اعلان
qr

تحميل لعبة Lily’s Garden للأندرويد

قم باستعادة حديقة عمتك إلى مجدها السابق كما كانت

احدث اصدار1.43.0
الحجم96.5 MB
عمليات التثبيت825
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDdk.tactile.lilysgarden
تم التحديث2022-08-15

نقدم إليكم تحميل لعبة Lily’s Garden للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، قم بحل لغز Lily’s Garden لاستكشاف وتجديد جميع مناطق العقارات الشاسعة التي ورثتها Lily للتو من عمتها الكبرى.

نبذة عن اللعبة

قم بحل لغز Lily’s Garden لاستكشاف وتجديد جميع مناطق العقارات الشاسعة التي ورثتها Lily للتو من عمتها الكبرى.

يجب على اللاعب الجمع بين ثلاثة عناصر متطابقة أو أكثر من اللوحة لفتح الترقيات وبالتالي تجديد مناطق مختلفة من الممتلكات الجاهزة للاستكشاف ، بما في ذلك حديقة جميلة. في المستويات الأكثر تقدمًا ، تحتاج إلى استخدام تعزيزات من القوة للتقدم في القصة وإكمالها.

تتمتع اللعبة بمظهر أنيق ، مستمد من رسومات كرتونية مفصلة غنية بالألوان ، مع شخصيات وسيناريوهات جذابة تتطور مع تقدم المغامرة. انقر لتحديد العناصر ومرر إصبعك على الواجهة لمطابقة القطع الموجودة على اللوحة.

قصة اللعبة

هل تريد اكتشاف قصة مليئة بالرومانسية والأمل؟ هل أنت مستعد لمواجهة تحد غريب عنك؟ إذا أجبت بنعم على كلا السؤالين ، فستتمتع برحلة مثيرة مع ليلي في حديقة ليلي. إنها لعبة ألغاز ملونة حيث تحتاج إلى تجديد حديقة عمتك العظيمة ، وفي نفس الوقت ، اكتشاف قصة حب مزدهرة مع إحدى الشخصيات الذكية.

اللعبة لديها الكثير من التحديات ، لكنها تستحق كل هذا العناء إذا كان ذلك يعني أن ليلي يمكنها الحصول على استراحة من كل الحظ السيئ الذي يحدث في حياتها. حل الألغاز ، واجعل الحديقة تبدو جديدة تمامًا ، وقابل رجل أحلام ليلي في حديقة ليلي.

أفضل جزء هو أنه يمكنك لعب حديقة الزنبق على جهاز الكمبيوتر مع الأصدقاء. ولكن قبل ذلك ، تعرف على مزيد من التفاصيل حول كيفية لعبك للعبة أسفل هذا المنشور.

تحميل لعبة Lily’s Garden للأندرويد

بدأت قصة Lily’s Garden من Tactile Games عندما تلقت ليلي رسالة تفيد بأنها وريثة جميع ممتلكات عمتها الراحلة. لذا ، تركت الحياة التي عرفتها من قبل ، وذهبت إلى الجبال وقررت العيش هناك. تحتاج Lily إلى تجديد العقار ، وخاصة الحديقة ، وجعلها تبدو جديدة تمامًا.

ومع ذلك ، لم يكن بإمكانها فعل ذلك إلا من خلال حل الألغاز والحيل ومساعدة الناس في الحي!

وإذا كانت ليلي محظوظة ، فقد تلتقي برجل أحلامها. ابدأ في تجديد حديقتك واستمتع بدور عقاري يشبه الحياة في هذه اللعبة. تفاعل مع الشخصيات الملونة أثناء الاستمتاع بالعشرات من الخيارات المخصصة لحديقتك. إذا كنت متحمسًا للعب اللعبة ، فعليك تجربة هذه اللعبة.

في هذه الأيام ، تضيف معظم الألعاب من نوع Match 3 قصة جميلة قادرة على جذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

يقدم لنا Tactile Games ، الاستوديو الذي طور Lily’s Garden ، لعبة ملونة تحكي قصة Lily ، وهي امرأة شابة تحتاج إلى مساعدة لترميم حديقة عمتها الراحلة واستعادة الروعة التي كانت تتمتع بها عندما كانت فتاة صغيرة وقضت حياتها. الصيف هناك مع خالتها ، عندما اعتنوا معًا بالنحل والنباتات والزهور.

وصف لعبة Lily’s Garden للأندرويد

في هذه اللعبة ، تسافر فتاة إلى منزل خالتها الذي ورثته للتو. ولكن بمجرد وصولها ، وجدت أن هذه الحديقة الرائعة من الزهور والنحل والنافورات أصبحت الآن في حالة خراب ، مع ذبول جميع النباتات.

ومما زاد الطين بلة ، أخبرها محامي عمتها أنها إذا لم تستطع ترتيب الحديقة في أقل من 30 يومًا ، فإنها ستفقد ممتلكاتها. مع وضع هذه الفرضية والموعد النهائي في الاعتبار ، فإن وظيفتك هي إعادة هذه الحديقة إلى مجدها السابق.

طريقة اللعب بسيطة: أكمل سلسلة من الأهداف ، وقم بتجميل الحديقة وحماية تراثك من خلال حل ألغاز المطابقة الثلاثية. في كل مستوى ، لديك عدد محدود من الخطوات لإكمال هدفك. لحسن الحظ ، هناك أيضًا دعائم متفجرة لمساعدتك على طول الطريق.

مع تقدمك في المستوى ، ستكسب أموالًا يمكنك استثمارها بعد ذلك في تنظيف الحدائق. أثناء القيام بذلك ، يمكنك اختيار زخارف مختلفة بأنماط مختلفة ، بحيث لا ترث الحديقة فحسب ، بل ترث أيضًا الزخرفة الجميلة جدًا في ذلك الوقت.

Lily’s Garden هي لعبة ألغاز رائعة ذات قصة مثيرة ورسومات جميلة. أثناء اللعب ، يمكنك إنشاء منزل أحلامك عن طريق اختيار زخرفة الحديقة والقصر.

كيفية اللعب

في Lily’s Garden ، تحتاج إلى إكمال مهامك باستخدام النجوم. سترى المهام الخاصة بك في الحافظة. ولكن للحصول على النجوم ، سيكون عليك إكمال الألغاز. اللغز الواحد يساوي نجمة واحدة – لذلك عليك أن تعمل بجد لإنهاء هذه الألغاز. بعد ذلك ، سترى التقدم أعلى الحافظة الخاصة بك.

بمجرد اكتمال الشريط ، ستتلقى هدية ، وسوف ترتفع مستواك في نفس الوقت. بعد رفع المستوى ، من المتوقع بالفعل أن تصبح الألغاز أكثر صعوبة.

مميزات تحميل لعبة Lily’s Garden للأندرويد

  • رسومات أنيقة ورسوم متحركة.
  • طريقة لعب مثيرة للاهتمام.
  • في كل مستوى عليك أن تجمع عدد الكتل الملونة المشار إليها في كل مرة.
  • مع ربح النجوم في كل مستوى ، ستتمكن من اختيار عناصر مختلفة لاستعادة الحديقة تمامًا كما تريد.
  • الرسوم التوضيحية للعبة وشخصيات الرسوم المتحركة مرسومة باليد.
  • مع تطور القصة ، ستلتقي Lily بشخصيات مختلفة وتشارك في قصص مختلفة.
  • تجديد وإعادة تصميم وتوسيع الحديقة.
  • تطابق الزهور واستكشاف العديد من المستويات.
  • اتبع القصة واكشف الألغاز في اللعبة.
  • افتح المناطق السرية في الحديقة.
  • اكتشف قصة حب جديدة مع Lily’s.

 

 


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل لعبة Lily’s Garden للأندرويد”