qr

تحميل لعبة My Horse للأندرويد

اعتني بحصانك الافتراضي وشاهده ينمو!

احدث اصدار1.34.1
الحجم8.7MB
عمليات التثبيت831
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.naturalmotion.myhorse
تم التحديث2023-03-10

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة My Horse للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، محاكاة ثلاثية الأبعاد واقعية لرعاية حصان ، وإطعامه ، وعلاجه إذا مرض ، وتدريبه والمشاركة في المسابقات. الشيء الرئيسي هو رعايتك ، وسيكون الناتج ضخماً.

نبذة عن اللعبة

جرب محاكاة تربية الخيول المطلقة على جهاز الأندرويد الخاص بك. مع My Horse من استوديوهات تطوير ألعاب الفيديو المشهود لها في MunkyFun Inc. لذا اقفز إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة العملية القائمة على الشيء الحقيقي. شارك في المسابقات وخصص حيوانك وتدرب لتصبح بطلاً.

يأتي My Horse مع أحدث محرك ثلاثي الأبعاد لتعزيز هذا الشعور الغامر والواقعي للغاية. مما يجعلها أفضل هي الفيزياء الواقعية بشكل مثير للإعجاب وردود الفعل من الذكاء الاصطناعي للعبة. وكل ذلك يقع في بيئة هادئة محاطة بأجواء من المؤثرات الصوتية الرائعة و BGM.

جميع النتائج المجمعة للاستمتاع بتجربة رائعة للاعبين من جميع الأعمار بالتأكيد.

تحميل لعبة My Horse للأندرويد

لعبة My Horse للأندرويد – هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، واستكشاف وتربية ومحاكاة للأطفال والبالغين بواسطة NaturalMotionGames Ltd.. تجري أحداثها في عالم قائم على الخيال وتتضمن مئات الخيول للعب والاستمتاع.

من خلال التخصيص ، يمكنك إنشاء وتخصيص خيلك الخاص باستخدام عناصر مختلفة. المهام النهائية لرعاية خيلك من خلال معالجته وإطعامه وتهيئته. هناك ثمانية سلالات مختلفة لجمعها ورعايتها.

درب خيلك وشارك في أحداث القفز لإظهار قدرات خيلك والفوز بالمسابقة لكسب الجوائز. يمكنك التقاط لحظات سحرية مع حصانك باستخدام ميزات الكاميرا. أنشئ إسطبل أحلامك وادعُ زملائك لمشاهدة وزيارة اسطبلات رفاقك لرعاية خيولهم.

يجب أن تحافظ على حصانك الواقعي سعيدًا وصحيًا لتحقيق النجاح. قم بتدريب خيلك للمنافسة في مجموعة متنوعة من البطولات الصعبة وجمع الجوائز المثيرة. مع البيئة التفصيلية ، واللعب الذي يسبب الإدمان ، والعناصر الاجتماعية ، فإن My Horse هي اللعبة الرائعة للعب والاستمتاع.

وصف لعبة My Horse للأندرويد

تأتي إحدى الميزات الخاصة التي يصعب تفويتها في My Horse من القائمة الطويلة للأنشطة الجذابة القائمة على أنشطة رعاية / رعاية الخيول الواقعية. لتوضيح هذه الميزة ، يحصل كل لاعب على الفور على دفتر يوميات مليء بمجموعة متنوعة من الأنشطة المتعلقة بالحصان.

لذا فإن أحد الأمثلة هو التغذية حيث يجب على اللاعبين اتباع وصفة خلاصة معينة للحصول على أفضل النتائج. ثم هناك صيانة مستقرة ودروس ركوب وتخصيص وتخصيص وغير ذلك الكثير. لذا جرب هذه المحاكاة المذهلة اليوم ولا تنس مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

في My Horse ، يجب أن تعتني بحصانك وتنظيفه بالفرشاة وإطعامه ومعالجته ، وإنشاء رابطة صداقة مع حيوانك الأليف الجديد. لمساعدة بعضكما البعض: شاهد اسطبلات أصدقائك لرعاية خيولهم ، مما يسهل العمل على حد سواء.

يمكنك المشاركة في سباقات القفز بعد التدريبات بسلسلة من التحديات الصعبة. سر النجاح هو أن تحافظ على صحة خيلك وسعادته. يأكل حصانك ويتحرك بشكل واقعي. يمكنك متابعة جميع الحركات وإسعادك بأجواء المنافسة المرموقة.

يتم استخدام شاشة اللمس الخاصة بجهازك فقط في اللعبة.

طريقة اللعب

يمكنك تدريب الحصان والمنافسة في مختلف المسابقات الدولية بالإضافة إلى العناية به. سيتعين عليك إظهار مهاراتك في الركوب بينما تتسابق وتقفز في هذه المسابقات. يتم تحديد هذه المسابقات من خلال سلسلة من الألعاب الصغيرة البسيطة.

واحدة من أفضل ميزات My Horse هي القدرة على التقاط الصور وقتما تشاء. يمكنك استخدام الكاميرا لالتقاط صور لحصانك الجميل وحتى تخصيصها لمشاركتها مع الأصدقاء لاحقًا.

My Horse هي لعبة ممتعة يجب أن تجذب عشاق الخيل على وجه الخصوص. تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات ممتازة وعدد كبير من الخيارات.

مميزات تحميل لعبة My Horse للأندرويد

  • تنتظرك مسابقات قفز الحواجز المثيرة!
  • مفتاح النجاح هو الحفاظ على خيلك سعيدًا وصحيًا!
  • كاميرا مدهشة في اللعبة
  • التقط صورًا لخيلك وهو يلعب ويأكل في الحلبة – سيجعلك تشعر وكأنك هناك!
  • ساعدوا بعضكم البعض بالذهاب إلى اسطبلات أصدقائك ورعاية خيولهم
  • العديد من الأيدي تجعل العمل الخفيف!
  • افحص كيف يتحرك خيلك وكيف تنقل أذناه مزاجه.
  • استمتع بخيول Pinto ، كل منها فريد من نوعه.
  • استمتع بالجو في مسابقة قفز الحواجز المرموقة.

 

 

 

تحميل لعبة My Horse للأندرويد برابط مباشر 

My Horse هي لعبة عارضة حيث تعتني بحصان افتراضي كما لو كان حقيقيا. عليك إعداد طعامه، تغذيته، و الربت على أنفه، ومعاملته بلطف، وتنظيف الإسطبل الخاص به، وهلم جرا.

بالإضافة إلى رعاية الحصان، يمكنك تدريبه والمشاركة في مختلف المنافسات الدولية. في هذه المسابقات،

سيكون عليك اظهار المهارات الخاصة بك في ركوب الخيل وأنت تتسابق وتقوم بالقفزات.

هذه المسابقات تتم في ألعاب مصغرة بسيطة إلى حد ما.

واحد من أفضل أجزاء My Horse هو أنه يمكنك التقاط صورة وقتما تشاء.

يمكنك أن تأخذ لقطات لحصانك الجميل بالكاميرا وحتى تخصيصها لتشاركها في وقت لاحق مع الأصدقاء.

My Horse هي لعبة مسلية جدا والتي يجب أن تكون جذابة خاصة لعشاق الخيول. لدى اللعبة أيضا رسومات جيدة جدا وعدد هائل من الاحتمالات.

مميزات تحميل لعبة My Horse للأندرويد برابط مباشر 

رعاية حصان

الرعاية للحصان الخاص بك عن طريق الاستمالة والتغذية وعلاجه. بناء السندات معا في مجموعه واسعه من الانشطه التفاعلية ثلاثية الابعاد.

وعندما كنت علي استعداد ، وهناك ثماني سلالات مختلفه لجمع والاعتناء!

مسابقات مثيره

القفز عرض الاحداث في انتظاركم! الممارسة يجعل الكمال كما كنت التدريب علي المنافسة في سلسله من المسابقات الصعبة.

الحفاظ علي الحصان سعيده وصحية هو مفتاح النجاح! هل ستصل إلى بطوله العالم ؟

رهيبه في اللعبة الكاميرا

التقاط الصور من الحصان الخاص بك في العمل كما انه يلعب وياكل في الحلبة-انها كما لو كنت حقا هناك!

رسومات مذهله حصاني تبدو مذهله

مشاهده كيف يتحرك الحصان الخاص بك وكيف اذنيه أقول لكم مزاجه. الاعجوبه في الخيول بينتو-كل واحد يبحث فريدة من نوعها.

أو يمكنك الاستمتاع بالجو خلال مسابقة قفز الحواجز المرموقة. حصاني يجلب لك في العالم الذي كنت لا تريد ان تترك.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

One thought on “تحميل لعبة My Horse للأندرويد”