً.

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *