qr

تحميل لعبة Megapolis للأندرويد

قم بإنشاء مدينة أحلامك

احدث اصدار4.72
الحجم61.4MB
عمليات التثبيت724
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.socialquantum.acityint
تم التحديث2022-09-06

نقدم إليكم تحميل لعبة Megapolis للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب . قم ببناء مدينة ضخمة من الصفر وتزويدها بكل البنية التحتية اللازمة لتطورها .

نبذة عن اللعبة

Megapolis هي لعبة حركة يلعب فيها المستخدم دور التوسع المسؤول للمدينة وخاصة السكان المحليين . مضيفًا مبانٍ مختلفة. في اللعبة ، يجب على المستخدم إكمال المهام الصغيرة (مشاريع البناء والهندسة المعمارية) لكسب النقاط والحصول على عناصر إضافية للمدينة.

المظهر المرئي ليس مفاجئًا . حيث يعرض رسومات بسيطة . مع القليل من التفاصيل والألوان الرصينة إلى حد ما. هي لعبة بناء وتوسيع حيث تقدم مستويات مختلفة من الصعوبة مما يجعل طريقة اللعب أكثر إثارة.

تحميل لعبة Megapolis للأندرويد

Megapolis – محاكاة تخطيط المدن لأجهزة Android حيث يمكنك إنشاء مدينة أحلامك. يمكنك إنشاء مدينة ليس فقط بيديك ، ولكن يمكنك تعلم الكثير عن قواعد السوق والتجارة والاقتصاد والصناعة في المدن الحديثة.

في Megapolis ، ستتاح لك العديد من الفرص لاختيار متجه تنمية الاقتصاد الحضري ، وبناء البنية التحتية المثالية للضروريات الأساسية ، وكذلك إنشاء مراكز بحث وصناعة واسعة النطاق لاستخراج الموارد القيمة.

ابدأ في بناء مدينتك الخاصة ، وابحث عن مستثمرين واحصل على الموارد اللازمة لتطوير المدينة. اجذب المزيد والمزيد من المواطنين على حساب التراث الثقافي وناطحات السحاب الجميلة والمتنزهات وغيرها من عوامل الجذب ، من برج إيفل إلى ستونهنج القديمة!

لا تنسى تهيئة الظروف المريحة لسكان مدينتك ، وبناء محلات السوبر ماركت والمستشفيات والمدارس والمطاعم ، ومنحهم السكن المريح والعمل وبعد ذلك سوف يجلبون لك الكثير من المال ، وكذلك الحاجة إلى المطارات والطرق و مترو.

تطوير العلم الذي سيساعدك على فتح الوصول إلى التقنيات الجديدة ، والتحكم في تشكيل الأعمال الصناعية ، وبناء المصانع ، والعثور على رواسب جديدة من الموارد القيمة. تداول بهم وكن قطبًا من الطراز العالمي ، واستثمر الملايين في مدينتك واجعلها أفضل مكان للعيش في العالم!

وصف لعبة Megapolis للأندرويد

هدفك الأساسي كما ذكرنا هو بناء أفضل مدينة خاصة بك. امنح الأولوية لموظفيك من خلال تطوير قرارات عمل ذكية. يمكنك إنشاء مدينة بحرية بها الكثير من المباني والآثار الواقعية. يمكنك بالفعل وضع برج إيفل في شارع معين أو تمثال الحرية في المدينة التالية. لذلك يمكنك الحصول على جميع المعالم الشهيرة في نفس الشارع إذا كنت تريد ذلك.

هناك المئات من المباني والمعالم المتاحة للاختيار من بينها ، وهذه الهياكل مشتقة من نظيراتها في العالم الحقيقي. يمكنك إضافة منازل أو ناطحات سحاب أو حتى حدائق إلى أفقك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بناء بعض الجسور لربط مختلف الأحياء والمباني. من خلال الجسور ، يمكنك التأكد من تدفق ضرائب مدينتك ، مما يعني أن مدينتك تنمو أيضًا.

تحتاج إلى تطوير مدينتك عن طريق إضافة مراكز النقل الأكثر ازدحامًا والتي تمكن شعبك من تجربة مدينة حديثة بالكامل. لا تتردد في وضع السكك الحديدية ومحطات القطار والطرق الدائرية للحفاظ على حركة المرور. لا تنسَ وضع المطارات مع الأساطيل وإرسال الأشخاص إلى أجزاء أخرى من العالم.

بصرف النظر عن تحديث مدينتك ، تحتاج أيضًا إلى تطوير مركز للمعرفة العلمية المتقدمة حيث يمكن للناس إجراء البحوث لاكتشافات جديدة ، وتطوير المهارات الهندسية ، وإنشاء ميناء فضائي يمكّنك من إرسال صواريخ إلى الفضاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستثمار في معدات عالية التقنية متوفرة بشكل كبير في الوقت الحاضر.

يمكنك أيضًا البدء في تطوير مجمع صناعي يتضمن الرواسب والمصانع والنفط المكرر والمزيد. لاختبار مكانة مدينتك في Megapolis ، شارك بحرية في مسابقات الولاية واربح جوائز مذهلة يمكنك استخدامها في مدينتك.

مميزات تحميل لعبة Megapolis للأندرويد

  • بناء العشرات من المنازل والمباني والمباني الأخرى.
  • اكسب المكافآت وافتح الإنجازات.
  • حقق ما يصل إلى 22 إنجازًا.
  • مجموعة كبيرة من المباني والمنشآت.
  • أهداف صعبة تحفزها الجوائز.
  • يشجع العمل الجماعي.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية.
  • تحفز الإبداع والشعور بالتنظيم.
  • لعبة محاكاة مدينة مثيرة للاهتمام.
  • إنشاء مدينة اقتصادية.
  • أضف المنازل والهياكل والمباني والآثار.
  • تطوير مركز أبحاث ومجمع صناعي.
  • ربط المدن بمحاور وجسور النقل.
  • الانضمام والفوز في مسابقات الدولة.
  • أمثلة معمارية من جميع أنحاء العالم.
  • سيتم بناء أكثر من 700 مبنى ومنشأة.
  • تعاون مع الأصدقاء والجيران لبدء البناء.
  • قم بتوسيع أراضيك برا وبحرا وجوا.

تحميل لعبة Megapolis للأندرويد برابط مباشر

السيدات والسادة ، مرحبا بكم في ميغابوليس-لعبه استراتيجية بناء مدينه طويلة دائمة.

ميغابوليس ليست فقط لعبه اقتصاديه حقيقية علي أساس قواعد السوق ، ولكن أيضا فرصه مثاليه لبناء مدينه أحلامك.

عليك أبدا ان تكون بالملل في هذه اللعبة ، ميغابوليس لديها الكثير من الفرص للنمو: بناء infrastruсture الحضرية الكمال ، والعلم مسبقا من خلال تشكيل مركز البحوث

وتوسيع صناعه التعدين للموارد الطبيعية أو تصبح قطب النفط الحقيقي. يمكنك ان تلعب مهما تريد.

يمكنكم الحصول عليها من موقع دايركت أب من خلال تحميل لعبة Megapolis للأندرويد برابط مباشر ومجاني بقسم تحميل ألعاب موبايل والمزيد من تحميل ألعاب أندرويد 2019 برابط مباشر 

وصف لعبة Megapolis للأندرويد برابط مباشر

Megapolis هي لعبة إستراتيجيا حيث ستبدأ بقطعة أرض صغيرة والتي ستستغلها لتبدأ تشييد مدينتك الخاصة.

ولتقوم بذلك، سيكون عليك أن تستثمر المال القليل الذي تتوفر عليه في البداية بكل حكمة وتذهب في مهمات لتربح المزيد من المال من أجل بناء باقي البنى التحتية.

فلتجعل مدينتك الصغيرة تزدهر، سيكون عليك بناء منازل للعائلات لتنتقل إليها وتعمرها، وسيكون عليك إيجاد فرص عمل

وكذلك توفير عدة وسائل وأنظمة نقل، لتتمكن الساكنة من التنقل بكل حرية، بما في ذلك بناء المطارات ومحطات القطار والحافلات وغيرها.

إن كنت تود بناء مدينة كبيرة و مزدهرة، فعليك أن تعرف المباني التي ستحقق أكبر الأرباح

وكيفية إستغلال مختلف مصادر الطاقة المتوفرة لديك من قبيل النفط والغاز، والرياح، والطاقة الشمسية وغيرها.

كما أن تطوير الصناعات الثقيلة، سيوفر لك مبالغ مهمة من الأموال والتي ستمكنك من تحقيق المزيد من التطور والنمو.

ولكن قبل أن تبدا في مشاريع البناء، لا بد أن تأخذ بعين الإعتبار متطلبات الساكنة وتدرس كيفية وإحتمالات إستفادتهم من كل بناية ستشيدها.

وكماهو الشأن بالنسبة لكل المدن الكبرى، فمن المهم جدا في Megapolis أن تكون لديك علاقات جيدة مع جيرانك،

لذلك فإن كنت تريد لمدينتك أن تزدهر، سيكون عليك أن تساعد جيرانك بكل ما يطلبونه منك. حيث ستحصل منهم بالمقابل على هدايا وغيرها

من الإمتيازات التي لا يمكنك تحقيقها إلا من خلال هذا النوع من التعاون مع الجيران،

مما سيساعدك على بناء مدينة عملاقة، الشيء الذي لن يكون سهلا أبدا لو حاولت القيام بذلك لوحدك.

مميزات تحميل لعبة Megapolis للأندرويد برابط مباشر

  • بنايات واقعيه وأنصاب
  • الدولة مسابقات-تطوير دولتك الخاصة والانضمام إلى مسابقات الدولة
  • فرص مذهله لترقيات البنية التحتية: السكك الحديدية ، المطار ، الطريق الدائري ، تحت الأرض ، السفن الخ.
  • المجمع الصناعي-جمع ومعالجه الموارد
  • القاعدة العسكرية-تطوير أسلحه جديده ودخول سباق التسلح
  • [رسرش سنتر]-تقدم علم ان يتقدم بسرعة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *