qr

تحميل لعبة SIEGE: Titan Wars للاندرويد

شارك في مبارزات غير متوقعة في الوقت الفعلي! 

احدث اصدار1.19.230
الحجم101.8 MB
عمليات التثبيت300
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.gamealliance.siege
تم التحديث2022-08-07

نقدم إليكم تحميل لعبة SIEGE: Titan Wars للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من خلال موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، اهزم أعدائك في ساحة المعركة ودمرهم بكل الطرق المتاحة للقضاء عليهم.

نبذة عن اللعبة

أفاد المطورون أن أساس اللعبة ينشأ في Clash Royal. لكنهم سيضيفون أيضًا إلى ذريتهم العديد من الميزات الفريدة الأخرى. بادئ ذي بدء ، يقصدون الحصار. حيث سيكون هناك عدد كبير من القوات في ساحة المعركة. ولكن ليس عددًا قليلاً من الوحدات الفردية.

كل هذه الكتلة ستكون في إطار الكون الخيالي. الذي يضيف لونًا إلى طريقة اللعب. الجيوش التي نتحدث عنها يقودها الجبابرة. الذين سيدمرون جحافل الأعداء في طريقهم.

تحميل لعبة SIEGE: Titan Wars للاندرويد

تضعك لعبة SIEGE: TITAN WARS مسؤولاً عن جيش من المحاربين الخياليين. حتى تتمكن من تحدي المنافسين عبر الإنترنت لتحقيق المجد من الدرجة الأولى. تبدأ أنت وخصمك بقلعة وبرجي حراسة ومجموعة من تعاويذ البطاقات. بالإضافة إلى البطاقات التي تعرض وحدات المدى والاشتباك.

بالاعتماد على مجموعة من المانا التي تتجدد باستمرار. يمكنك استخدام بطاقاتك لتدمير العدو وتدمير قلعة خصمك. يتم تحديد توقيت المباريات. وإذا لم يتم تدمير أي من القلاع. فسيتم تحديد الفائز من خلال اللاعب الذي لديه أكثر الهياكل الدائمة.

الفوز يعني نقاط النصر وكذلك الصناديق المليئة بالذهب والأحجار الكريمة وبطاقات الوحدات الجديدة. والتي يمكن استخدامها لترقية سطح السفينة الخاص بك.

تعتبر هذه اللعبة بمثابة نقطة انتقالية كبيرة واسعة المدى. أمام التغييرات الجذرية في أفكار اللعب الحديثة بشكل عام. لذلك عليك تطوير مهاراتك الذهنية لتكون مستعد لأي نوع من هذه الأفكار الجديدة المثيرة الرائعة.

وصف لعبة SIEGE: Titan Wars للاندرويد

SIEGE: Titan Wars هي لعبة RTS حيث تواجه لاعبين آخرين عبر الإنترنت. للقيام بذلك ، تحتاج إلى استخدام أنواع مختلفة من القوات والتعاويذ ، والتي ، كالعادة ، تجمعها تدريجيا في شكل بطاقات تداول.

نظام لعبة SIEGE: Titan Wars مشابه نسبيًا لنظام Clash Royale وعناوين أخرى من هذا النوع. هدفك هو تدمير البرج الرئيسي لعدوك مع منعه أو منعها من فعل الشيء نفسه لك. عليك نشر القوات والتعاويذ في ساحة المعركة ، مع الأخذ في الاعتبار أن كل شيء مرتبط بتكلفة مانا.

عندما تكسب معركة تتلقى الصناديق. يوجد داخل كل منها بطاقات يمكنك استخدامها لإجراء تحسينات على قواتك ونوباتك الحالية. كلما ارتفع مستوى البطاقات الخاصة بك ، زادت قوة التأثيرات التي تطلقها على المعركة.

SIEGE: Titan Wars هي لعبة مبارزة تكتيكية وحشية فوضوية تبتعد عن الإيقاع البطيء للألقاب الأخرى من هذا النوع لصالح تجربة أكثر ديناميكية. علاوة على ذلك ، تقدم اللعبة صورًا مذهلة تستحق أي وحدة تحكم في الألعاب.

طريقة اللعب

تنضم لعبة الإستراتيجية الواقعية غير الخيالية (RTS) هذه إلى عربة Clash Royale. من خلال بذل قصارى جهدها لتقديم خيال سريع الخطى عن طريق لعب مباريات بين لاعبين في تحدي مثير.

وقد حققت نجاحًا كبيرًا. يبدو جيدًا وصوتًا جيدًا ، ويمنع نهج تجمع Mana الخاص به فترات التوقف الطويلة في العمل. إذا كان بإمكان نظام المكافآت فقط القيام بذلك. بعد المعركة (سجل الدخول يوميًا فقط) ، ستحصل على صندوق مليء بالمكافآت.

لسوء الحظ ، يمكن فقط فتح الصناديق ذات المستوى الأدنى على الفور ؛ بينما يستغرق الباقي من ساعة إلى عدة ساعات. يمكنك الدفع مقابل تخطي المؤقت ، لكن القيام بذلك في كل مرة تحصل فيها على مكافأة قد يكون مكلفًا.

هذا أمر محبط لأنك بحاجة إلى هذه الصناديق لرفع المستوى وتوسيع سطح السفينة الخاص بك.

إنه لأمر مخز ، لأن Siege: Titan Wars تعمل بشكل جيد في معظم النواحي الأخرى. تتيح لك أدوات التحكم البسيطة بلمسة واحدة التركيز بالكامل على الاستراتيجية ، بينما تمنعك المباريات القصيرة من الوقوع في معارك خاسرة. ترقيات الوحدة وبناء سطح السفينة أيضًا بسيطة ولكنها ممتعة.

مميزات تحميل لعبة SIEGE: Titan Wars للاندرويد

  • يتم تحديثها بشكل متكرر.
  • تعطي اللعبة انطباعاً جيداً لا تجعلك تشعر بالملل أبداً.
  • تحتوي على العديد من المهمات المثيرة والرائعة.
  • رسومات جذابة عالية الدقة.
  • تأثيرات صوتية رائعة.

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *