qr

تحميل لعبة Sling Kong للأندرويد

ارفع واقفز وأرجح هونغ إلى المجد!

احدث اصدار3.13.1
الحجم66.5MB
عمليات التثبيت657
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.protostar.sling
تم التحديث2023-03-16

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Sling Kong للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب ، عليك أن تساعد قرداً لطيفاً على القفز من فرع إلى فرع حتى يصعد إلى أعلى مستوى ممكن في لعبة أركيد مسببة للمتعة.

نبذة عن اللعبة

عندما تقول ألعاب الحركة ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن عادة هو الألعاب التي تتضمن القتال وإطلاق النار والكثير من العنف.

حسناً ، هذه اللعبة بها عنف ، لكن بدون قتال وليس الكثير من إطلاق النار.نحن نتحدث عن Sling Kong ، وهي لعبة حركة عرضية نشرتها Protostar. إنها لعبة تقوم فيها بحمل القرد ، والتأرجح ، والقفز على طول الطريق إلى القمة.

لعبة Sling Kong هي لعبة ممتعة ومثيرة للاهتمام ستستمتع بالتأكيد بلعبها. دعنا نناقش المزيد حول لعبة الحركة هذه ، حتى تتمكن من معرفة سبب استحقاقها للعب.

تحميل لعبة Sling Kong للأندرويد

لعبة Sling Kong للأندرويد – ساعد البطل المضحك في الصعود إلى أعلى مستوى ممكن بالقفز من دعم إلى آخر. تجنب الفخاخ القاتلة وتجاوز العقبات في الطريق. تأرجح بطل هذه اللعبة للأندرويد وأطلق النار عليه مثل المنجنيق.

شق طريقك نحو الشهرة وانتقل من دعم إلى آخر. كن حذرا في طريقك ستجد منصات متحركة ، وممرات مغلقة ، ومناشير حادة ، ومشاعل مشتعلة ومخاطر أخرى. اكسب المكافآت. افتح شخصيات مجنونة جديدة مثل الأسود والخنازير والأغنام وحتى قناديل البحر.

في Sling Kong ، هدفك هو مساعدة القرد الصغير على تسلق مستويات مليئة بالعقبات من خلال رميها في خطافات. صوب جيداً وارمي القرد في الهواء ، حتى يتمكن من الإمساك بالخطافات والارتفاع إلى أعلى وأعلى.

تحتوي اللعبة على رسومات مفصلة بشكل جميل وشخصيات جذابة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تتدفق الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد بشكل طبيعي.

الموسيقى والمؤثرات الصوتية ممتعة وتتناسب تمامًا مع الأجواء البرية للعبة. المس الشاشة واسحب لقياس قوة الملعب.

الهدف من اللعبة

الهدف الرئيسي عندما تلعب Sling Kong هو مساعدة Kong للوصول إلى القمة ، أو أعلى ما تستطيع. سيكون هناك العديد من الأشياء على طريقه ومهمتك هي مساعدته على التأرجح من كائن إلى آخر للوصول إلى القمة.

على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطًا وسهلاً ، إلا أنه ليس كذلك في الواقع. سيكون طريقك إلى القمة مليئًا بالعقبات ، لذا كن مستعدًا.

سينتج عن الكثير منهم نهايتك المرحة. الأشياء التي سيتعلق بها كونغ صغيرة أيضًا ، لذا عليك التأكد من أنك ستصوب كونغ بشكل صحيح عندما تساعده في تحريك كل شيء.

الشيء الجيد هو أن كونغ هو رجل نطاط ، لذا يمكنك استخدام ذلك لترتد من الجدران للوصول إلى أشياء معينة عليه التمسك بها. لكن كن حذرًا من نطاط كونغ ، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى نتائج عكسية ويجعله يرتد إلى القاع ونحو زواله.

لذلك ، على الرغم من أن لعبة Sling Kong سهلة اللعب ، فهي أيضًا صعبة بعض الشيء. إنها تجعل اللعب أكثر متعة.

وصف لعبة Sling Kong للأندرويد

يتعين عليك رفع بطلك إلى أعلى مستوى ممكن. يزن بطلك على الحبل ويتمسك بخطافات خاصة ، وستكون مهمتك هي التأرجح والثرثرة معه حتى يرتفع أعلى ، ويتشبث بالخطافات.

في طريقك ، ستقابل عدداً كبيراً من العوائق المختلفة والفخاخ القاتلة ، وتجاوزها جميعاً وتسلق القمة لتصل إلى خط النهاية. انتقل إلى المستوى واكتشف شخصيات مضحكة جديدة مثل الشمبانزي والخنازير وقنديل البحر والعديد من الشخصيات الأخرى في اللعبة التي يمثلونها أكثر من 60. العب مع أصدقائك وتنافس على أفضل الأماكن.

طريقة اللعب بسيطة للغاية. سنتحكم في الشخصية الرئيسية كما لو كنا نستخدم المنجنيق أو المقلاع. تمدد واتركه لإطلاق القرد من نقطة إلى أخرى ، وجمع القطع النقدية في الطريق ومحاولة الصعود إلى أعلى مستوى ممكن.

تكمن الصعوبة في أن هذه النقاط الدقيقة ليست مستقرة ، ولكنها تختفي بعد بضع ثوانٍ ، لذلك علينا أن نكون سريعًا للغاية. علاوة على ذلك ، تقدم لنا اللعبة شخصيات نادرة مختلفة لجمعها ، مثل الباندا وقنديل البحر وسرطان البحر ، ومستويات المكافآت لإضافة المزيد من النقاط والعملات إلى درجاتك.

كيفية التحكم

الضوابط فريدة ومسلية. يجب أن ترمي حيوانك مثل المقلاع ، إلا أن الأجزاء التي يمكنك الإمساك بها تختفي بعد ثوانٍ قليلة من إمساكها. هذا يعني أنه لا يمكنك تضييع الوقت في الانتظار ؛ يجب أن تكون سريعًا ودقيقًا.

يمكنك جمع العملات الذهبية أثناء اللعب ، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك للعب آلات الكرة والدبابيس والحصول على حيوانات جديدة. لا يمكنك اللعب إلا بقرد في البداية ، ولكن هناك أكثر من 60 حيوانًا مختلفًا يمكنك التحكم فيها في المجموع.

اللعبة هي لعبة أركيد أصلية وممتعة مع طريقة لعب مسببة للإدمان ورسومات جميلة للغاية. يمكنك أيضًا التنافس ضد أصدقائك للحصول على أعلى الدرجات.

مميزات تحميل لعبة Sling Kong للأندرويد

  • 35 بطل مضحك
  • ضوابط بسيطة
  • مكافآت مختلفة
  • نتائج عالية
  • لعبة التحدي مع ميكانيكا اللعب بسيطة
  • قم بإنشاء كونغ الخاص بك باستخدام صورتك الذاتية أو الصورة الشخصية لأصدقائك
  • تنافس ضد أصدقائك في قوائم المتصدرين وأظهر أنك أفضل مقلاع كونغ
  • لعبة لا نهاية لها حيث يمكنك رفع أقصى ما تستطيع

 

 

 

تحميل اللعبة

حبال ، وثب وتارجح كونغ الخاص بك إلى المجد ، ولكن احترس من جميع الاشكال من الفخاخ الغادرة والعقبات. ترتفع ، وحتى ،

وحتى لا يكون هناك المزيد من الذهاب ، أو آخر تلبيه نهاية فرحان الخاص بك!

تاريخ الشمبانزي ، خنزير ، قنديل البحر وأكثر من 140 الشخصيات الأخرى المجنونة والملونة كما كنت تحدي أصدقائك لتصبح أفضل slinger كونغ حولها.

الآن يمكنك حتى تاخذ سيلفي وخلق كونغ الخاصة جدا! إنشاء الحشود من أصدقائك وعائلتك واللباس لهم مع الإكسسوارات متعه! هناك آلاف من مجموعات!

وصف اللعبة

Sling Kong هي لعبة أركاديا تتحكم فيها بحيوان جميل يتوجب عليك مساعدته على عبور فخاخ فتاكة

من شتى الأنواع مثل: قاذفات اللهب والمناشير والجدران الساحقة والمزيد المزيد.

إن أنظمة التحكم إبداعية وممتعة. يتوجب عليك رمي حيوانك كما لو كنت تستخدم مقلاعا، باستثناء فرق واحد هو أن الأجزاء التي تتشبث بها

تختفي بعد ثواني قليلة من جذبك إياها. وهذا يعني أنك لن تتمكن من قضاء كثير من الانتظار لوقت طويل، بحيث يتوجب عليك أن تكون سريعا ودقيقا.

وكلما لعبت، ستتمكن من التقاط قطع ذهبية يمكنك استخدامها للعب في آلات لعبة الكرة والدبابيس وبالتالي الحصول على حيوانات جديدة.

ستتمكن في البداية من اللعب بالقرد فقط، ولكن هناك أكثر من 60 حيوان مختلف في المجموع يمكنك التحكم بها.

Sling King هي لعبة أركاديا إبداعية وممتعة ذات طريقة لعب مسببة للإدمان ورسومات جميلة للغاية.

يمكنك اللعب أيضا ضد أصدقائك، وذلك بالتنافس لتحقيق أعلى نتيجة.

مميزات اللعبة

التخزين

هذا سوف يسمح لك لتبادل الصور من اللعبة.

الموقع التقريبي

يسمح للعبه لإظهار الإعلانات التي هي أكثر ملاءمة لك.

الكاميرا وتسجيل الصوت

يسمح لك للتقاط الصور وتسجيل الصوت لتخصيص الخاص بك kongs.


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *