qr

تحميل لعبة Sister’s Secrecy للكمبيوتر

مرحبًا بك في مغامرة خطيرة مليئة بالرعب والغموض 

احدث اصدارآخر إصدار
الحجم859 MB
عمليات التثبيت2K+
الفئاتتحميل العاب مجانا
تم التحديث2022-07-02

نقدم إليكم تحميل لعبة Sister’s Secrecy: Arcanum Bloodlines للكمبيوتر برابط مباشر وسريع مجانا من خلال موقع التطبيقات والألعاب دايركت أب ، ساعد في العثور على إحدى الأخوات التوأم المفقودات في العالم ، حيث توقف الزمن ويملأ السحر الأجواء.

نبذة عن اللعبة

مرحبًا بك في مغامرة خطيرة! ساعد في العثور على إحدى الأخوات التوأم المفقودات في العالم ، حيث توقف الزمن وتملأ السحر الأجواء.

تم اختطاف أخت أرييل التوأم وهي بيل ، والأمر متروك لك للمساعدة في إنقاذها! استخدم مهاراتك البوليسية ، وابحث في مشاهد الأشياء الخفية الجميلة وحل الألغاز الصعبة في لعبة الغموض البوليسية هذه.

أرييل وبيل تم إنزالهما في دار للأيتام منذ فترة طويلة ولا يتذكران والديهما. الآن ، تم اختطاف بيل وتنطلق آرييل في مطاردة أختها التوأم. يقودها بحث آرييل إلى بلدة أوروبية منعزلة نسيها الزمن وحيث يملأ السحر الأجواء.

تحميل لعبة Sister’s Secrecy للكمبيوتر

تكشف الرؤى المؤلمة عن ماضٍ غير عادي في Sister’s Secrecy – Arcanum Bloodlines Platinum Edition ، بحث مثير عن أسرار العائلة.

أرييل وبيل أختان توأمان يمكنهما التنبؤ بالمستقبل ولكن بعض الرؤى تطاردهما أيضًا. مع مرور الوقت ، نأت أرييل عن أحلامها الغامضة ، ولم تتمكن بيل من القيام بذلك. ليلة مقمرة مشؤومة ، اختفى بيل.

يروي السكان المحليون حكايات عن ظهور أجساد غير دموية وظلال غريبة تطفو في سماء الليل. اكتشف العلاقة بين هذه الأحداث الغريبة واختطاف Belle في مغامرة الألغاز الخفية المثيرة هذه.

ستوفر لك الإرشادات التفصيلية Arcanum Bloodlines الصور التفصيلية والنصائح وأحدث المعلومات حول كيفية لعب أفضل لعبة لديك.

وصف لعبة Sister’s Secrecy للكمبيوتر

تم التخلي عن الأختين أرييل وبيل في دور فتيات صغيرات في دار للأيتام والآن ، بعد سنوات عديدة ، اختفت بيل فجأة. اتبع المسارات والقرائن التي تركتها وراءها ودع الشخصيات والأحداث الغريبة ترشدك لإنقاذها.

ابحث عن Belle واكتشف سر العائلة المخفي. من هم الحراس وما علاقتهم بوالديهم الذين هجروا الأخوات منذ زمن بعيد؟ ابحث في الأماكن الجميلة والمهجورة عن إجابات ، وتحدث إلى شخصيات غريبة ، وحل الألغاز المحيرة ، والعب ألعابًا مصغرة آسرة للعثور على أدلة في مدينة ساحرة حيث ينسى الوقت.

عاقدة العزم على العثور على أختها المفقودة ، تنطلق أرييل للبحث عنها. بدأت البحث في شقة بيل. سرعان ما يتضح أن شيئًا فظيعًا قد حدث ، وتكشف نظرة فاحصة عن رسالة سرية. تم اختطاف بيل ، وهي تتوسل من أختها لمساعدتها.

بعد مسار الخاطفين ، انتهى بها المطاف في بلدة أوروبية منعزلة ، حيث يبدو أن الوقت قد توقف منذ القرن الثامن عشر ، والهواء مليء بالسحر. أثناء حديثها مع السكان المحليين علمت أن الأمور كانت مضطربة مؤخرًا حيث ظهرت أجساد بلا دماء ويمكن سماع عواء مخيف في الليل والسماء مليئة بظلال غريبة.

أثناء استكشاف الأرض الغامضة ، تلتقي أرييل بأشخاص تبين بأعجوبة أنهم كانوا أصدقاء لوالديها. يكشفون لأرييل السر المحيط بأسرتها ، ويشرحون أيضًا الطبيعة الشريرة للأحداث الأخيرة. تستعد قوى الظلام لطقوس شريرة ، يحتاجون من أجلها إلى دم أختها – آخر الأوصياء.

الأوضاع داخل اللعبة

هناك ثلاثة أوضاع يمكنك من خلالها لعب اللعبة ، ويجب عليك اختيار الوضع الذي تريده قبل أن تبدأ. بمجرد أن تبدأ ، لن تتمكن من العودة وتغيير وضع المشغل. ستحتاج إلى بدء لعبة جديدة باسم جديد إذا كنت ترغب في تغيير هذه الأوضاع.

الوضع العادي – أزرار التلميح والتخطي تعيد الشحن بشكل أسرع وتظهر المناطق النشطة ببريق.

وضع المغامرة – زر التلميح والتخطي يعيدان الشحن بشكل أبطأ ولا تظهر المناطق النشطة.

الوضع الصعب – إعادة شحن أزرار التلميح والتخطي ببطء شديد. لا تتم الإشارة إلى المناطق النشطة كما يتم تعطيل تلميحات الشريط الأسود.

مميزات تحميل لعبة Sister’s Secrecy للكمبيوتر

  • تخلص من قوى الظلام من السيطرة على العالم في هذه الرحلة المثيرة للأشياء المخفية
  • مساعدة الأخوات التوأم على لم شملهم بآمال اكتشاف أصلهم
  • ابحث في المواقع الجميلة عن العناصر المهمة وحل الألغاز المثيرة
  • العب ألعابًا مصغرة جذابة للعثور على إجابات في مدينة ساحرة نسيها الوقت.
  • أكثر من 50 موقعًا ، و 23 كائنًا مخفيًا ، و 23 مشهدًا للألعاب الصغيرة
  • لعبة تطابق ثلاثية متكاملة
  • نظام تلميح عالمي
  • محتوى اللعبة الإضافي (الموسيقى ، الخلفيات ، شاشات التوقف ، إلخ.)
  • موسيقى تصويرية أصلية تجعلك لا تشعر بالملل أبداً

 


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *