اعلان
qr

تحميل لعبة Pinball Deluxe: Reloaded للأندرويد

لعبة الكرة والدبابيس الكلاسيكية في طاولات جديدة وحديثة وفريدة من نوعها

احدث اصدار2.7.4
الحجم102MB
عمليات التثبيت556
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.greencod.pinballdeluxereloaded
تم التحديث2023-11-28

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Pinball Deluxe: Reloaded للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، استمتع بلعبة الكرة والدبابيس الكلاسيكية. ستستمتع على جهاز Android الخاص بك بتصميمات مذهلة على جميع الطاولات المتاحة.

نبذة عن اللعبة

إن متعة التحكم في الزعانف عند لعب طاولات الكرة والدبابيس ستشجعك على الاستمرار في اللعب بها. إذا سبق لك أن لعبت ألعاب الأركيد مثل طاولات الكرة والدبابيس، فسوف تفهم ذلك. حتى لو كنت لاعباً جديداً في فئة الألعاب هذه وتبحث عن الإثارة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

تعيد بكل سرور إنتاج لعبة اللوحة الممتعة هذه التي كانت شائعة جداً في أروقة ألعاب الفيديو المنقرضة (في الغالب) منذ بضعة عقود مضت.

تحميل لعبة Pinball Deluxe: Reloaded للأندرويد

لعبة Pinball Deluxe: Reloaded للأندرويد – هي لعبة أركيد أكشن تم نشرها بواسطة Made of Bits، تأخذك اللعبة إلى عالم ملون من طاولات البينبول وتستمتع بمغامرة التقليب. في هذا العالم ، يمكنك قلب الكرات في بيئة لعب غامرة مليئة بالإثارة.

تشبه هذه البيئة الغامرة طاولات البينبول المادية الحقيقية التي لعبتها في صالات الألعاب الإلكترونية. الاختلاف الوحيد والمهم هو أنه يمكنك لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهي مجانية.

يمكنك أيضاً إجراء العديد من تخصيصات الطاولات باستخدام تعديلات مختلفة. استمتع بألعاب أركيد أكثر حداثة أثناء التفاعل مع طاولة البينبول المخصصة.

مع تقدمك والتغلب على مستويات مختلفة ، يمكنك تجميع نقاط على لوحة النتائج وفتح طاولات جديدة. ستعجب بتصميمات هذه الطاولات ، والتي تم صنعها بجودة صورة عالية الدقة. اللعب بسيط للغاية: يوجد زران في الأسفل لتنشيط الرافعتين اللتين تضرب بهما الكرة.

وصف لعبة Pinball Deluxe: Reloaded للأندرويد

يقدم لك Pinball Deluxe Reloaded تجربة لعب آركيد أكثر حداثة على جهاز الأندرويد الخاص بك، إنها بالتأكيد لعبة بينبول مليئة بالإثارة تجمع بين اللعب الكلاسيكي والرسومات والميزات الحديثة. ستتاح لك الفرصة لتحدي مهاراتك على مجموعة متنوعة من الطاولات الصعبة.

يتميز كل من هذه الطاولات بموضوعه الفريد الخاص به وسلسلة من العقبات التي يجب التنقل فيها. من أعماق طاولة Space Frontier إلى عالم Carnival الغريب ، سيستمتع بها أي لاعب.

لن تقوم فقط بقلب الكرة المعدنية ولكنك ستختبر أيضًا بيئات لعب مختلفة بنفسها. تتميز اللعبة بفيزياء واقعية وعناصر تحكم بديهية ، مما يجعلها سهلة التعلم واللعب.

مع تقدمك ، ستفتح طاولات جديدة ، وستكسب مكافآت ، وستتاح لك الفرصة للتنافس مع لاعبين آخرين. توفر استراحة من الحركة وتطوراً جديداً على الصيغة الكلاسيكية. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من عمليات التشغيل لتعزيز درجاتك ، والتي لا توجد في ألعاب بينبول الكلاسيكية الأخرى.

طريقة اللعب

من إحدى النقاط الرئيسية التي يتمتع بها Pinball Deluxe Reloaded ، هي أنه يمكنك اللعب باستخدام نظام تحكم مصمم جيداً ودقيق وبديهي. كل ما عليك فعله هو النقر على الجانب الأيمن أو الأيسر من شاشتك ، اعتماداً على ما إذا كنت تريد ضرب الكرة المعدنية بزعانف اليمين أو اليسار ، حتى ترتد الكرة في ذلك الاتجاه. سيوفر لك Pinball Deluxe Reloaded أيضًا آلات بينبول جديدة لإلغاء القفل ومواجهة مباريات مختلفة تماماً.

مع ارتداد الكرة حول لوحة بينبول ، ستجمع المزيد والمزيد من النقاط التي تتراكم على لوحة النتائج الموجودة أعلاه. إذا تمكنت من تنفيذ عمليات كومبو معينة ، فستفتح مهارات جديدة وتأثيرات خاصة ستضيف إلى المتعة فقط! كلما أنهيت كل مباراة ، سيظهر تصنيف جديد حيث ستتمكن من تتبع أدائك العام مقارنةً باللاعبين الدوليين الآخرين. يمكنك حتى أن تتحدى نفسك للوصول إلى القمة.

إذا كنت تبحث عن طريقة للعودة بالزمن إلى الوراء ، إلى الأيام التي كنت فيها تدفع العملات المعدنية في الفتحات للعب بينبول ، فإن Pinball Deluxe Reloaded هو الحل الأمثل لك. يمكنك الآن اللعب من جهاز Android الخاص بك ، والعودة إلى الأفراح البسيطة للعب لعبة بينبول جيدة.

مميزات تحميل لعبة Pinball Deluxe: Reloaded للأندرويد

  • تجربة لعبة الكرة والدبابيس المبتكرة
  • العب مع طاولات الكرة والدبابيس المختلفة
  • خيارات تخصيص الجدول
  • ضوابط تفاعلية وبديهية
  • يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين
  • تغلب على العشرات من المستويات وافتح الطاولات التسعة المتاحة.
  • تخصيص الجداول.
  • رسومات عالية الجودة.
  • يمكنك فتح الكرات الفائقة.
  • وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

 

 

 

 

شرح اللعبة

هي لعبه الممرات الكلاسيكية التي سوف أذكركم من ألعاب الكره والدبابيس القديمة الجيدة التي اعتدت علي اللعب ،

ولكن بدلا من ذلك هذه المرة انهم علي الروبوت الخاص بك. بالاضافه إلى ذلك ، فانه سوف ياخذك هناك بفضل الرجعية مصممه

بعناية الممرات الجمالية مع الزعانف القديمة وغيرها من الميزات لطيفه ، إلى جانب أعاده تصميم اللعب الجديد.

واحده من النقاط الرئيسية الدبابيس ديلوكس أعاده تحميل والذهاب لذلك ، هو ان عليك الحصول علي اللعب مع نظام التحكم المبنية جيدا

وهذا ما يرام ضبطها وبديهية. كل ما عليك القيام به هو الاستفادة اما علي الجانب الأيمن أو الأيسر من الشاشة

كما كنت ترتد الكره حول علي لوحه الدبابيس ، عليك الرف حتى المزيد والمزيد من النقاط التي تضيف ما يصل علي اللوحة الموجودة أعلاه.

إذا كنت تدير لسحب قباله بعض المجموعات ، عليك فتح مهارات جديده والمؤثرات الخاصة التي سوف تضيف فقط إلى متعه!

كلما قمت بالانتهاء من كل مباراة ، سيظهر ترتيب جديد حيث ستحصل علي تتبع الأداء العام الخاص بك بالمقارنة مع لاعبين دوليين آخرين.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *