qr

تحميل لعبة Penguin Run Saga للأندرويد

لعبة مغامرات مذهلة مع طيور البطريق وهي تجري وتقفز في عالم جليدي 

احدث اصدار2.0
الحجم26MB
عمليات التثبيت538
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.cartoon.penguin.run
تم التحديث2023-05-12

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Penguin Run Saga للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، عالم متجمد من المنصات والقفز ينتظرنا في Penguin Run ؛ لعبة جميلة ومليئة بالحركة تشبه إلى حد بعيد عناوين Mario Bros الكلاسيكية.

نبذة عن اللعبة

لعبة Penguin Run Saga للأندرويد – يتعين على اللاعب الركض باستمرار مع مهمة جمع العملات المعدنية والتغلب على العقبات. تحتوي اللعبة على العديد من طيور البطريق الرائعة ، ويمكن للاعب فتحها جميعاً للحصول على تجارب فريدة.

يحتاج اللاعب إلى تفادي العقبات ، وانزلاق الجسور ، وتجاوز عقبات أخرى مثيرة. كلما طالت مدة تشغيل الشخصية ، زادت السرعة التي يكتسبها. يجد اللاعب القطارات ولوحات الإشارات والحيوانات اللطيفة مثل الطيور عبر الطريق كعقبات.

يجب أن تلتقط الشخصية جميع عمليات القوة المثيرة واستخدامها للوصول إلى أعلى الدرجات الممكنة.

يزيد مضاعف النقاط من النتيجة وسيلتقط المغناطيس القطع النقدية من جميع الممرات ، وسيحمي الدرع الشخصية ، وستتيح المعززات للاعب القفز عالياً. تحتوي اللعبة على ميزات أساسية مثل العقبات والعديد من الشخصيات والعملات الذهبية ، والمناظر الطبيعية الجميلة.

تحميل لعبة Penguin Run Saga للأندرويد

لعبة Penguin Run Saga للأندرويد – تحكم في تحركات البطريق الصغير الذي يركض على طول عمود جليدي لا نهاية له. انقل البطريق من جانب واحد من المسار إلى آخر. ابدأ رحلة مرحة عبر المواقع الثلجية للعبة Android هذه.

اضغط على شاشة جهازك في اللحظة المناسبة لجعل البطل يغير اتجاه حركته. تحتاج إلى القيام بذلك لأن البطريق يمكن أن يتجنب الاصطدام بالأشواك الجليدية والمخاطر الأخرى. ساعد البطريق في التقاط الأسماك الذهبية ، فستحتاجها لإلغاء حظر طيور البطريق الجديدة.

شاهد هذه الطيور اللطيفة التي لا تطير في مهمة برية ومجنونة. حتى مع محدودية حركتهم ، شاهدهم وهم يركضون ويقفزون في نهاية كل مرحلة. سوف ينزلقون أحياناً أيضاً.

في هذه اللعبة المثيرة هدفك هو تجنب كرات الثلج والعقبات الحادة أثناء تناول كل الأسماك وتجميع النقاط على طول الطريق. يمكنك استخدام هذه النقاط للحصول على ألوان جديدة لبطريقك.

وصف لعبة Penguin Run Saga للأندرويد

لعبة مغامرة ومنصة جيدة مع القليل من المفاجآت ، ولكن الرسومات ثنائية الأبعاد ، والموسيقى التصويرية تنتمي إلى الحنين إلى الماضي ، سنواجه أكثر من 20 معارضاً متميزاً ونسافر عبر خمسة مناظر طبيعية مختلفة على مدار 120 مستوى: الجليد والصحراء والغابات والشاطئ والنار.

عناصر التحكم واضحة ومباشرة ، لكن وحدة التحكم لا تشعر أبداً بأنها صحيحة تماماً. تتوفر أيضاً ميزات القفز والقفزات الخلفية والسباق وغيرها من الميزات الفريدة ، مثل القنابل. علاوة على ذلك ، كل هذه المستويات سوف تبقينا مستمتعين لساعات.

طريقة اللعب

Penguin Run Saga، Cartoon هي طريقة لعب سهلة حقاً. للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ، يجب عليك تجنب العقبات عن طريق النقر على الشاشة لتعديل اتجاه خفقان البطريق. احترس من كتل الجليد وتجنبها قبل فوات الأوان ، وتذكر أن بطريقك الصغير يجب أن يتغذى.

