اعلان
qr

تحميل لعبة Miracle Merchant للأندرويد

أطلق العنان لإبداعك عندما يتعلق الأمر بمزج الجرعات!

احدث اصدار1.2.18
الحجم64 ميغابايت
عمليات التثبيت363
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.tinytouchtales.alchi
تم التحديث2023-10-04

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Miracle Merchant للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة رائعة للغاية حيث سيكون عليك إنشاء جرعات ممتعة من خلال الجمع بين أنواع مختلفة من البطاقات واستخدام براعتك.

نبذة عن اللعبة

قام Arnold Rauers بإنشاء وإنتاج Miracle Merchant، وهي لعبة فيديو رائعة للبطاقات والألغاز ولعبة أحادية اللاعب. في اللعبة، تلعب دور الخيميائي الرئيسي، المكلف بإعداد جرعات للعملاء المتعطشين من خلال الجمع بين المكونات المختلفة.

هناك عدة مستويات للاختيار من بينها، بالإضافة إلى مجموعة من البطاقات. تحتوي كل بطاقة على مكون فريد يمكنك استخدامه طوال فترة اللعب لإكمال الوصفة التي طلبها العميل.

تحتوي كل لعبة على مجموعة من البطاقات المنتجة عشوائياً، ويمكنك اختبار مهاراتك من خلال اللعب باللعبة. لكي تكون ناجحاً، يجب عليك جمع مجموعة واسعة من الجرعات المصممة. ستشركك الأهداف اليومية في طريقة لعب رائعة مع لاعبين آخرين من خلال لوحات المتصدرين.

تتضمن اللعبة ما يصل إلى واحد وأربعين مجموعة جرعات وطريقة لعب بأسلوب سوليتير. تم تضمين لعبة ألغاز مزيج البطاقات والمهام اليومية و41 جرعة والنتائج العالمية العالية والمزيد من الميزات في Miracle Merchant.

تحميل لعبة Miracle Merchant للأندرويد

في هذه اللعبة سوف تصبح متدرباً لأفضل كيميائي في المدينة من أجل إنشاء جرعات تلبي احتياجات جميع عملائك.

للقيام بذلك، لديك مجموعة أوراق تحتوي على خمس بدلات مختلفة ونظام ألوان مثير للاهتمام. لن يتعين عليك جمع البطاقات، حيث يتم تجميع البطاقات معاً تلقائياً. سيطلب منك كل عميل مكوناً رئيسياً ومكوناً ثانوياً.

كلما كانت الجرعة التي تقوم بإنشائها مشابهة للجرعة المطلوبة، زادت النقاط التي ستكسبها. ستتمكن أيضاً من الحصول على النقاط باستخدام مجموعات ومجموعات ألوان مختلفة. في المجمل، سيكون عليك استخدام أربع بطاقات لكل جرعة، حتى تنتهي من خدمة جميع العملاء.

بمعنى آخر، تجمع هذه اللعبة بين العديد من عناصر لعبة سوليتير البطاقة مع لمسات من نوع الألغاز.

هناك أيضاً مهمات يومية، وكتاب جرعات، ولوحة متصدرين دولية؛ ولكن قبل أن تتمكن من الوصول إلى كل هذا، سيتعين عليك دفع بعض النقود لشراء النسخة الكاملة من اللعبة مقابل مبلغ صغير جداً.

وصف لعبة Miracle Merchant للأندرويد

لعبة Miracle Merchant للأندرويد – يجمع بين البطاقات والمكونات السحرية. اصنع جرعات سحرية من المكونات لعملائك. جرب نفسك كتلميذ كيميائي في لعبة Android هذه. يتم زيارة متجرك من قبل العديد من العملاء وكل منهم يريد معجزة.

أظهر موهبتك في الكيمياء والقدرات المنطقية، وصنع جرعات مختلفة. سوف تحصل على مجموعة فريدة من البطاقات التي تحتوي على مكونات لكل مهمة. استخدمها وافتح وصفات كيميائية جديدة لتكبير مجموعتك.

في بداية اللعبة، سيتم إخبارك بكيفية دمج البطاقات حسب الألوان، وما هي المكافآت التي تتمتع بها وأيضًا أكثر من ذلك بكثير. اللعبة لا نهاية لها في الأساس وتحتاج إلى إعداد جرعات متوسطة أو جيدة الجودة، وإذا حصلت على جرعة سيئة للغاية فسوف تخسر.

طريقة اللعب

يعد فهم هيكل لعبة Miracle Merchant أسهل بكثير مما يبدو على السطح. في الأساس، هدفك هو توزيع جميع الطوابق الأربعة حتى نفاد البطاقات. لاحظ أن كل واحد له لون مميز.

لتحقيق ذلك، يجب عليك استخدام جميع البطاقات الأخرى الموجودة في كل مجموعة من مجموعاتك لبناء الجرعات. عند إنشاء هذه الجرعات، ضع في اعتبارك العوامل التالية: المكونات المفضلة لكل عميل، والتكلفة الإجمالية للجرعة، والمكونات الأكثر وفرة، ومجموعة متنوعة من العوامل الأخرى.

عندما تكمل كل لعبة، ستترك مجموعات البطاقات الأربعة فارغة تمامًا، تمامًا كما هو الحال في لعبة السوليتير. هذه ليست مهمة بسيطة.

ومع ذلك، فإن صياغة الجرعات الصحيحة أمر بسيط بما فيه الكفاية للبدء به لأنه سيكون لديك عدد قليل من أكوام البطاقات لكل لون. ومع ذلك، قرب نهاية كل مباراة، ستحتاج إلى استخدام كل ذكائك لتحضير الجرعة المثالية.

مميزات تحميل لعبة Miracle Merchant للأندرويد

  • النمط الأصلي للرسومات
  • 41 وصفات كيميائية
  • مهمات يوميه
  • درجة عالية
  • طريقة لعب مثيرة للاهتمام

 

 

تحميل اللعبة

في معجزة التاجر تصبح المتدرب من الكيميائي الرئيسي الذي يخلق الجرع للعملاء العطشى.

من خلال خلط والجمع بين بطاقات المكونات المختلفة يمكنك إنشاء الجرع قوية على أساس احتياجات الزبائن.

كل لعبة لديها فريدة من نوعها، ولدت عشوائيا مجموعة من البطاقات التي سوف اختبار المهارات الخاصة بك.

من خلال الانتهاء بنجاح من الألعاب يمكنك جمع مجموعة متنوعة من الجرع وضعت ببراعة.

المهام اليومية سوف تبقي لكم مشغول ويمكنك التنافس مع لاعبين آخرين عن طريق المتصدرين على الانترنت.

شرح اللعبة

حيث تأخذ على حياة الكيميائي المتدرب الذي يجب أن تتعلم لتخمير الجرع للعملاء الذين يترددون على apothecary السحرية له.

القيام بذلك ليس بالأمر الفذ لأنه يعني الجمع بين أربع بطاقات مختلفة لاستحضار المكونات الحساسة لكل من عملائك.

أبسط بكثير مما قد يبدو للعين المجردة ، ونظام لعبة التاجر معجزة واضحة بما فيه الكفاية.

أساسا، هدفك هو التعامل مع جميع الطوابق الأربعة الخاصة بك حتى لم يكن لديك بطاقات اليسار.

ملاحظة: كل واحد هو لون مختلف. لهذا الهدف ، ستحتاج إلى استخدام جميع البطاقات الأخرى لكل من الطوابق الخاصة بك لإعداد الجرع.

الانتهاء من كل لعبة يعني أنك سوف تترك جميع الطوابق بطاقة أربعة فارغة تماما، تماما كما هو الحال في سوليتير.

هذه ليست مهمة سهلة. أن يقال ، تختمر الجرع السليم هو بسيط بما فيه الكفاية بدءا من بالنظر إلى أنه سيكون لديك سوى اثنين من أكوام

من البطاقات لكل لون. ومع ذلك ، في نهاية كل مباراة ستحتاج إلى حشد كل ما تبذلونه من الإبداع لإنشاء جرعة الحق.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *