اعلان
qr

تحميل لعبة Last Battleground Survival للاندرويد

الأقوياء فقط هم من يستطيعون البقاء على هذه الجزيرة 

احدث اصدار1.0.12
الحجم79.6 MB
عمليات التثبيت1.3K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.elex.lastbattlegroundsurvival
تم التحديث2022-05-01

نقدم إليكم تحميل لعبة Last Battleground Survival للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع دايركت أب ، فهي لعبة بقاء مكثفة هدفها محاربة المعارضين في جزيرة صحراوية حتى آخر ناج.

نبذة عن اللعبة

تحميل لعبة Last Battleground Survival للاندرويد هي لعبة بقاء مكثفة هدفها محاربة المعارضين في جزيرة صحراوية حتى آخر ناج

يقفز اللاعب من مظلة في جزيرة صحراوية بدون أسلحة ، ومن هناك من الضروري استكشاف الجزيرة بحثًا عن الأسلحة والأشياء الأخرى التي ستساعده على محاربة الأعداء والبقاء على قيد الحياة في بيئة معادية للغاية.

لسوء الحظ ، هناك نقص في الواقعية الرسومية ، على الرغم من تنوعها ، إلا أنها تفتقر إلى التعريف والملمس. ولكن تم تعويضها في طريقة اللعب فهي مثالية وبسيطة للمستخدمين من خلال لمس الأزرار المختلفة على جانبي اللعبة لتحديد الأسلحة والتحكم في الشخصية.

تأكد من مراجعة البرنامج التعليمي لفهم كيفية استخدام عناصر التحكم واستكشاف الخرائط.

تحميل لعبة Last Battleground Survival للاندرويد

لعبة ممتازة يعبر فيها كل لاعب عن نفسه بكل حرية مطلقة حيث تستطيع تخصيص شخصيتك بكل ما فيها من تفاصيل ومميزات .في لعبة Last Battleground Survival للاندرويد ستتمكن من اختيار الجنس والاسم فقط لشخصيتك ، ما عليك سوى اختيار علم الدولة التي ستلعب من أجلها.

تبدأ بداية الجولة بحقيقة أن جميع المشاركين في المعركة يقومون بتسليم الطائرة إلى جزيرة ضخمة ، حيث يتم إخفاء العديد من الأسلحة والذخيرة. تقفز من المظلة. منذ اللحظة التي وصلت فيها إلى الأرض ، حياتك في الميزان!

سيكون لديك فقط مسدس مع كمية صغيرة من الذخيرة وهذا كل شيء! يتمثل جوهر اللعبة في البقاء على قيد الحياة وتدمير جميع منافسيك ليس فقط باستخدام مهارات الرماية ، ولكن أيضًا منطق القتال وتكتيكاته.

دمر الأعداء بصواريخ الأسلحة الثقيلة وأسلحة السيارات الفتاكة باستخدام AK47 و MP5 و Sten و Lugar والبنادق وقاذفات الصواريخ لتوجيه وإطلاق النار على المعارضين. أثبت أنك أفضل لاعب في هذا العالم وحارب من أجل البقاء.

قد تحتوي هذه اللعبة على لاعبين أسطوريين في معركة رويال ، لذا فأنت تريد أن تلعب أفضل لعبة على الإطلاق وتهزم كل الأعداء في هذه اللعبة. أرسل قادة مختلف المركبات بما في ذلك الشاحنات

استمتع بإحساس التصوير الرائع مع التشغيل البسيط. لكن تذكر أن القاعدة الوحيدة هي البقاء على قيد الحياة حتى النهاية! سيقاتل مشاة البحرية من الجيش الروسي وفرقة الحرب العالمية غير المعروفة الحديثة في معارك حامية الوطيس مفعمة بالإثارة والتشويق .

وصف لعبة Last Battleground Survival للاندرويد

وحدات التحكم في لعبة Last Battleground Survival للاندرويد بسيطة حيث ستجد على اليسار لوحًا متقاطعًا افتراضيًا حيث يمكنك أن تأخذ حياة شخصيتك. على يمينك ، توجد أزرار من أجل: التسديد والمراوغة والقفز.

عند استخدام الصناديق أو الأسلحة لاجتياز المسارات ، يمكنك اختيار كيفية التفاعل معها في الحوار. أخيرًا ، يوجد زر في الزاوية اليسرى العليا للتحقق من مخزونك من الذخيرة والأسلحة وما إلى ذلك.

من الواضح أن هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة Players Unknown Battlegrounds أو أي لعبة أخرى من ألعاب Battle Royale. يقوم اللاعبون بأداء قفزات بالمظلات والجزر وعند الهبوط عليهم الركض للنجاة بحياتهم لقتل خصومهم.

Last BattleGround: Survival هي لعبة إطلاق نار على الإنترنت. فرضيتها معروفة بالفعل ، لكنها تمنحك تجربة سريعة وسهلة (وممتعة). في نهاية اليوم ، إنها لعبة ممتعة ، حيث تستمر المباريات لمدة تصل إلى 10 إلى 15 دقيقة .

مميزات تحميل لعبة Last Battleground Survival للاندرويد

  • اللعبة مجانية تماماً
  • اللعبة خفيفة الوزن والحجم
  • أدوات تحكم سهلة وبسيطة
  • طريقة لعب سهلة
  • ضوابط تحكم بديهية
  • مؤثرات صوتية رائعة
  • رسومات عالية الدقة والوضوح
  • بيئة تصوير ثلاثية الأبعاد مذهلة.
  • مستويات عديدة متدرجة الصعوبة.
  • يتم توزيع الأوامر بشكل جيد على الشاشة.
  • لديها طريقة لعب مثيرة للاهتمام مع تحديات متنوعة.
  • مثالي لقضاء الوقت مع الأصدقاء.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *