qr

تحميل لعبة Paint Hit للأندرويد

مغامرة ملونة تتحدى مهاراتك

احدث اصدار6.000
الحجم35MB
عمليات التثبيت551
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.dimico.painthit
تم التحديث2023-10-18

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Paint Hit للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، ستحتاج إلى الكثير من ردود الفعل لتلوين الأسطوانة الدوارة عن طريق إطلاق كرات الطلاء مع محاولة عدم ضرب نفس المناطق كما كان من قبل.

نبذة عن اللعبة

لعبة Paint Hit للأندرويد – أطلق كرات الطلاء على الحلقات المتحركة وحاول تلوين الخاتم بلون واحد كاملاً واحصل على مكافأة، اختبر ردود أفعالك على مستويات لعبة Android البسيطة والمثيرة هذه.

على الشاشة ستشاهد حلقات متحركة وستجد كرات الرسم في الجزء السفلي منها. لمس الشاشة لاطلاق النار على الكرة في الحلبة. حاول ضرب القطاع غير المطلي لترسم جزءاً من الحلقة. لا تضغط على القطاعات المرسومة بالفعل. جمع البلورات التي سوف تجلب لك مكافآت إضافية.

تحميل لعبة Paint Hit للأندرويد

Paint Hit هي لعبة Arcade أحادية اللاعب من Mag Interactive لنظامي Android و iOS. تتيح اللعبة للاعب تجربة لعب إدمانية وبإصبع واحد مع أسلوب فني جميل. تبدأ اللعبة باللاعب الذي يقطع قطرات لونه على البرج ثلاثي الأبعاد ويحاول طلاءه بالكامل.

في اللعبة ، لن يتوقف اللاعب حتى يرشق طريقه إلى القمة. هناك أكثر من 100 مستوى مثير ، والهدف الرئيسي للاعب هو تسجيل أفضل النقاط لتحدي الرؤساء. إنها تقدم لعبة سهلة اللعب ولكن يصعب إتقانها مع متعة الطلاء الفوضوي.

ستزداد صعوبة المستوى كلما تقدم اللاعب في اللعبة وسيواجه تحديًا صعبًا لإنجازه في المستويات العليا. تغير اللعبة خلفيتها في كل مستوى وتقدم البرج الأبيض للتلوين بألوان مختلفة في كل مستوى.

تشمل Paint Hit ميزات بارزة مثل Satisfying Splat و Messy Painting Fun و Great Audio و Challenge Bosses و 100 Levels والمزيد.

وصف لعبة Paint Hit للأندرويد

لا يمكنك أبداً التوقف عن مفاجأة نفسك بأي لعبة كاجوال جديدة يتم إطلاقها على Android. يستحق المطورون الكثير من الثناء لركض عقولهم لإدارة إخراج أفكار جديدة لتحويلها إلى ألعاب فيديو بسيطة ولكنها إدمانية.

هذا هنا عنوان ترفيهي آخر ينتمي إلى فئة الألعاب البسيطة. نحن نتحدث عن Paint Hit ، حيث سيتعين علينا طلاء منطقة أسطوانية منطقة تلو الأخرى عن طريق إطلاق كرات الطلاء عليها.

طريقة اللعب بسيطة للغاية: الأسطوانة تدور وسيتعين علينا التأكد من أن لقطاتنا تصيب الأجزاء التي لم ن قم بتلوينها بعد ، وإلا فسيتعين علينا البدء من جديد. سنمرر كل مستوى بمجرد أن نضرب الأسطوانة العدد المرات المشار إليها في اللعبة … وهو رقم سينمو كلما تقدمنا ، مما يجعل اللعبة أكثر فأكثر تعقيداً. ومن الواضح أننا لا نستطيع التحكم في حركة الأسطوانة … فهذا سيجعلها سهلة للغاية ، أليس كذلك؟

نوصي بتنزيل ملف APK لهذه اللعبة الممتعة التي تقدم لنا في الوقت الحالي أكثر من 100 مستوى وفرصة لتحدي مختلف الرؤساء.

 خصائص اللعبة

إذا كنت من محبي الألعاب البسيطة فإن Paint Hit هي إحدى تلك الألعاب التي ستجعلك مدمناً من اللحظة الأولى ، وتحدق في شاشتك أثناء محاولتك تجاوز كل مستوى من المستويات الصعبة بشكل متزايد.

الهدف الوحيد في Paint Hit هو إطلاق كرات الطلاء على أقسام مختلفة من أنبوب غير مصبوغ يظهر حلقة بحلقة على الشاشة. ستحتاج إلى كميات إضافية من الدقة للتركيز بما فيه الكفاية وضرب كل قسم من الأنبوب بالكمية المناسبة فقط من الطلاء لتلوينها جميعاً.

من ناحية أخرى ، إذا تمكنت من ضرب كل منطقة فارغة مرصعة بالنجوم بالقدر الكافي من الطلاء ، فستحصل على نقاط مكافأة إضافية وستنتقل تلقائياً إلى المستوى التالي. عناصر التحكم أساسية للغاية حيث كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة لإطلاق كرة الطلاء في الوقت المناسب تمامًا. ومع ذلك ، لن تكون مهمة سهلة بعد نقطة معينة في اللعبة.

Paint Hit هي واحدة من تلك الألعاب الممتعة للغاية ولكن المريحة حقاً والتي تأتي مع لمسة خاصة تقضي في ساعات من المرح حتى تثبت للجميع مرة واحدة وإلى الأبد من هو رئيس كرة الطلاء الحقيقي.

مميزات تحميل لعبة Paint Hit للأندرويد

  • طريقة ممتعة لتمضية الوقت.
  • يقدم أكثر من 100 مستوى ومجموعة متنوعة من التحديات.
  • أوامر بسيطة.
  • رسومات ممتعة للعين
  • موسيقى وصوت عالي الجودة
  • نظام لمسة واحدة من الضوابط
  • مجلس القادة
  • مئات من المستويات المثيرة للاهتمام

 

 

شرح اللعبة

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون أساليب اللعب البسيطة والإدمانية بشكل غريب

فإن Paint Hit تعتبر واحدة من بين الألعاب القادرة على شدك منذ الوهلة الأولى، بينما تنقل عينيك على الشاشة بهدف تجاوز مستويات ما تفتأ تزداد صعوبة. ويتمثل الهدف الوحيد في لعبة Paint Hit في رمي كرات الطلاء لتصيب مناطق مختلفة من الأنبوب غير المصبوغ الذي يظهر حلقة تلو حلقة على الشاشة.

وصف اللعبة

ستحتاج إلى قدر كبير من الدقة والتركيز بغية إصابة كل مقطع من مقاطع الأنبوب باستعمال القدر الصحيح من الطلاء لتلوينها جميعا.

ومن ناحية أخرى، وإذا تمكنت من إصابة كل منطقة من المناطق الفارغة التي توجد بها نجمات بالطلاء الكافي، فإنك ستربح نقاطا كمكافأة إضافية

مما سيعزز من حظوظك بشكل تلقائي في الانتقال إلى المستوى الموالي. تتوفر هذه اللعبة على ضوابط تحكم أساسية،

حيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة بغية رمي كرة طلاء في الوقت المناسب بالضبط. ومع ذلك،

فإن هذه المهمة سوف تتعقد أكثر فأكثر في مرحلة من مراحل اللعبة. Paint Hit هي واحدة من بين ألعاب التلوين الإدمانية جدا،

والمساعدة على الاسترخاء في نفس الوقت، والتي تتضمن تحريفا يأخذك في ساعات متعة طويلة جدا،

إلى أن تثبت للجميع أنك فعلا سيد ألعاب الطلاء.

مميزات اللعبة

  • 100 من المستويات
  • تحدي الزعماء. هل يمكنك السيطرة علي المراوغات الخاصة بهم ؟
  • الصوت كبيره لمساعدتك في الحصول علي المنطقة
  • متعه اللوحة فوضوي
  • إشباع الضجة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *