اعلان
qr

تحميل لعبة Pinball Pro للأندرويد

لقد عادت لعبة الآركيد الكلاسيكية

احدث اصدار2.8
الحجم8MB
عمليات التثبيت515
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.PinballGame
تم التحديث2023-11-28

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Pinball Pro للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، ستستمتع بلعبة الآركيد الكلاسيكية التي تم تكييفها مع الهواتف والأجهزة اللوحية مع رسومات رائعة والكثير من الواقعية.

نبذة عن اللعبة

إحدى الألعاب الكلاسيكية التي اعتاد العديد من الأطفال لعبها من قبل هي لعبة الكرة والدبابيس. إنها لعبة بسيطة حيث هدفك هو الحصول على أعلى الدرجات الممكنة قبل انتهاء اللعبة.

إذا فاتتك لعب الكرة والدبابيس، فيجب عليك تجربة لعب Pinball Pro، وهي لعبة لوحية أركيد تم نشرها بواسطة TerranDroid. إنها لوحة الترفيه الكلاسيكية المقدمة في العالم الرقمي. ليس هناك حدود لكيفية سير نتيجتك، طالما أنك تحتفظ بالكرة والدبابيس في اللعب أو لديك قطع غيار.

إنها لعبة ممتعة . من المحتمل أنك ستلعبها كثيراً محاولًا التغلب على درجاتك العالية السابقة. ولكن كيف تلعبها؟ دعونا نناقش المزيد في القسم التالي حول كيفية لعب Pinball Pro بشكل صحيح.

تحميل لعبة Pinball Pro للأندرويد

لعبة Pinball Pro للأندرويد – هي لعبة بسيطة للغاية، ولكنها أيضاً لعبة صعبة. لا يختلف Pinball Pro عن سابقاته. يتم لعبها تماماً مثل سابقاتها. تطلق الكرة من الجانب ثم تتركها ترتد حولها لتسجيل النقاط. لكن عليك الحذر لأن هناك فجوة في الوسط يمكن أن تسقط فيها الكرة. سيكون لديك مصراعان، واحد على اليسار والآخر على اليمين.

تستخدم هذه الرافعات لإطلاق الكرة لأعلى مرة أخرى لمنعها من السقوط أسفل الفجوة. في هذه اللعبة، الضوابط بسيطة. اضغط في أي مكان لإطلاق الكرة ثم اضغط على اليمين لتحريك الرفرف على اليمين.

اضغط على اليسار إذا كنت تريد تحريك الرفرف الأيسر. بالطبع، ستكون هناك لحظات من المحتمل أن تسقط فيها الكرة خارج نطاق الرافعات.

لا بأس ، حيث عادةً ما يكون لديك أربع كرات إضافية لاستخدامها. سيسمح لك ذلك بالاستمرار في اللعب وتسجيل تلك النتيجة العالية. الشيء العظيم في Pinball Pro هو أنه يحتوي على خمسة ألواح مختلفة للعب فيها. تصميم كل منها فريد أيضاً، مما يسمح لك بالحصول على طرق مختلفة لتسجيل النقاط كلما تلعب. إنها لعبة رائعة وتعيد ذكريات لعب لعبة البليارد الكلاسيكية.

وصف لعبة Pinball Pro للأندرويد

Pinball Pro هي لعبة بليارد ممتازة لأجهزة Android. إنها تتيح لك الاستفادة من عدد محدود من الطاولات ويتصرف الكرة بشكل واقعي نسبيًا.

إن الطاولات الثلاثة المختلفة التي ستجدها في Pinball Pro ليست مبهرة مثل الطاولات الموجودة في ألعاب الفيديو الأخرى ، لكنها توفر محتوى كافيًا لإبقائك مشغولًا لبعض الوقت. أي أنك لن تجد طاولات مليئة بالأسرار والمؤثرات المرئية المذهلة ، ولكنك ستجد بعض الطاولات الرائعة.

التحكم داخل اللعبة بسيطة للغاية. تضغط على الشاشة لإطلاق الكرة وعليك لمس أحد جانبي الشاشة لاستخدام الزعانف.

Pinball Pro هي لعبة بليارد رائعة جداً. على الرغم من أنها جزء من نوع من الواضح أنه في طريقه إلى الخروج ، إلا أنها تقدم تجربة لعب جيدة جداً لأي شخص يرغب في ضرب كرة معدنية بلا توقف من أجل رؤية التأثيرات الناتجة عن القيام بذلك.

كيفية اللعب

Pro Pinball هي لعبة تعيد إنشاء طاولات البليارد الكلاسيكي تماماً ، والتي كانت شائعة جداً في الثمانينيات والتسعينيات.

يظل هدف النسخة الرقمية مطابقًا للعبة التقليدية ، أي يجب على اللاعب استخدام رشاقته وسيطرته على الكرة ومحاولة كسب أكبر عدد ممكن من النقاط. تنتهي اللعبة إذا هبطت الكرة في الحفرة خمس مرات.

تستعيد رسومات اللعبة ، بينما تقدم مظهرًا حديثًا ، التفاصيل الغنية لآلات البليارد في الماضي.

يضفي صوت الكرة التي تضرب العقبات والمضارب على اللعبة المزيد من الواقعية.

مع لعبة بسيطة وبديهية ، فإن أوامر Pinball Pro سريعة وديناميكية. مع لمسة بسيطة على لوحات الألوان على الشاشة تتحرك في الاتجاه المطلوب.

مميزات تحميل لعبة Pinball Pro للأندرويد

  • رسومات مذهلة.
  • الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية.
  • حركات الكرة على أساس قوانين الفيزياء.
  • 5 طاولات مختلفة ومبتكرة يمكنك اللعب فيها.
  • فيزياء الكرة والدبابيس المتقدمة.
  • استجابة كبيرة للأوامر.

 

 

 

شرح اللعبة

الدبابيس برو هي لعبه الكره والدبابيس ممتازة لأجهزه الأندرويد .

فانه يسمح لك للاستفادة من عدد محدود من الجداول والكره تتصرف بشكل واقعي نسبيا.

الجداول الثلاثة المختلفة التي سوف تجد في الكره والدبابيس برو ليست مذهله مثل تلك الموجودة في ألعاب الفيديو الأخرى ،

ولكنها لا توفر ما يكفي من المحتوي لتبقي لكم مشغول لبعض الوقت.

وهذا يعني ، انك لن تجد الجداول المليئه بالاسرار والمؤثرات البصرية المذهلة ، ولكن سوف تجد بعض الجداول التي هي ملحوظة جدا.

الضوابط هي بسيطه جدا. يمكنك النقر علي الشاشة لإطلاق الكره وعليك ان تلمس أحد جوانب الشاشة من أجل استخدام الزعانف.

الدبابيس برو هي لعبه الكره والدبابيس ملحوظة جدا. علي الرغم من انها جزء من النوع الذي من الواضح في طريقها للخروج ،

فانه يوفر تجربه لعبه جيده جدا لأي شخص علي استعداد لضرب الكره المعدنية بدون توقف من أجل رؤية الآثار التي تنتجها القيام بذلك.


مزيد من المعلومات

اعلان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *