qr

تحميل لعبة Slugterra: Slug it Out 2 للأندرويد

الرخويات تحتاج إلى مساعدتك للعودة إلى المنزل!

احدث اصدار2.5.1
الحجم38MB
عمليات التثبيت988
الفئاتتحميل العاب اندرويد
IDcom.dhxmedia.slugitout2
تم التحديث2022-11-06

نقدم إليكم الآن تحميل لعبة Slugterra للأندرويد برابط مباشر وسريع مجانا عبر موقع البرامج والألعاب دايركت أب . استعد لهذه اللعبة ببعض أدوات تحكم اللمس والألغاز الرائعة والتفكير المستمر.

نبذة عن اللعبة

هل أنت مستعد للدخول إلى عالم Slugterra العجيب والغريب؟ هل تريد أن تبدأ مغامرة رائعة مع Eli Shane وبقية طاقمه؟ إذن لا تجلس هناك فقط! قم بتنزيل لعبة Slugterra الآن!

تساعد Eli Shane على استكشاف Slugterra. ستصادق الرخويات التي تقابلها مخبأة بعيدًا في كل زاوية وركن وشق تصادفك فيه. سيؤدي القيام بذلك إلى مساعدة Eli Shane في سعيه ليصبح أفضل لاعب في Slugterra.

مع مثل هذا الهدف الطموح ، سوف تقابل أصدقاء جدد ، وتواجه منافسين جدد ، وتكشف المزيد من الأسرار الخفية في Slugterra.

تحميل لعبة Slugterra للأندرويد

لعبة Slugterra للأندرويد – لغز رائع “ثلاثة في صف” مع مغامرات في محيط عالم سلسلة الرسوم المتحركة “Slugterra”. الشخصية الرئيسية مع رفاقه للذهاب في غارة عبر أحلك أركان العالم السفلي.

إنهم ينتظرون المعارك والمعارك والاكتشافات غير المتوقعة وجمع الرخويات وكذلك مواجهة الأشرار المزعجين الذين تصوروا شيئًا سيئًا مرة أخرى.

سيصل إكمال المهام إلى الصناديق بمكافآت رائعة جدًا ، ثم يضخ مع شخصيات المساعدة الخاصة بهم. سيعطي هذا فرصة لتمرير المهام الخطرة وتحقيق أعلى الدرجات.

عليك الجمع بين عناصر متشابهة للمساعدة في ضمان توازن العالم السفلي عن طريق إنقاذ الرخويات الودية. المهمة هي إنقاذ الرخويات التي تختفي في ظروف غامضة. للقيام بذلك ، يجب أن تكون رشيقاً وقادراً على مطابقة ثلاثة عناصر متطابقة أو أكثر لإحداث انفجارات تمنحك قوة ونقاطاً إضافية.

المشاهد ملونة ومستوحاة من الجمع بين الألعاب التقليدية. ولكن في هذه الحالة ، يتم استكمال المرئيات بمجموعة متنوعة لا تصدق من الشخصيات والوحوش الودودين. طريقة اللعب سهلة وبديهية ، تتطلب منك سحب إصبعك عبر الشاشة لحل كل لغز.

وصف لعبة Slugterra للأندرويد

Slugterra: Slug it Out! 2 هو الإصدار الثاني من سلسلة الألغاز الشهيرة هذه التي تدور أحداثها في عالم سلسلة الرسوم المتحركة Slugterra. يعود الجميع إلى الحياة مرة أخرى ، ويلعبون مع Eli Shane ، بطل السلسلة والعديد من الشخصيات الأخرى. هدفك هو هزيمة كل منافسيك باستخدام الرخويات المختلفة.

هدفك هو مطابقة العناصر الموجودة على الشاشة الرئيسية للعبة ، بحيث في كل مرة تطابق 3 عناصر أو أكثر ، ستربح المزيد من هذا المورد المحدد. بهذه الطريقة ستحصل على ما يكفي من كل نوع من الموارد لاستدعاء الرخويات اللزجة المفضلة لديك.

كلما تقدمت للعب وهزيمة العدو بعد العدو ، ستتمكن من فتح رخويات جديدة لتلعب بها. كل من البزاقات لها خصائصها الفريدة ، في الواقع تتيح لك سبيكة الجليد إنشاء درع جليدي وتهتم سبيكة النار بتدمير دفاعات العدو.

هي لعبة ألغاز مسلية للغاية ، وتتميز بطريقة لعب بسيطة ولكنها ممتعة. رسوماتها هي بلا شك التحسين الأكثر وضوحًا للدفعة الأولى من الملحمة.

شرح اللعبة

اجمع بين البلاط مع الرخويات. اصنع خطوطًا من 3 بلاطات وأكثر من نفس النوع لجعل البطل يطلق البزاقات على الوحوش. ابدأ مغامرة جديدة عبر عالم تحت الأرض في لعبة Android هذه. ابحث عن الرخويات المفقودة في الكهوف البعيدة وأعدها إلى المنزل.

كن مستعدًا للقتال ضد الرؤساء السريين. قم بتحميل سلاح من شخصيتك باستخدام الرخويات وسحق الوحوش بهجمات قوية. قم بتطبيق مهارات الملاحظة والمنطق الخاصة بك لإنشاء خطوط طويلة من المربعات وزيادة كفاءة الهجوم.

كيفية اللعب

يجمع Slugterra بين ألعاب الألغاز المطابقة وجوانب جمع المخلوقات من الأنواع المختلفة. في كل مرة تستكشف فيها مستوى ، ستواجه أعداء ستحتاج إلى هزيمتهم. يتم ذلك عن طريق مطابقة الرخويات التي تظهر على الشبكة على الشاشة.

سيؤدي القيام بذلك إلى السماح لإيلي شين بإطلاق النار على العدو وإلحاق الضرر به. سيكون عليك تقليص شريط صحة العدو لإكمال المستوى.

جمع البزاقات هو الميكانيكي الآخر في اللعبة. إنها مفيدة للغاية لأن كل منها يمتلك هجمات عنصرية مختلفة. يمكنك تعزيز هجومك عن طريق النقر فوق الرمز الخاص بهم في الجانب الأيسر السفلي من الشاشة. ستلاحظ أيضًا أن Slugs لها شريط على أيقونتها.

اعتمادًا على عدد Slugs التي قمت بمطابقتها في منطقة الألغاز ، سيبدأ شريط Slug بالملء. هذا بمثابة مقياس Slug الخاص بك – فكلما زادت الطاقة التي يخزنها ، كلما كان هجومها أقوى.

يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى ثلاث Slugs للمساعدة في تعزيز هجماتك. تتيح لك اللعبة أيضًا تطوير Slugs المفضلة لديك ، وسيؤدي القيام بذلك إلى فتح قدرات أكثر قوة. في بعض الحالات ، قد تصل بعض الرخويات التي ستطورها إلى شكل Megamorph الخاص بها.

مميزات تحميل لعبة Slugterra للأندرويد

  • اللعبة مناسبة للصغار.
  • جودة رسومات رائعة.
  • لا يلزم الاتصال بالإنترنت.
  • مباريات سريعة ومسلية.
  • العديد من المستويات الشيقة.
  • زعماء ضخمة.
  • شخصيات مضحكة.
  • مكافآت لا تصدق.
  • ألغاز مطابقة ممتعة وصعبة لحل ومساعدة Eli Shane.
  • استكشف العشرات من المناطق المختلفة داخل Slugterra في Story Mode.
  • اجمع الكثير من أحرف Slug للتطوير والاستخدام والتفاعل معها.
  • أكمل المهام اليومية للحصول على مكافآت وعناصر رائعة.

 

تحميل لعبة Slugterra: Slug It Out 2 للأندرويد برابط مباشر

Slugterra: Slug it Out! 2 هو الإصدار الثاني من سلسلة الألغاز الشهيرة هذه والتي تجري في عالم سلسلة الرسوم المتحركة . ستعود كل الشخصيات إلى الحياة مجددا، إلعب مع Eli Shane، بطل السلسلة والذي سيكون مرفوقا ببقية الأبطال الآخرين.

سيكون هدفك هو إلحاق الهزيمة بكل منافسيك باستعمال رخويات مختلفة. تحظى بأسلوب معركة مطابق لما عرفته في الإصدارات السابقة ضمن هذه السلسلة. الربط بين عناصر على شاشة اللعبة الرئيسية، وهكذا، فكلما قمت بالربط بين ثلاث عناصر أو أكثر، فإنك ستربح المزيد والمزيد من تلك الموارد.

بهذه الطريقة، فإنك ستحصل على العدد الكافي من كل نوع من الموارد بغية استدعاء رخوياتك اللزجة المفضلة. ومع تقدمك في اللعب وإلحاق الهزيمة بالخصم تلو الآخر، فإنك ستتمكن من فتح رخويات جديدة لتلعب باستخدامها. تتوفر كل واحدة من الرخويات على خصائص متفردة. فالرخويات الثلجية تمكنك من إنجاز درع جليدي،

بينما تمكنك الرخويات النارية من تدمير دفاعات خصومك. هي لعبة ألغاز مسلية جدا، مع طريقة لعب للربط بين ثلاثة عناصر بسيطة ومسلية. أما رسومها التصويرية فهي ومن دون شك تعتبر أفضل تحسين ثم إدخاله على الإصدار الأول من اللعبة.

مميزات تحميل لعبة Slugterra: Slug It Out 2 للأندرويد برابط مباشر

• سرعه وتيره مطابقه يجلب متعه المحمومة لميكانيكي المباراة 3 التقليدية
• مبارزه مع قوه رهيبة من elementals ، المتعري ، والرخويات الغول
• البحث عن تطور الحجارة وتتطور الرخويات الخاص بك إلى إصدارات المتعري أكثر قوه
• معارك بوس ملحمة! فريدة من نوعها ، رؤساء العملاقة يمكن ان يفاجئك في اي منعطف ، لذلك دائما تكون علي استعداد لمبارزه خطيره
• استكشاف خريطة العالم في وضع القصة للحفاظ علي slugterra أمنه من التهديدات الغامضة والمراسلين الشريرة.
• مبارزه الأشرار المفضلة لديك من المسلسلات التلفزيونية ، والسفر إلى الكهوف الجديدة بارده لمعركة أعداء لم يسبق له مثيل
• مخبا سبيكة جديده حيث الرخويات الخاصة بك يمكن ان تلعب وتتفاعل مع بعضها البعض
• فتح الكنز الصدور لكسب الرخويات جديده ، تطور الحجارة ، والأحجار الكريمة ، والقطع النقدية
• جمع كل من الرخويات المفضلة لديك والانفجار في المعركة


مزيد من المعلومات



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 thoughts on “تحميل لعبة Slugterra: Slug it Out 2 للأندرويد”