qr

تحميل لعبة Piffle للأندرويد

لعبة ألغاز آركيد رائعة مليئة بالشخصيات اللطيفة والقطط!

احدث اصدار4.501.19654
الحجم78.7MB
عمليات التثبيت547
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.hipsterwhale.piffle
تم التحديث2023-12-08

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Piffle للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، هي لعبة بأسلوب أركيد حيث يتعين علينا تدمير قطع الألغاز عن طريق رمي القطط الصغيرة حول الشاشة.

نبذة عن اللعبة

ساعد قطة ساحرة على تدمير المكعبات الملونة. عند ارتداد الحواجز، قم بإطلاق كرات مسلية ستحطم الإبداعات المكونة من المكعبات.

في هذه اللعبة المخصصة لنظام Android، اختطف شرير مكعبي بغيض جرو البطل الرئيسي. الآن يجب على البطل هدم هياكل المكعبات من أجل هزيمة الأعداء وإنقاذ الجرو.

الحيوانات الأليفة اللطيفة والرؤية الحادة ستساعد البطل في هذا المسعى. المس الشاشة لتحديد مسار الرمية. سترتد الكرات عن الجدران والعقبات، بالإضافة إلى تدمير المكعبات. اجمع التعزيزات وحطم الأرقام القياسية.

تحميل لعبة Piffle للأندرويد

قم بالتقاط أفضل اللقطات في لعبة Piffle، وهي مغامرة ألغاز لطيفة! اجمع حشداً من كرات Piffle Balls الرائعة لمساعدتك في إزالة متاهة من الكتل والعقبات الصعبة. قم بتنزيل Piffle مجاناُ، وابدأ المغامرة الرائعة.

خلال اللعبة، يحتاج اللاعب إلى إطلاق كل الكرات لتدمير جميع المكعبات في جولة واحدة. عندما تصطدم الكرات بسطح المكعبات، فإنها ترتد للخلف وتدمر جميع المكعبات.

تأتي اللعبة بمستويات مختلفة حيث تحتوي جميع المستويات على أهداف مختلفة. يحتاج اللاعب إلى تحديد زاوية مناسبة والتصوير عبر قناة مناسبة لتدمير جميع المكعبات. ستمنح كل ضربة نقاطًا للاعب، وستوفر التركيبات مكافآت إضافية لزيادة النقاط.

أثناء اللعب، يمكن للاعب جمع التعزيزات والعناصر لتعزيز التصوير. يمكن للاعب تحدي الأصدقاء للتغلب على درجاته العالية، كما يمكن للاعب أيضًا التغلب على أفضل ما لديه للتقدم في اللعبة.

وصف لعبة Piffle للأندرويد

Piffle هي لعبة رائعة من Hipster Whale تجمع بين متعة تكسير الكتل وتفجير البالونات والمغامرة اللطيفة. ناهيك عن القطط. الكثير من القطط الرقيقة! Piffle مليء بالرسومات اللطيفة، وتعزيزات القوة المثيرة، والألغاز الجذابة التي تجعل كل شيء ينبض بالحياة بطريقة ممتعة للغاية.

تبدأ القصة عندما تخرج أنت وكلبك Waffles مرتديين بذلات متطابقة وتخرجان لتناول فنجان من القهوة. ومع ذلك، ينزل Doc Block الشرير ويختطف Waffles، مما يفسد وقتك الجميل! استعادة Waffles ليست مهمة سهلة لأنك تحتاج إلى اختراق جميع ألغاز الكتل. ترك Doc Block هذه الأشياء في طريقك، وستجوب عالم Pifflandia الملون لإنقاذ Waffles وبقية العالم.

تحتوي Piffle على مجموعة واسعة من المهام والفعاليات الخاصة للاختيار من بينها. هناك أيضاً Daily Challenge الذي يقدم مستوى جديداً أكثر تحدياً كل يوم. هناك أيضاً ألغاز لحلها وعوالم حصرية محدودة الإصدار لاكتشافها. لن تنفد من الأنشطة المثيرة!