إذا كنت لا تريد أن يجوع حيوانك الصغير ، فجمع كل الأسماك التي يمكنك العثور عليها على طول الطريق. بصرف النظر عن الكتل الجليدية ، فإن القطب الشمالي عبارة عن الكثير من الحواجز التي قد تحول هدفك إلى تحد صعب.

ترقب حتى تتمكن من تغيير اتجاه الخفقان بسرعة ، لأنك لا تعرف أبداً المكان الذي قد تندلع فيه المتاعب. كلما ربحت المزيد من النقاط ، كلما تمكنت من فتح المزيد من البطاريق الملونة بشكل أسرع.

يمكنك أيضًا المشاركة في مسابقات أخرى في لوحة المتصدرين من وقت لآخر ، والقتال ضد لاعبين آخرين لمعرفة من يمكنه الحصول على أكبر نتيجة في هذه المغامرة حيث المهارة والتحكم هما كل شيء.

مميزات تحميل لعبة Penguin Run Saga للأندرويد

  • طيور البطريق مضحكة وجميلة
  • لعبة مليئة بالإثارة والتشويق
  • نظام بسيط من الضوابط
  • رسومات جميلة وموسيقى
  • عليك تحقيق درجات عالية للمنافسة على الصدارة

 

 

 

تحميل اللعبة

مرحبا بكم في عالم القطب الشمالي من المغامرة! البطريق الصغير لطيف هو التسرع في جمع الأسماك. الاستفاده.. رفرف.. سهله؟

وهي واحده من ألعاب الإدمان. في نهاية المطاف ، فانه يختبر ردود الأفعال الخاصة بك ضد الوقت والحركة. انقر لتغيير اتجاه الخفقان.

حذار من المخاريط الجليد وكرات الثلج. لا تضغط علي العقبات. هذه هي قاعده اللعب في هذه اللعبة متعه. جمع النقاط ، وصيد الأسماك ،

وفتح طيور البطريق أكثر الملونة والحصول علي أفضل نتيجة في الترتيب العالمي وتحدي اللاعبين.

مغامره مثيره من الكائنات القطبية الشمالية سوف تبقي لكم اللعب حتى النهاية!

تنزيل اللعبة

Penguin Run Saga, Cartoon هي لعبة مواهب حيث سيكون عليك أن تلعب دور بطريق صغير في فضاء مثلج.

وهدفك من هذه اللعبة هو الجري دون توقف على الثلج، محاول عدم الإصطدام بالأحجام الجليدية في طريقك.

هكذا ستتمتع بهذه اللعبة بمساعدة البطريق الصغير ليبقى على قيد الحياة أطول مدة ممكنة.

تتميز طريقة اللعب في Penguin Run Saga, Cartoon ببساطتها. فالهدف هو البقاء على قيد الحياة أطول مدة ممكنة،

ولتفعل ذلك سيكون عليك تفادي العراقيل التي تواجهك بالنقر على الشاشة لتغير مسار طائر البطريق الصغير.

كما عليك أن تنتبه للأحجام الجليدية التي ستظهر امامك وتحاول تفاديها قبل فوات الأوان، ولا تنسى أن طائرك الصغير في حاجة للأكل.

لذلك عليك أن تلتقط بعض الأسماك التي ستجدها على طول الطريق إن كنت لاترغب في جعل حيوانك الصغير.

بالإضافة إلى قطع الجليد، هناك العديد من العراقيل الأخرى التي قد تحول هدفك إلى تحدي صعب جدا. لذلك عليك البقاء متيقظا

مميزات اللعبة

  • الجبال الثلجية والخلفيات الثلجية الباردة
  • جمع الأسماك الذهب وفتح البطاريق الملونة المثيرة
  • مستويات مثيره متعه جديده
  • التحكم باللمس بسيطه
  • اللوحي الأمثل
  • رسومات مذهله
  • أوركسترا ساحره والموسيقي الاسترخاء.
  • تقاسم الشبكات الاجتماعية
  • ترقبوا التحديثات
  • تحدي مسابقات المتصدرين واللعب


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *