qr

تحميل لعبة Russian Car Driver HD للأندرويد

قيادة الشاحنات الروسية في هذا المحاكاة الواقعية المذهلة 

احدث اصدار1.03
الحجم99MB
عمليات التثبيت1.1K+
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.AB.RCDHD
تم التحديث2022-08-16

نقدم إليكم تحميل لعبة Russian Car Driver HD للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، جرب القيادة في الطرق الروسية خلف عجلات القيادة . أكمل المهام للتغلب على الطرق غير السالكة في روسيا.

نبذة عن اللعبة

Russian Car Driver HD هي لعبة محاكاة قيادة سيارات ثلاثية الأبعاد. اعثر على نفسك في قرية روسية نموذجية ، وابدأ تشغيل المحرك ، وتجول عبر القرية واستمتع بجو هذا المكان الجميل.

قد سيارتك AE86 المذهلة في جميع أنحاء المدينة وأنت تكمل جميع المهام الجانبية في المدينة. في هذه اللعبة ، يمكنك القيادة ، بارك ، الانجراف ، سباق السحب أو الانطلاق في الطرق الوعرة! كل هذا يتوقف على ما ترغب في القيام به.

إذا بدأت في التهور مع القيادة ، فسيكون رجال الشرطة يطاردونك في المدينة. يمكنك تخصيص السيارة الخاص بك بألوان مذهلة على هيكل السيارة والجنوط. يمكنك أيضًا فتح مظاهر خاصة لتطبيقها على سيارتك الخاصة بك. هل أنت مستعد لإثبات أنك أفضل سائق في المدينة؟

حديقة. سباق. المغزى. قم بكل أنواع حركات شياطين السرعة. في اللعبة ، ستصبح سائقًا روسيًا بدون اسم ولديك الحرية في فعل ما يشاء بسيارته. اختبر مهاراتك في القيادة وقم بتنزيل لعبة Russian Car Driver HD مجانًا.

تحميل لعبة Russian Car Driver HD للأندرويد

Russian Car Driver HD – هي لعبة محاكي قيادة لأجهزة Android مع مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، والتي ستتيح لك قضاء بعض الوقت في الاستمتاع وصقل مهاراتك في القيادة على السيارة السوفيتية الأسطورية VAZ 2108 ، في “ثمانية” المشتركة.

سيكون تحت تصرفك الريف الروسي والطرق الوعرة ، فضلاً عن عالم ضخم ومفتوح به حركة المرور والشرطة والحيوانات. لقد أعددت مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة التي تنوع طريقة اللعب ، وستساعدك على صقل مهاراتك في القيادة.

جرب يدك في وضع قصة مثير ، واستمتع أيضًا في وضع الانجراف والقيادة المجانية ، ولتحسين مهارات القيادة ، ستجد وضع وقوف السيارات.

هذا الذي تم إجراؤه على أصغر محاكي التفاصيل سيسعدك بالتحكم الواقعي والفيزياء الممتازة لسلوك السيارة ، فضلاً عن الرسومات عالية الجودة وأدوات التحكم المريحة. ستشعر بالسيارة بطرق مختلفة على الرمال وعلى الطريق.

بالإضافة إلى القدرة على التقليل من شأن السيارة. لأنك مستعد لإعدادات متقدمة من شأنها أن تساعد في تخصيص السيارة وجعلها أكثر راحة لك ، وبفضل مجموعة واسعة من الأنماط والألوان ، يمكنك إضفاء مظهر فريد على سيارتك.

وصف لعبة Russian Car Driver HD للأندرويد

Russian Car Driver HD هي لعبة قيادة سيارات ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك قيادة سيارة والمشاركة في العديد من الأنشطة المختلفة. يمكنك القيام بكل هذا من خلال الاصطدامات الواقعية والفيزياء.

في خيارات الإعدادات ، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة: عجلة قيادة افتراضية ، أو مؤشر افتراضي ، أو مقياس تسارع. في الخيارات ، يمكنك أيضًا تخصيص تكوين الرسومات وحتى تغيير الكاميرا ، والاختيار بين وجهات النظر من منظور الشخص الأول والشخص الثالث.

أحد الأشياء الرائعة في Russian Car Driver HD هو أنه يقدم العديد من أوضاع اللعب المختلفة. لديك وضع حر حيث يمكنك القيادة بالطريقة التي تريدها في جميع أنحاء البلاد ؛ وضع السباق حيث يمكنك التنافس مع المركبات الأخرى ؛ أولئك الذين لديهم حدود زمنية حيث يتعين عليك السباق مع الوقت ؛ ووضع وقوف السيارات حيث تضع للتو السيارة يمكن إيقافها .

Russian Car Driver HD هي لعبة قيادة سيارات رائعة مع أوضاع لعب متعددة ، والعديد من خيارات التخصيص ، ورسومات رائعة والعديد من الألوان لتخصيص سيارتك (يمكنك القيام بذلك من البداية).

أوضاع اللعب المختلفة

وضع FREERIDE: إذا كنت ترغب فقط في القيادة في جميع أنحاء المدينة وإتقان مهاراتك في القيادة ، فانتقل إلى وضع Freeride.

DRAG RACING: اذهب وجهاً لوجه مع المتسابقين الأقوياء في المدينة وادعي انتصارك من خلال التغلب عليهم جميعًا واحدًا تلو الآخر.

الانجراف: الانجراف عبر نقاط التفتيش المختلفة وتحقيق أكبر قدر ممكن من النقاط للفوز بالمستوى.

الوقوف: قم بمهام وقوف السيارات الصعبة لإتقان مهارات وقوف السيارات الخاصة بك في اللعبة.

RALLY RACING: احصل على جميع نقاط التفتيش من البداية إلى النهاية أثناء القيادة عبر التضاريس الوعرة والمسارات الترابية.

وضع السباق: تسابق مع 3 خصوم أقوياء من المدينة وتغلب عليهم بمهاراتك في القيادة المثالية.

مميزات تحميل لعبة Russian Car Driver HD للأندرويد

  • يقدم أنواعًا وبيئات مختلفة من ظروف القيادة.
  • رسومات مفصلة بشكل جيد.
  • أكثر من 90 نوعا من الأحمال المتاحة.
  • فيزياء واقعية.
  • يمكنك الاستماع إلى الموسيقى على الراديو.

مميزات أخرى للعبة

ستتأثر سيارتك بالفيزياء الواقعية في Russian Car Driver HD. وبالتالي ، فإن القيادة على الأسطح الوعرة ليست سهلة مثل القيادة على الطرق. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لسيارتك انبعاجات حسب مكان الاصطدام!

على الرغم من أنك ستقود سيارات من عائلة Vaz 2108 فقط ، إلا أنه يمكنك تخصيصها لتناسب ذوقك. اختر من بين مجموعة متنوعة من الشارات ، والجلود ، وأنظمة الألوان ، وخيارات التخصيص الأخرى!


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل لعبة Russian Car Driver HD للأندرويد”