طريقة اللعب

للعب هذه اللعبة، تظل شخصية قطتك بلا حراك في قاع البئر بينما تسقط الكتل من الأعلى. ما عليك القيام به هو رمي كرات piffle التي ترتد وتضرب الكتل، وتهدف إلى السهم. سوف تختفي الكرات عندما يصل الرقم الموجود على الكتل إلى الصفر.

سوف تسقط صفوف الكتل خطوة واحدة في كل مرة ترمي فيها وابلاً من الكرات وتعود للأسفل. ومع ذلك، فإنها سوف تسحق قطتك إذا وصلت إلى القاع، وسيتعين عليك إعادة تشغيل المستوى إذا فشلت.

يمكنك الفوز بالجولة عندما تقوم بمسح كافة الكتل ويتم منحك تصنيفاً بالنجوم (يصل إلى ثلاثة). اجمع ما يكفي من النجوم لملء متر واحد وافتح صندوق الكنز المليء بالأشياء الجيدة!

كيفية اللعب

تُظهر الأرقام الموجودة داخل الكتل، كما هو الحال في قاتل الوقت السابق، عدد الضربات التي يمكنهم النجاة منها. يوجد على الشاشة أيقونات القطط والطاقة بالإضافة إلى المكعبات. سيزيد عدد قذائف القطط عن طريق ضرب الأولى، ومن خلال جمع الثانية، التي ستبدأ بعد ذلك في إسقاط الطوب دون تأثير يذكر.

لا توجد مؤشرات إذا كنت تعتقد أن الارتداد يصطدم بالحائط. لهذا السبب عليك أن تعرف إلى أين سيتجه اتجاه التأثير. ومن الجدير بالملاحظة أيضًا أن اللعبة مقسمة إلى مستويات محددة ويفضل بدلاً من تقويمها للأبد. وبالطبع، لن تتمكن من الوصول إلى المهمة الجديدة إلا بعد إكمال المهمة السابقة.

مميزات تحميل لعبة Piffle للأندرويد

  • رسومات لطيفة ومفعمة بالحيوية.
  • تعزيزات قوة مثيرة لزيادة المتعة.
  • ألغاز تفاعلية لتحدي عقلك.
  • مجموعة واسعة من المهام والفعاليات الخاصة.
  • Daily Challenge بمستوى جديد كل يوم.
  • ألغاز لحلها وعوالم حصرية محدودة الإصدار.
  • مناسب لجميع الأعمار.

 

 

شرح اللعب

بيفليه هي لعبه الممرات حيث يمكنك التخلص من جميع الكتل علي الشاشة عن طريق إطلاق النار علي القطط رائعتين في نفوسهم.

هذه هي لعبه سوبر لطيف التي وضعتها نفس الفريق وراء لعبه رائعه Crossy الطريق.

اللعب بيفليه من السهل ، نوع من مثل ألعاب اللغز الكلاسيكية مثل الكره اللغز والتمثال-a-التحرك.

فقط الهدف حيث تريد إطلاق النار علي القط مع اصبعك علي الشاشة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، رفع اصبعك ، والقط سوف تذهب تحلق.

يربك لديه الكثير من مستويات مختلفه ، ولكن الهدف الخاص بك هو دائما نفس: لمسح الشاشة من جميع الكتل.

علي طول الطريق ، ستجد المزيد من القطط لإطلاق النار في الهواء ، فضلا عن مختلف شكا من السلطة لتسريع المهمة. وكلما تقدمت علي

الخريطة ، ستصبح الأمور أكثر صعوبة. لحسن الحظ ، يمكنك تحديد بعض الكائنات قبل البدء في مساعدتك علي الوصول إلى النهاية.

كيف تلعب لعبة Piffle للأندرويد برابط مباشر

-انتقد أو نقطه مع اصبعك لهدف
-اختيار أفضل زاوية ممكنة لإطلاق النار
-الإفراج عن لترتد حولها وكسر جميع الكتل

كيف تفوز لعبة Piffle للأندرويد برابط مباشر

-ترتد عده مرات ممكن لجعل المجموعات وتحقيق درجات عاليه
-جمع العناصر ، والكرات يربك واستخدام شكا من السلطة لتعزيز النتائج الخاصة بك
-استخدام الطرافة الاستراتيجية الخاصة بك للتغلب علي أصدقائك!


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *